اخبار الفن، طرح البوستر الرسمي لفيلم وش في وش بطولة محمد ممدوح،طرح البوستر الرسمي لفيلم وش في وش بطولة محمد ممدوحالثلاثاء 01 اغسطس 2023 .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر طرح البوستر الرسمي لفيلم "وش في وش" بطولة محمد ممدوح، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

طرح البوستر الرسمي لفيلم "وش في وش" بطولة محمد ممدوح
طرح البوستر الرسمي لفيلم "وش في وش" بطولة محمد ممدوح الثلاثاء 01 اغسطس 2023 | 12:41 مساءً سارة إبراهيم 14

طرحت شركة سينرجي فيلمز البوستر الرسمي لفيلم “وش في وش” تمهيدا لطرحه للجمهور .

وظهر على البوستر الدعائي لفيلم “وش في وش” كل من الفنان محمد ممدوح، والفنانة أمينة خليل، والفنان بيومي فؤاد، والفنانة أنوشكا، والفنان محمد شاهين، وأسماء جلال، وأحمد خالد صالح، وخالد كمال.

A post shared by Synergy Films (@synergyfilmsegy)

ومن المقرر طرح فيلم "وش في وش" بجميع دور العرض السينمائي في جمهورية مصر العربية يوم 16 أغسطس الجاري، ويطرح بجميع سينمات الدول العربية في يوم 17 من الشهر نفسه.

وتدور أحداث فيلم "وش في وش" في إطار اجتماعي كوميدي لايت، داخل شقة زوجية يجتمع بالصدفة فيها عائلتا الزوج والزوجة، ويجسدهما محمد ممدوح وأمينة خليل، ويكونان مختلفي الثقافة، وتحدث بينهما العديد من المشكلات.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل طرح البوستر الرسمي لفيلم "وش في وش" بطولة محمد ممدوح وتم نقلها من موقع جولولي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس طرح البوستر الرسمی لفیلم بطولة محمد ممدوح وش فی وش

إقرأ أيضاً:

القائم بعمل رئيس جامعة طنطا يتفقد العملية التعليمية بكلية الآداب

واصل اليوم الدكتور محمد حسين القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا، جولاته بكليات الجامعة لمتابعة انتظام الدراسة، حيث قام اليوم بزيارة كلية الآداب.

بحضور الدكتور ممدوح المصري عميد كلية الآداب جامعة طنطا ومستشار الاتصال السياسي للجامعة، ووكلاء الكلية ومنسق عام البرامج المميزة وعدد من مديري المراكز والوحدات بالكلية.

خلال جولته التقى الدكتور محمد حسين بعدد من طلاب الكلية، واستمع إلى أرائهم ومقترحاتهم، وأشاد بجهود الدكتور ممدوح المصري وإدارة الكلية في توفير أعلى درجات الرعاية للطلاب، وتوفير البيئة الملائمة لهم لضمان انتظام العملية التعليمية.

 داعيا الطلاب إلى الاستفادة من الوحدات والمراكز التي أنشأتها الجامعة لتقديم خدمتها التعليمية والتدريبية لهم، ومركز رعاية الطلاب الموهوبين والمبتكرين الذي يهدف إلى اكتشاف الموهوبين ورعايتهم وصقل مهاراتهم الإبداعية والابتكارية وتطويرها مع توفير بيئة حاضنة ومحفزة للموهوبين وتفعيل البرامج المقدمة لهم في جميع كليات الجامعة.


كما حث الدكتور محمد حسين طلاب الكلية على المشاركة في الأنشطة الطلابية، وأنشطة مبادرة " بداية جديدة لبناء الانسان" التي تستهدف بناء الإنسان المصري وتنمية قدراته على كافة المستويات.

 ووجه طلاب قسم الإعلام بالكلية إلى أهمية الدور الحيوي للإعلام في التعريف ونشر الوعي بالمبادرة لجميع الفئات بالمجتمع.

ومن جانبه أشاد الدكتور ممدوح المصري باستجابة إدارة الجامعة لكافة احتياجات كلية الآداب، مشيدا بالتواصل المستمر مع الدكتور محمد حسين.

وأكد  أن الكلية تشهد طفرة علمية وبحثية وإنشائية وفقا لخطتها الاستراتيجية، ومؤكدا على انتظام الدراسة منذ اليوم الأول من العام الدراسي الجديد بكافة الأقسام والبرامج الاكاديمية ووفقا للخطط الدراسية.

مقالات مشابهة

  • طرح البوستر الرسمي لـ بنسيون دلال لعرضه في هذا الموعد «صورة»
  • تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي أمام بورتو في الدوري الأوروبي
  • إيرادات متوسطة لفيلم “إكس مراتي”
  • القائم بعمل رئيس جامعة طنطا يتفقد العملية التعليمية بكلية الآداب
  • البوستر الدعائي الرسمي لفيلم الفانتازيا الكوميدي دراكو رع
  • الداركوه مش بيهزرو.. الشركة المنتجة لفيلم «دراكو رع» تكشف عن البوستر الرسمي للعمل
  • طرح البوستر الدعائي الرسمي لـ ـفيلم دراكو رع
  • طرح البوستر الرسمي لفيلم دراكو رع.. حكاية آخر مصاصي الدماء
  • انطلاق البوستر الدعائي الرسمي لفيلم الفانتازيا الكوميدي دراكو رع
  • تعرف على إيرادت فيلم "إكس مراتي" بعد 10 أسابيع من عرضه