بوابة الفجر:
2024-10-01@22:59:30 GMT

طرح لقطات من كواليس فيلم Bhool Bhulaiyaa 3

تاريخ النشر: 14th, May 2024 GMT

نشر المخرج انيس بازمي لقطات حصرية من موقع تصوير مشاهد الفيلم الجديد للنجم الهندي الشاب كارتيك آريان  Bhool Bhulaiyaa 3.

 

ونقل إنديا توداي، اللقطات من كواليس تصوير الفيلم، بمشاركة سانجاي ميشرا، على أن يطرح كجزء ثالث من سلسلة ناجحة.

أعمال جديدة لـ كارتيك

 

وكان قد طرح فيلم كارتيك آريان الجديد Shehzada، لصالات العرض السينمائي بتاريخ 10 فبراير الماضي.

 

والفيلم السينمائي الجديد Shehzada هو أحدث عمل سينمائي للفنان الهندي الشاب كارتيك آريان، والفيلم يطرح للعرض باللغة الهندية إخراج روهيت داوان، وانتاج وإنتاج T-Series Films و Haarika & Hassine Creations و Geetha Arts و Brat Films و Kartik Aaryan.

 

ويشارك في بطولة الفيلم كاريتك آريان في دور بانتو أويدهياي، وكريتي سانون، ومايشا كويرالا، وباريس روال، وصني هيندوجا، وساشين كيدكار ورونيت روي.

مسيرة مميزة

 

ويأتي الفيلم الجديد Shehzada لينضم لقائمة أعمال سينمائية مميزة، قدمها الممثل الشاب كاريتك اريان خلال مسيرته الفنية الحافلة.

 

كان منها فيلم "لوكا تشوبي" إنتاج عام 2019 وفيلم "ذا ميز" إنتاج عام 2022، وفيلم "فريدي" إنتاج عام 2020، وفيلم "سوني كي تيتو سويتي" إنتاج عام 2018.

 

وفيلم "داهمكا" إنتاج عام 2021، وفيلم Satyaprem Ki Katha إنتاج عام 2023، وفيلم بيار كا بانشناما إنتاج عام 2011، والجزء الثاني من الفيلم نفسه إنتاج عام 2015.

كواليس Bhool Bhulaiyaa 3

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أفلام بوليوود إنتاج عام

إقرأ أيضاً:

إصابة جنود صهاينة برصاص المقاومة بمخيم بلاطة في نابلس

يمانيون../ أصيب عدد من الجنود الصهاينة، اليوم الثلاثاء، خلال اشتباكات مسلحة مع المقاومة الفلسطينية في مخيم بلاطة في محافظة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر عبرية، بأن عدداً من جنود العدو أصيبوا بجراح متفاوتة من جراء الاشتباكات المسلحة مع المقاومة، ما أدى إلى نقلهم عبر “الإسعافات” إلى المشافي “الإسرائيلية”.
وأكدت سرايا القدس – كتيبة نابلس، أن مجاهديها في مجموعات بلاطة يتصدون لقوات العدو المقتحمة ويستهدفونها بالرصاص والعبوات الناسفة محققين إصابات مؤكدة.
وكانت قوات صهيونية خاصة اقتحمت المخيم وسط وصول المزيد من التعزيزات من جهة حاجز بيت فوريك، وانتشار في عدد من حارات المخيم.
واستشهد شابان فلسطينيان وأصيب آخرون بينهم مسعفون، اليوم الثلاثاء، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في مدينة نابلس ومخيم بلاطة شرقًا.

وأبلغت الهيئة العامة للشؤون المدنية وزارة الصحة باستشهاد الشاب عبد الحكيم مأمون عبد الحميد شاهين (٣٣ عاماً) برصاص العدو في البلدة القديمة بنابلس، واحتجاز جثمانه.
كما أعلنت “الصحة” استشهاد الشاب ضياء هاني عبد الرحمن دويكات (٢٥ عاماً) متأثراً بجروحٍ حرجة أصيب بها برصاص العدو في البطن والفخذ في مخيم بلاطة.

ونعت حركة حماس الشهيد المجاهد عبدالحكيم شاهين الذي طاردته قوات العدو واعتقلته بعد الاشتباك معه وإصابته بجروح خطيرة ارتقى على إثرها في نابلس.

مقالات مشابهة

  • لقطات تظهر فرحة الفلسطينيين بصواريخ إيرانية تضرب إسرائيل
  • لحظة إطلاق النار في يافا (فيديو)
  • إصابة جنود صهاينة برصاص المقاومة بمخيم بلاطة في نابلس
  • تفاصيل اتهام شاب لـ أحمد فتحي وزوجته بالتعدي عليه.. شاهد
  • توقعات بارتفاع إنتاج مصر من القمح في الموسم الجديد
  • لقطات من موقع مجزرة عين الدلب قرب صيدا – فيديو
  • الموسم التلفزي الجديد لقناة الأولى: برمجة مميزة تجمع بين المواعد الكبرى والبرامج الجديدة
  • برشلونة يسقط برباعية في معقل أوساسونا
  • شاب يـضـرم النار في جسده وسط منزل أسرته
  • اعتقالات باقتحامات متفرقة بالضفة