سيارات، احصل على أفضل أداء من تكيف سيارتك بهذه الطريقة اعرف الخطوات،ارتفعت درجات الحرارة خلال الأيام السابقة بشكل غير مسبوق ، وذلك أدي الي اتجاه .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر احصل على أفضل أداء من تكيف سيارتك بهذه الطريقة.. اعرف الخطوات، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

احصل على أفضل أداء من تكيف سيارتك بهذه الطريقة.....

ارتفعت درجات الحرارة خلال الأيام السابقة بشكل غير مسبوق ، وذلك أدي الي اتجاه المواطنين الي استخدام تكيفيات السيارات بشكل اكثر من المعتاد ، وذلك هروبا من حرارة الجو التي لم يسبق لاحد أن يشهدها في مثل هذه الأوقات من السنة.

 احصل على أفضل أداء من تكيف سيارتك بهذه الطريقة

ولكن الآن بدأت حرارة الحو في التحسن بشكل تدريجي ، ولكن لم يعد هناك استغناء عن استخدام تكيفيات السيارات ، خصوصا عند الذهاب الي العمل ، أو عند قضاء احتياجاتك في فترة النهار .

 احصل على أفضل أداء من تكيف سيارتك بهذه الطريقة - يوضح موقع صدى البلد الإخباري خطوات يجب اتباعها لتحصل علي افضل أداء ممكن من تكييف السيارة :  احصل على أفضل أداء من تكيف سيارتك بهذه الطريقة

1- تشغيل تكييف السيارة علي درجة برودة متوسطة .

2- عدم توجيه هواء التكييف علي الجسد بشكل مباشر .

3- تتراوح درجة حرارة التكييف المثالية من 21 : 23 درجة .

4- يجب إلا تزيد درجة حرارة التكييف عن الحرارة الخارجية لتجنب المتاعب الصحية .

5- حماية المقصورة من أشعة الشمس .

6- ركن السيارة بعيدا عن الشمس المباشرة .

7- أجراء صيانة لتكييف السيارة بشكل دوري حتي لا يفقد قدرته علي العمل بشكل جيد .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل احصل على أفضل أداء من تكيف سيارتك بهذه الطريقة.. اعرف الخطوات وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"جيلي عُمان" تكشف عن سيارات جديدة وفق معايير "CMA" المتطورة

 

 

مسقط- الرؤية

أحدثت جيلي عُمان ضجة في صناعة السيارات مع إطلاقها مؤخرًا لسيارة توجيلا الجديدة كليًا وبريفيس الجديدة. تشترك هذه السيارات الرائعة في الميزة الرئيسية لـ CMA، وهي البنية المعيارية المدمجة المبتكرة (CMA)، التي تم تطويرها بشكل مشترك بين جيلي وڤولڤو.

وتُعد CMA (الهندسة المعمارية المعيارية المدمجة) بمثابة تغيير جذري في تصميم وتصنيع السيارات. إنها بنية كهربائية وإلكترونية رائدة عالميًا.  يتيح "المكعب الذكي" المرن للغاية والقابل للتطوير إنشاء مجموعة واسعة من المركبات، بدءًا من سيارات السيدان من الفئة C مثل بريفيس وحتى سيارات الدفع الرباعي من الفئة D مثل توجيلا. وهذا يُترجم إلى تطوير أسرع للنموذج ودرجة أعلى من التخصيص لتلبية احتياجات الأسواق المختلفة.

ويشبه نظام CMA المبتكر من جيلي نظامًا أساسيًا للسيارات. تعطي المنصة الأولوية للسلامة بمعاييرها العالية وتوفر أساسًا قويًا (الهيكل، مجموعة نقل الحركة، الإلكترونيات) التي يمكن تكييفها لإنشاء مجموعة متنوعة من السيارات. إنه حلم أصبح حقيقة بالنسبة لمصمم السيارات. المنصة عبارة عن وحدات مما يعني أنه يمكن تعديل الأجزاء الرئيسية (الطول والعرض والارتفاع) لإنشاء أحجام مختلفة للسيارة. تسمح هذه المرونة للمصنعين بصناعة سيارات قريبة بشكل ملحوظ من التصميم الأصلي. تتميز CMA بأنها متعددة الاستخدامات بشكل لا يصدق حيث يمكن استخدامها لمجموعة متنوعة من فئات السيارات مثل الفئتين C وD، وأنماط الجسم المختلفة بما في ذلك سيارات السيدان وسيارات الدفع الرباعي والمزيد. حتى أنها تعمل مع كل من المحركات التقليدية التي تعمل بالغاز والخيارات الصديقة للبيئة.

مقالات مشابهة

  • الاستعلام عن مخالفات المرور 2024.. اعرف الخطوات
  • فتح باب التقديم لتنسيق الثانوية بالدقهلية الأحد المقبل.. اعرف الخطوات
  • حرارة تتعدى 49 درجة مئوية تحت الظل إلى غاية غد السبت بهذه الولايات
  • حالة طقس الساعات المقبلة.. الأرصاد تُحذر: حرارة شديدة بهذه المناطق
  • “تنبيه”.. درجات حرارة جد مرتفعة طيلة نهار اليوم الخميس بهذه الولايات
  • 7 خطوات أساسية للحفاظ على عمر محرك سيارتك.. اعرف التفاصيل
  • بهذه الطريقة.. محمد رجب يروج لمسلسه الآخير "مشوار الونش"
  • "جيلي عُمان" تكشف عن سيارات جديدة وفق معايير "CMA" المتطورة
  • الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2024.. اعرف الخطوات
  • بهذه الطريقة.. حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه "فادي"