سام برس:
2024-06-29@22:36:21 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

تاريخ النشر: 14th, May 2024 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³
ط§ظ†طھط²ط¹ ظپط±ظٹظ‚ ط¨ط±ط´ظ„ظˆظ†ط© ظˆطµط§ظپط© ط§ظ„ط¯ظˆط±ظٹ ط§ظ„ط¥ط³ط¨ط§ظ†ظٹ "ظ„ط§ ظ„ظٹط؛ط§" ظ…ط¬ط¯ط¯ط§ ظ…ظ† ط¬ط§ط±ظ‡ ط¬ظٹط±ظˆظ†ط§طŒ ط¨ظپظˆط²ظ‡ ط§ظ„ط«ظ…ظٹظ† ط¹ظ„ظ‰ ط¶ظٹظپظ‡ ط±ظٹط§ظ„ ط³ظˆط³ظٹط¯ط§ط¯ ط¨ظ‡ط¯ظپظٹظ† ط¯ظˆظ† ط±ط¯طŒ ط§ظ„ط§ط«ظ†ظٹظ† طŒ ط¹ظ„ظ‰ ظ…ظ„ط¹ط¨ "ظ„ظˆظٹط³ ظƒظˆظ…ط¨ط§ظ†ظٹط³" ظپظٹ ط®طھط§ظ… ط§ظ„ط¬ظˆظ„ط© 35 ظ…ظ† ط§ظ„ظ…ط³ط§ط¨ظ‚ط©

ظˆط§ط³طھظپط§ط¯ "ط§ظ„ط¨ظ„ظˆط؛ط±ط§ظ†ط§" ظ…ظ† ط³ظ‚ظˆط· ط¬ظٹط±ظˆظ†ط§ ظپظٹ ظپط® ط§ظ„طھط¹ط§ط¯ظ„ ظ…ط¹ ط£ظ„ط§ظپظٹط³ ظ„ظٹطµط¹ط¯ ط¥ظ„ظ‰ ط§ظ„ظ…ط±ظƒط² ط§ظ„ط«ط§ظ†ظٹ ظ…ظ† ط¬ط¯ظٹط¯طŒ ط¨ط¹ط¯ ط£ظ† ط±ظپط¹ ط±طµظٹط¯ظ‡ 76 ظ†ظ‚ط·ط© ط¨ظپط§ط±ظ‚ ظ†ظ‚ط·ط© ط¹ظ† ط¬ظٹط±ظˆظ†ط§ ط§ظ„ظ…طھط±ط§ط¬ط¹ ظ„ظ„ظ…ط±ظƒط² ط§ظ„ط«ط§ظ„ط«طŒ ظپظٹظ…ط§ طھط¬ظ…ط¯ ط±طµظٹط¯ ط±ظٹط§ظ„ ط³ظˆط³ظٹط¯ط§ط¯ ط¹ظ†ط¯ 54 ظپظٹ ط§ظ„ظ…ط±ظƒط² ط§ظ„ط³ط§ط¨ط¹.



ط§ظپطھطھط­ ط¨ط±ط´ظ„ظˆظ†ط© ط§ظ„طھط³ط¬ظٹظ„ ط¹ط¨ط± ظ„ط§ط¹ط¨ظ‡ ط§ظ„ظˆط§ط¹ط¯ ظ„ط§ظ…ظٹظ† ظٹط§ظ…ط§ظ„ ظپظٹ ط§ظ„ط¯ظ‚ظٹظ‚ط© 40 ط¨طھط³ط¯ظٹط¯ط© ظ…طھظ‚ظ†ط© ط¨ط¨ط§ط·ظ† ط§ظ„ظ‚ط¯ظ… ظ…ظ† ط¯ط§ط®ظ„ ظ…ظ†ط·ظ‚ط© ط§ظ„ط¬ط²ط§ط،طŒ ط¨ط¹ط¯ طھظ„ظ‚ظٹظ‡ طھظ…ط±ظٹط±ط© ط¨ظٹظ†ظٹط© ظ…ظ† ط§ظ„ط£ظ„ظ…ط§ظ†ظٹ ط¥ظٹظ„ظƒط§ظٹ ط؛ظˆظ†ط¯ظˆط؛ط§ظ†.

ظˆظ†ط¬ط­ طµط§ط­ط¨ ط§ظ„ط¶ظٹط§ظپط© ظپظٹ ط¥ط¶ط§ظپط© ط§ظ„ظ‡ط¯ظپ ط§ظ„ط«ط§ظ†ظٹ ظپظٹ ط§ظ„ط¯ظ‚ظٹظ‚ط© 3+90 ط¨ظˆط§ط³ط·ط© ط§ظ„ط¨ط±ط§ط²ظٹظ„ظٹ ط±ط§ظپظٹظ†ظٹط§ ظ…ظ† ط±ظƒظ„ط© ط¬ط²ط§ط،طŒ طھظ…طھ ظ…ط±ط§ط¬ط¹طھظ‡ط§ ط¨ط¹ط¯ ط§ظ„ط¹ظˆط¯ط© ظ„طھظ‚ظ†ظٹط© ط­ظƒظ… ط§ظ„ظپظٹط¯ظٹظˆ ط§ظ„ظ…ط³ط§ط¹ط¯ "VAR".

ط§ظ„ظ…طµط¯ط±: ط§ظ„ط§ظ†ط§ط¶ظˆظ„

المصدر: سام برس

كلمات دلالية: ظ ط ط ظ ظٹ ظ ط ظ ظٹظ ظ ط ظ ظٹ ط ظٹط ظ ظپظٹ ط

إقرأ أيضاً:

روسيا تحذر.. الرد على صواريخ واشنطن بأوروبا قادم

أولى الخطوات الروسية ردًّا على التصعيد الأميركي إشارةٌ رئاسية للبدء بإنتاج صواريخَ متوسطةٍ وقصيرة المدى،

ولائحة الخيارات طويلة. طال كثيراً صبر موسكو على استفزازات واشنطن لكنَّهُ بدأ ينفد مع كسر الجانب الأميركي كل المحرمات في المواجهة القائمة. لا يحتاج الأمر خبيراً ليفهم أن الصواريخ متوسطةَ وقصيرةَ المدى تصلُحُ فقط للميدان الأوروبي. بمعنى أنه إن حصلتِ المواجهة، فإن أقرب ساحاتِها ستكون القارة العجوز. لكنَّ عنصريةَ الكثير من قادة أوروبا تغشي أبصارهم وتصمُّ آذانَهم.. فينفخون في نار العداء لروسيا ويستجلبون آلة القتل الأميركية إلى أراضي دولهم لتهديد موسكو. هنا لا بد لأولئك من وقفة تأمُّلٍ.. هل فعلاً يريدون المواجهة المباشرة مع روسيا، وهل فعلاً سيحمي من يقف خلف الأطلسي مدنهم من الدمار وشعوبهم من الفناء؟ لا تريد روسيا الوصول إلى هذا السيناريو، لكن قريباً ستَعْرِضُ مزايا صواريخها متوسطةِ وقصيرةِ المدى المطوَّرة، علَّ العقلاء من الأوروبيين يقرأون دروس التاريخ كما يجب..

Your browser does not support audio tag.

مقالات مشابهة