شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن باتنة وفاة أربعينية بلدغة أفعى ببلدية أولاد سلام، لفظت صبيحة اليوم إمرأة أربعينية أنفاسها الأخيرة في مستشفى علي النمر بمروانة بولاية باتنة. متأثرة بسم أفعى لدغتها بمسكنها المتواجد ببلدية أولاد .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات باتنة: وفاة أربعينية بلدغة أفعى ببلدية أولاد سلام، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

باتنة: وفاة أربعينية بلدغة أفعى ببلدية أولاد سلام

لفظت صبيحة اليوم إمرأة أربعينية أنفاسها الأخيرة في مستشفى علي النمر بمروانة بولاية باتنة. متأثرة بسم أفعى لدغتها بمسكنها المتواجد ببلدية أولاد سلام.

وهي الحادثة التي جددت مطالب سكان بلدية أولاد سلام بضرورة تفعيل الخدمات الصحية على مستوى عيادتهم التي اعتبروها هيكلا بلا روح.، مستدلين بأن المرحومة تم تحويلها بداية الى هذه العيادة، وبسبب انعدام الإمكانيات تم تحويلها الى مستشفى مروانة على مسافة اكثر من 25 كلم. وهي مسافة سمحت حسب المواطنين بتمكن السم من الضحية التي فارقت الحياة مباشرة بعد وصولها الى مستشفى مروانة.

باتنة: وفاة أربعينية بلدغة أفعى ببلدية أولاد سلام النهار أونلاين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل باتنة: وفاة أربعينية بلدغة أفعى ببلدية أولاد سلام وتم نقلها من النهار الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يفتتح المشروعات الاستثمارية والانشائية بنادي أولاد صقر

افتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بحضور المهندس حازم الاشموني محافظ الشرقية؛ المبني الإداري للمركز انشاء جديد والذي قدرة تكلفته 1.315.225 جنيهًا، ضمن خطة وزارة الشباب والرياضة الانشائية والتطويرية لمراكز الشباب  والأندية الرياضية بمحافظة الشرقية.

 وتفقد وزير الشباب والرياضة، ملعب كرة اليد، حيث شهد تدريبات فرق كرة اليد بالنادي، وتم افتتاح الملعب الخماسي والذي تم انشائه من قبل موازنة وزارة الشباب والرياضة بتكلفة إجمالية 1.300.00، كما تفقد أكاديميات كرة القدم بالنادي، والتقط الصور التذكارية مع فرق الأكاديميات.

وفي سياق متصل وضمن الافتتاحات المدرجة ضمن جولة  وزير الشباب والرياضة لمحافظة الشرقية، تم افتتاح حمام سباحة نصف أوليمبي بنظام حق الانتفاع بإجمالي عائد استثماري 10.57.975 جنيها لمدة 15سنة.

وجاء ذلك بحضور الدكتور أحمد عبد المعطي والمهندسة لبني عبد العزيز نائبي المحافظ، والدكتور محمود عبد العظيم وكيل الوزارة، وقيادات وزارة الشباب والرياضة، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، ولفيف من الشخصيات العامة بأولاد صقر.

مقالات مشابهة

  • سلام: هذه مرحلة دعم لبنان وصموده
  • غليزان: إصابة 6 أشخاص في حادث مرور ببلدية المطمر 
  • ما هو نصيب الزوجة في الميراث إذا لم يكن لديها أولاد؟.. إجابة شافية
  • أديب نوبل.. أولاد حارتنا أكثر رواية إثارة للأزمات!
  • ريم بسيوني توقع روايتها الجديدة «الغواص» 2 أكتوبر
  • منتخب الجودو ينتظم في معسكر اليابان
  • جمهور الإسكندرية يحتفل مع «تامر عاشور» في ليلة لا تُنسى (صور)
  • كيف ينص القانون على تنفيذ وصية معينة؟.. تفاصيل
  • وزير الرياضة يفتتح المشروعات الاستثمارية والانشائية بنادي أولاد صقر
  • الكاتبة ريم بسيوني: «أولاد الناس» نقلة في مشواري.. وزوجي وابنتي أول القراء