تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شيع المئات من أهالي مركز أبشواي بمحافظة الفيوم جثمان الطفل " حازم بلال" الذي توفي نتيجة دهس تحت عجلات جرار زراعي .
 وسادت حالة من الحزن الشديد على أهالي مركز أبشواي أثناء تشييع الجنازة واتشحت النساء بالسواد حزنا على الطفل.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم بلاغا من مأمور مركز شرطة أبشواي يفيد بوقوع حادث دهس جرار زراعي لدراجة بخارية، أسفر عن وفاة "يوسف بلال"، 6 سنوات، وأصيب شقيقه "حازم " 7 سنوات.

انتقلت قوة من المركز بقيادة رئيس مباحث أبشواي، إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أنه أثناء لهو الطفل «يوسف بلال، وشقيقه حازم، أمام منزل أسرته بذات المركز دهسهم جرار الزراعي، حال رجوعه للخلف مما أدى إلى وفاته أحدهم وإصابة آخر  .

بسؤال والد الطفل المدعو «بلال عجمي»، 46 عامًا، عامل، ومقيم بذات المركز ، في محضر الشرطة، أيد ذات المضمون ولم يتهم أحدأ بالتسبب في ذلك، وتمكنت مباحث المركز من ضبط قائد الجرار الزراعي وبمواجهته، في محضر الشرطة، اعترف بارتكاب الواقعة دون قصد منه.

وورد تقرير مفتش الصحة بصحة أبشواي يفيد أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة نزيف داخلي بالمخ، ولا توجد شبهة جنائية. 
وتم الدفع بسيارتي إسعاف، ونقلت الجثة إلى مشرحة مستشفى أبشواي المركزي، والمصاب إلى مستشفى الفيوم العام، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مركز شرطة أبشواي حوادث الفيوم الفيوم

إقرأ أيضاً:

إصابة 6 في حادث انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي بالفيوم

أصيب 6 أشخاص منذ قليل، بجروح وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم، إثر حادث انقلاب سيارة ميكروباص، بطريق أسيوط الصحراوي الغربي أعلى كوبري أبو صير باتجاه الفيوم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى بني سويف الجامعي لعمل الإسعافات الأولية، وتحرر محضرًا بالواقعة.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطارًا، من شرطة النجدة، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي الغربي أعلى كوبري أبوصير بنطاق محافظة الفيوم، وذلك بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائق وفقدانها السيطرة على السيارة فانقلب في نهر الطريق وتسبب في إصابة 6 أشخاص وجار تقديم الخدمات الطبية اللازمة.

جرى نقل المصابين إلى مستشفى بني سويف الجامعي، وإيداعهم في قسم الاستقبال لتوقيع الكشف الطبي عليهم، وعمل الأشعة والفحوصات الطبية اللازمة لتشخيص إصاباتهم تمهيدا لتقديم العلاج اللازم لهم بحسب إصابة كل منهم.

وجرت إزالة آثار الحادث، وتسيير الحركة المرورية على الطريق أمام المارة، وتم تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • إصابة 6 في حادث انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي بالفيوم
  • لخلافات أسرية.. شاب يقتل شقيقته في أبشواي بالفيوم
  • مصرع شخصين وإصابة 10 آخرين في حادث انقلاب ميكروباص بالفيوم
  • بالأسماء.. مصرع وإصابة 12 شخصا في حادث انقلاب ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص في انقلاب دراجة نارية " تروسيكل "بالفيوم
  • مصرع طفل صدمته سيارة عقب خروجه من منزله بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص في انقلاب تروسيكل بالفيوم
  • وفاة طفل في حادث سير بالفيوم
  • إصابة 9 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بمنطقة كوم أوشيم بالفيوم
  • إصابة 9 أشخاص في انقلاب سيارة سوزوكي بالفيوم