صحافة العرب:
2024-10-02@04:53:21 GMT

- نهاية مشوار بونو بإشبيلية

تاريخ النشر: 1st, August 2023 GMT

- نهاية مشوار بونو بإشبيلية

شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن نهاية مشوار بونو بإشبيلية، أثارت إدارة نادي بايرن ميونيخ الألماني اهتمام الدولي المغربي ياسين بونو ليكون على رأس قائمتها في البحث عن حارس مرمى جديد خلال فترة الانتقالات .،بحسب ما نشر المغرب 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نهاية مشوار بونو بإشبيلية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نهاية مشوار بونو بإشبيلية

أثارت إدارة نادي بايرن ميونيخ الألماني اهتمام الدولي المغربي ياسين بونو ليكون على رأس قائمتها في البحث عن حارس مرمى جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك لتعويض الرحيل المرتقب للحارس السويسري يان سومر.

وكشفت تقارير إعلامية إيطالية أن عدم تمديد عقد الحارس ديفيد دي خيا مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، عطل نسبيًا سوق الانتقالات في مركز حراسة المرمى. وبالتالي، اضطر نادي مانشستر يونايتد إلى التعاقد مع الحارس الكاميروني أندري أونانا من نادي إنتر ميلان الإيطالي.

ومن جهة أخرى، يبحث النادي الإيطالي عن حارس مرمى جديد ويرغب في ضم الحارس السويسري يان سومر الذي قدم أداءً مميزًا خلال فترة إعارته لنادي بايرن ميونيخ، خاصة بعد إصابة الحارس الأساسي مانويل نوير بإصابة خطيرة الشتاء الماضي.

وتلقت إدارة نادي بايرن ميونيخ تحذيرًا بشأن مستقبل حارسها الأساسي مانويل نوير الذي من المتوقع غيابه عن بداية الموسم، مما دفع الحارس السويسري يان سومر للبحث عن فريق آخر، حيث لا يرغب في الجلوس على مقاعد البدلاء بعد عودة نوير.

وفي هذا السياق، أفادت المصادر بأن نادي إشبيلية الأندلسي لن يحتفظ بخدمات حارسه بعد أدائه المميز في المباراة الودية أمام كريستال بالاس يوم الأحد الماضي. وطالب إشبيلية بحوالي 20 مليون يورو للتخلي عن خدمات الحارس وإنهاء عقده الذي يمتد لعامين.

وأوضح مدرب بايرن ميونيخ توماس توخيل أن الحارس مانويل نوير سيغيب عن بداية الموسم القادم، مما دفع الحارس السويسري يان سومر للبحث عن نادٍ آخر، حيث يفضل عدم المخاطرة بالعودة إلى مقاعد البدلاء مع عودة الحارس الألماني.

وبالتالي، يُعد ياسين بونو اللاعب المرشح البارز لتعزيز صفوف بايرن ميونيخ كحارس مرمى جديد، وتُجري المفاوضات بين الناديين لإتمام الصفقة بنجاح.

ظهرت المقالة نهاية مشوار بونو بإشبيلية أولاً على Maroc 24 المغرب 24.

104.140.164.137



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نهاية مشوار بونو بإشبيلية وتم نقلها من المغرب 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی بایرن میونیخ

إقرأ أيضاً:

كين يثير رعب بايرن ميونخ قبل دوري أبطال أوروبا

قال مدرب بايرن ميونخ فينسن كومباني إنه يأمل في تعافي مهاجمه هاري كين من الإصابة التي تعرض لها في التعادل 1-1 مع باير ليفركوزن في الدوري الألماني اليوم السبت، قبل أن يحل الفريق ضيفًا على أستون فيلا في دوري أبطال أوروبا.

وتعرض كين، الذي لم يطلق أي تسديدة أمام ليفركوزن، لإصابة قرب النهاية بعد كرة مشتركة في المباراة التي أقيمت على ملعب أليانز أرينا ليغادر الملعب وهو يعرج.

مجلس إدارة الزمالك يستقبل بعثة الأبيض بالمطار بعد فوز الزمالك.. أحدث ظهور لـ يوسف الشريف من داخل الملعب

ويتصدر بايرن ميونخ مرحلة الدوري لدوري أبطال أوروبا في نسخته الجديدة بفوزه 9-2 على دينامو زغرب في مباراته الأولى بالبطولة التي سجل فيها كين أربعة أهداف، بينما يحل أستون فيلا في المركز الرابع.

وأبلغ كومباني شبكة سكاي سبورتس بعد المباراة "لست طبيبًا، لكني آمل ألا تكون الإصابة خطيرة. من المبكر جدًا الحكم على ذلك. أتمنى أن يكون لائقًا للعب يوم الأربعاء".

ولم يكن المدير الرياضي لبايرن ماكس إيبرل متفائلًا أيضًا وقال إن الإصابة "لا تبدو خفيفة" للمهاجم كين الذي يتصدر قائمة هدافي الدوري الألماني وسجل 10 أهداف في كل المسابقات هذا الموسم".

مقالات مشابهة

  • في الجولة الثانية لدوري أبطال أوروبا.. الريال في ضيافة ليل.. وبايرن ميونيخ للثأر من أستون فيلا
  • مونديال الأندية لليد.. مشوار الأهلي قبل مواجهة ماجديبورج الألماني بنصف النهائي
  • أسطورة بايرن ميونخ يشيد بـ فينسنت كومباني
  • بتوقيتك.. موعد مباراة بايرن ميونيخ وأستون فيلا والقنوات الناقلة والمعلق في دوري أبطال أوروبا
  • لا أضمن له المشاركة.. مدرب برشلونة يوجه تحذيرًا للحارس تشيزني
  • إبراهيم الفريان يهدي بونو كتاب قبل مواجهة الشرطة .. فيديو
  • أبو جبل : لم أخذ حقوقي من النصر .. فيديو
  • ليفركوزن وبايرن ميونيخ.. «حالة رضا»
  • بداية مشوار جديد.. فرحات يستقبل طلاب جامعة المنيا الأهلية الجدد في أولى أيام الدراسة
  • كين يثير رعب بايرن ميونخ قبل دوري أبطال أوروبا