شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن أفلوت عودة سفينة دورية إيرلندية لقواعدها بعد مهمة لمراقبة سواحل ليبيا، ليبيا 8211; أكد تقرير إخباري إنهاء سفينة دورية البحر التابعة لخدمة البحرية الإيرلندية 8220;إل.وليام بتلر ييتس 8221; مهمة خارجية جديدة راقبت .،بحسب ما نشر المرصد الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أفلوت: عودة سفينة دورية إيرلندية لقواعدها بعد مهمة لمراقبة سواحل ليبيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أفلوت: عودة سفينة دورية إيرلندية لقواعدها بعد مهمة...

ليبيا – أكد تقرير إخباري إنهاء سفينة دورية البحر التابعة لخدمة البحرية الإيرلندية “إل.وليام بتلر ييتس” مهمة خارجية جديدة راقبت من خلالها السواحل الليبية.

التقرير الذي نشرته مجلة “أفلوت” الإيرلندية المعنية بأخبار الملاحة البحرية أشار لمعاودة “إل.وليام بتلر ييتس” الانتشار مؤخرا في البحر الأبيض المتوسط قبالة سواحل ليبيا لمدة 6 أسابيع لفرض حظر أممي على توريد السلاح للبلاد وتهريب النفط منها.

وتابع التقرير أن السفينة أنهت هذه المهمة الخارجية الأخيرة في سياق عملية “إيريني” وعادت بقائدها الملازم أول “آلان فلين” وطاقمة المؤلف من 57 فردا إلى القاعدة البحرية في “هالبولين” بعد أن قامت بمهام عمليات المعلومات والمراقبة والاستطلاع والقارب الصلب القابل للنفخ خلال فترة نشرها.

واختتم التقرير بالإشارة إلى مساعدة “إل.وليام بتلر ييتس” في تفتيش السفن قبالة ساحل ليبيا فضلا عن مهام ثانوية مثل تعطيل شبكات تهريب البشر والاتجار بهم.

ترجمة المرصد – خاص

Shares

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أفلوت: عودة سفينة دورية إيرلندية لقواعدها بعد مهمة لمراقبة سواحل ليبيا وتم نقلها من المرصد الليبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب جنوب جزر كيرماديك قبالة سواحل نيوزيلندا

المناطق_متابعات

ضرب زلزال بقوة 5.2 درجات على مقياس ريختر اليوم، جنوب جزر كيرماديك قبالة سواحل نيوزيلندا.

وأفادت هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية، بأن الزلزال وقع على عمق 39 كيلومترًا، فيما لم تصدر تحذيرات من حدوث موجات مد عاتية “تسونامي”. ولم ترد أنباء عن وقوع خسائر بشرية أو مادية جراء الزلزال.

أخبار قد تهمك زلزال بقوة 5.1 درجات يضرب قبالة سواحل فانواتو بالمحيط الهادئ 8 سبتمبر 2024 - 9:28 صباحًا زلزال بقوة 5 درجات يضرب جنوب تركيا 7 سبتمبر 2024 - 11:40 صباحًا

مقالات مشابهة

  • مشروع لاستدامة مصائد الروبيان
  • 90 مفقودًا.. مصرع 4 بعد غرق قارب يقل مهاجرين قبالة السنغال
  • دورية للشرطة تضبط 3 مراهقين متلبسين بحيازة المخدرات
  • رفض اعتماد بعض الجمعيات التونسية لمراقبة انتخابات الرئاسة
  • ميناء الإسكندرية يستقبل 25 سفينة بضائع
  • روسيا.. المقر العام لمراقبة الانتخابات يعلن صد 180 هجوما إلكترونيا في موسكو
  • زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب جنوب جزر كيرماديك قبالة سواحل نيوزيلندا
  • قائد الحرس الثوري: هاجمنا 12 سفينة إسرائيلية
  • حرس السواحل الليبي يعترض 64 مهاجرا قبالة سواحل سرت
  • علي جُمعة: علموا أولادكم حب النبي فهو سفينة النجاة