كشف ولي أمر الطالب عبدالعزيز وليد عبدالعزيز، المقيد بالصف الأول الثانوي بمدرسة مبارك كول للتعليم الفني المزدوج قسم "التبريد والتكييف" بمركز قويسنا بمحافظة المنوفية، عن حادث تعرض له نجله بسبب الإهمال داخل إحدى شركات التبريد والتكييف.

توفير الكهرباء.. نصائح مهمة لاستخدام التكييف والديب فريزر

وقال وليد عبدالعزيز، إن نجله عبدالعزيز وطالب أخر يدعى عمرو سامح محمد السيد، كان يتدربا داخل إحدى شركات التبريد والتكييف، وذلك بناء على تكليف من إدارة المرسة التابع لها الطالبان.

وأوضح ولي أمر الطالب عبدالعزيز، أنه أثناء تصليح أحد التكييفات حصل إنفجار للكويل الداخلي لجهاز التكييف، مما أدى إلى إلى إصابة نجله بثقب في الأذن اليمنى، وإصابة الطالب عمرو بإنفجار في العين اليمنى وثقب في الأذن الييمنى.

وأشار وليد، إلى أن المصنع لا يوجد به السلامة والصحة المهنية، بالإضافة إلى عدم وجود إشراف من المدرسة أثناء عملية التدريب داخل الشركة، مؤكداً : "الطلاب لم يرتدوا أي شئ لحظة التدريب من وسائل الصحة والوقاية".

وناشد ولي أمر الطالب عبدالعزيز وليد عبدالعزيز، المسؤولين بضرورة معاقبة المهمليين في واقعة إنفجار جهاز التبريد والتكييف وإصابة نجله  والطالب عمرو سامح.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التبريد والتكييف التبرید والتکییف

إقرأ أيضاً:

محافظ قنا: قبول دفعة جديدة بمدرسة مياه الشرب والصرف الصحي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، عن قبول دفعة جديدة من الحاصلين على الشهادة الإعدادية للعام الدراسى 2024- 2025 للالتحاق بمدرسة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا .

واشار الداودى الي انه سيتم قبول 50 طالب بالدفعة الجديدة من الحاصلين على مجموع 276 درجة كحد أدنى فى الشهادة الإعدادية العامة لهذا العام الدراسي بالإضافة الي اجتياز اختبارات القدرات الخاصة وانه تم تحديد نسبة 80 % من اجمالي المتقدمين لأبناء المحافظة والنسبة المتبقية موزعة علي ابناء المحافظات المجاورة .

  واضاف الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا أن شروط التقديم في مدارس المياه والصرف الصحي 2025 هى كتالى:

1. الحصول على شهادة الإعدادية العامة  فقط 2024.
2. ألا يقل مجموع الطالب عن 276 درجة  في الإعدادية العامة علي ان يكون التفاضل في القبول للمتقدمين حسب :-
1. مجموع الشهادة الاعدادية العامة الحاصل عليها الطالب هذا العام ٢٠٢٤ + الدرجة الحاصل عليها الطالب في الاختبارات التي تعقد بمعرفة مديرية التربية والتعليم وشركة المياه. 
2. في حالة تساوي الدرجة تكون المفاضلة للأصغر سنا.
3. في حالة التساوي تكون المفاضلة بترتيب الحروف الابجدية للطالب مع تنفيذ ما تم اتباعه في العام الماضي بقبول(40) طالب بمحافظة قنا و (۱۰) من المحافظات الأخرى وهي ( الاقصر - اسيوط - سوهاج ) علي ان لا يكون الطالب متقدم في احدي هذه المحافظات الي مدرسة اخري بنفس التخصص وفي حالة ثبوت تقديمه يكون ليس له الحق في استكمال باقي اجراءات التقدم.

مقالات مشابهة

  • مدارس غبور 2024.. المميزات والتخصصات وشروط الالتحاق
  • محافظ قنا: قبول دفعة جديدة بمدرسة مياه الشرب والصرف الصحي
  • فتح باب التقدم لمدرسة الضبعة لتكنولوجيا الطاقة النووية.. المميزات والرسوم
  • القبض على مندوب تحصيل بإحدى الشركات بالقليوبية
  • تعرف على شروط الالتحاق بمدرسة الضبعة النووية
  • زوجة تلاحق زوجها بطلاق للضرر بعد شهرين زواج وتتهمه بإصابتها بعاهة مستديمة
  • المشدد 10 سنوات لـ «عاطل» تعدى على شخص وتسبب له بعاهة مستديمة بالقليوبية
  • الاستيلاء على أموال العملاء.. حبس مندوب تحصيل بإحدى الشركات بالقليوبية
  • تعرف على شروط الالتحاق بمدرسة التمريض بالغربية
  • القبض على مندوب تحصيل بإحدى الشركات لاستيلائه على أموال من العملاء بالقليوبية