تجاوزت حصيلة شهداء قطاع غزة الـ35 ألفا، جراء عدوان الاحتلال الإسرائيلي الوحشي المتواصل على قطاع غزة لليوم الـ221 على التوالي.

وأفادت وزارة الصحة بغزة، اليوم الثلاثاء، بارتفاع حصيلة الشهداء إلى 35 ألفا و173 شهيدا، إلى جانب ارتفاع الإصابات إلى 79 ألفا و61 إصابة، منذ عدوان الاحتلال في السابع من أكتوبر الماضي.



وأشارت الوزارة إلى أن جيش الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 8 مجازر جديدة ضد العائلات في قطاع غزة، وصل منها للمستشفيات 82 شهيد و234 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية.



وشددت على أنه لا زال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، ولا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

وتأتي هذه المجازر على وقع استمرار اجتياح الاحتلال العسكري في مدينة رفح جنوب قطاع غزة، وفي مخيم جباليا شمال القطاع، إلى جانب العملية البرية في حي الزيتون بمدينة غزة.

وارتكبت قوات الاحتلال الليلة الماضية مجرزة دموية في مخيم النصيرات وسط القطاع، بعد قصف بناية مكونة من ثلاث طوابق تعود لعائلة كرجة، وتؤوي عددا كبيرا من النازحين.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية شهداء غزة الاحتلال مجازر غزة الاحتلال شهداء مجازر الحرب المزيد في سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

عدد ضحايا العدوان في غزة يقترب من 40 ألفا.. المجازر مستمرة

يقترب عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي الوحشي على قطاع غزة من 40 ألفا، وذلك بفعل استمرار المجازر المروعة وعمليات القصف الدموية على مناطق عدة في القطاع.

قالت مصادر طبية، إن حصيلة عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة، ارتفعت إلى 37 ألفا و900 شهيد، أغلبيتهم من النساء والأطفال، و87 ألفا و60 مصابا، منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن قوات الاحتلال ارتكبت مجزرتين ضد العائلات في قطاع غزة، أسفرتا عن استشهاد 23 مواطنا، وإصابة 91 آخرين، خلال الساعات الـ24 الماضية.


ولفتت إلى أن آلاف الضحايا ما زالوا تحت الركام وفي الطرقات، وأن طواقم الإسعاف والدفاع المدني لا تستطيع الوصول إليهم.


مقالات مشابهة

  • فلسطينيون يودعون شهداء ارتقوا بقصف الاحتلال في غزة.. فيديو
  • عدد ضحايا العدوان في غزة يقترب من 40 ألفا.. المجازر مستمرة
  • ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين جراء عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع إلى 37900
  • تواصل عدوان الاحتلال الإسرائيلي على القطاع يرفع عدد الشهداء الفلسطينيين إلى 37900
  • ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة
  • صحة غزة تعلن ارتفاع حصيلة الشهداء في القطاع
  • تظاهرات في مدن عالمية تنديدا باستمرار عدوان الاحتلال على غزة
  • ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 37 ألفا و834 شهيدا منذ بدء الحرب
  • ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة جراء عدوان الاحتلال إلى 37834 شهيداً
  • 40 شهيدا إثر غارات دموية متواصلة على قطاع غزة (حصيلة)