شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن وزارة النفط إيرادات الشهر الماضي بلغت 8.293 مليارات دولار، الاقتصاد نيوز بغداداعلنت وزارة النفط العراقية يوم الثلاثاء، مجموع الصادرات والايرادات المتحققة لشهر تموز الماضي.وذكر بيان .،بحسب ما نشر الإقتصاد نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزارة النفط : إيرادات الشهر الماضي بلغت (8.

293) مليارات دولار، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزارة النفط: إيرادات الشهر الماضي بلغت (8.293)...

الاقتصاد نيوز - بغداد

اعلنت وزارة النفط العراقية يوم الثلاثاء، مجموع الصادرات والايرادات المتحققة لشهر تموز الماضي.

وذكر بيان للوزارة تلقته "الاقتصاد نيوز"، ان احصائية أولية صادرة عن شركة تسويق النفط العراقية "سومو"، أن مجموع كمية الصادرات من النفط الخام بلغت (106) ملايين ( 755) ألفا و(169) برميلاً، بإيرادات بلغت (8.293) مليار دولار.

واشارت الاحصائية الى ان مجموع الكميات المصدرة من النفط الخام لشهر تموز الماضي من الحقول النفطية في وسط وجنوب العراق بلغت (105) ملايين و(487) ألفا و610) براميل، في حين بلغت الكميات المصدرة الى الأردن (344) الفا و(804) براميل فيما كانت الصادرات من القيارة (922) ألفاً و(755) برميلاً.

فيما بلغ  معدل الكميات اليومية المصدرة (3) ملايين و (444) ألف برميل في اليوم.

وقد بلغ  معدل سعر البرميل الواحد (77.69 ) دولاراً.

104.140.164.38



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزارة النفط: إيرادات الشهر الماضي بلغت (8.293) مليارات دولار وتم نقلها من الإقتصاد نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط النفط ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ملیارات دولار وزارة النفط

إقرأ أيضاً:

بتداولات بلغت 6.3 مليارات ريال.. «الأسهم السعودية» يغلق منخفضا عند مستوى 11606

أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيس، اليوم، منخفضًا بمقدار 52.44 نقطة ليقفل عند مستوى 11606.09 نقاط، وبتداولات بلغت قيمتها 6.3 مليارات ريال.

وبلغت كمية الأسهم المتداولة لسوق الأسهم السعودية - 315 مليون سهم، سجلت فيها أسهم 87 شركة ارتفاعًا في قيمتها، فيما أغلقت أسهم 136 شركة على تراجع.

وكانت أسهم شركات ليفا، وسماسكو، والاتحاد، وأديس، وميدغيلف للتأمين الأكثر ارتفاعًا، أما أسهم شركات أنعام القابضة، والعربي، ومجموعة تداول، وسيسكو القابضة، والصقر للتأمين الأكثر انخفاضًا في التعاملات، حيث تراوحت نسب الارتفاع والانخفاض ما بين 6.66% و5.69% .

أما عن الشركات الأكثر نشاطا فى الكمية، كانت أسهم شركات سماسكو، وأنعام القابضة، وأرامكو السعودية، وأمريكانا، والباحة، فيما جاءت أسهم الشركات الأكثر نشاطا في القيمة، أرامكو، وسماسكو، وتالكو، والراجحي، ومياهنا.

وأغلق مؤشر الأسهم السعودية الموازية (نمو)، منخفضاً 209.07 نقاط ليقفل عند مستوى 26108.82 نقاط، وبتداولات بلغت قيمتها 32 مليون ريال، وبلغت كمية الأسهم المتداولة أكثر من مليوني سهم.

مقالات مشابهة

  • إيرادات روسيا النفطية تقفز بنسبة 50% في يونيو الماضي
  • وزارة الأوقاف الفلسطينية: 18 اقتحامًا للمسجد الأقصى الشهر الماضي
  • تهديد لمصير الشعوب.. 91 مليار دولار مجموع ديون حكومات العالم
  • تعرف على ثروة أغنى أغنياء العالم.. إيلون ماسك في المقدمة
  • بتداولات بلغت 6.3 مليارات ريال.. «الأسهم السعودية» يغلق منخفضا عند مستوى 11606
  • أكثر من مليار دولار الصادرات البرازيلية للعراق خلال العام الماضي
  • كسر حاجز الـ 15 مليون دولار.. إيرادات فيلم "ولاد رزق 3" بمصر وخارجها
  • أكثر من (10) ملايين برميل نفط الصادرات العراقية لأمريكا خلال شهر نيسان الماضي
  • ارتفاع صادرات كوريا الجنوبية 5.1% خلال شهر يونيو الماضي
  • ارتفاع صادرات كوريا الجنوبية للشهر التاسع على التوالي