أكد كيكي سيتين المدير الفنى الأسبق لفريق برشلونة، أن هناك نادي مصري حاول بالفعل التعاقد معه مضيفا أن الأمر كان قريبا من الحدوث بالفعل بعد مفاوضاته بين النادي وممثليه قبل قيادة البارسا.
 

كيكي سيتين: الريال استحق التتويج بالليجا وهذه حقيقة محاولاتي لضم صلاح لبرشلونة كيكي سيتين يكشف كواليس رحيله عن برشلونة بعد الخسارة الشهيرة أمام البايرن أبرز تصريحات كيكي سيتين مدرب برشلونة الأسبق


أضاف كيكي سيتين في تصريحات تلفزيونية: نعم كنت قريبا للغاية من تدريب احد الفرق المصرية وكان هناك امكانية كبيرة وكانت الامور قريبة للغاية من تولي القيادة الفنية لهذا الفريق ولكن المفاوضات لم تنمح بشكل رسمي مع أدارة هذا النادي ولكن مع احد وكلاء اللاعبين.



وتابع: الدوري المصري تنافسي وهناك ٤ او ٥ فرق تقدم مستويات جيدة خلال المواسم الماضية ولسوء الحظ لا يمكنني متابعة مباريات الدوري المصري بشكل مستمر ولكن حينما تلقيت عرضا لتدريب احد الاندية المصرية تابعت بعض المباريات.
 


ريال بيتيس وفياريال

وأضاف: اعتبر افضل تجاربي التدريبية مع فريق ريال بيتيس فخلال موسمي الاول نجحت في قيادته نحو التأهل للمشاركة في البطولات الاوروبية وايضا تجربتي مع نادي فياريال.
وتابع: بالنظر للظروف الصعبة التي تحيط بـ فياريال، استطعنا ان ننقل النادي نقلة كبيرة ونجحنا في التعاقد حينها مع عدد من اللاعبين المميزين الذين خرجوا بعد ذلك من النادي للعب مع اكبر الاندية الاوروبية فيما بعد وقدمنا كرة جيدة وايضا تجربتي مع فريق لاس بالماس.
وكانت التقارير الصحفية أكدت دخول نادي بيراميدز في مفاوضات مع ممثلي المدرب الإسباني كيكي سيتين لقيادة الفريق السماوي قبل أن يدخل برشلونة في مفاوضات معه لقيادة البارسا، قبل أن يختار تدريب الفريق الكتالوني.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برشلونة كيكي سيتين ريال بيتيس بيتيس بيراميدز البارسا کیکی سیتین

إقرأ أيضاً:

فوك رازوفيتش يستقيل من تدريب الفيحاء

ماجد محمد

أعلنت إدارة نادي الفيحاء اليوم أنها تلقت خطابا رسميا من مدرب الفريق الأول لكرة القدم الصربي فوك رازوفيتش حيث تضمن إنهاء العلاقة التعاقدية مع نادي الفيحاء من طرف واحد.

وأضاف النادي أنه قرر إحالة ملف المدرب إلى الإدارة القانونية بالنادي لاتخاذ الإجراءات اللازمة التي من شأنها حفظ حقوق نادي الفيحاء القانونية والمادية والمعنوية.

ولفت إلى أن الإدارة بدأت العمل بشكل عاجل على ملف التعاقد مع مدير فني القيادة الفريق خلال المرحلة المقبلة.

وأكد أن هذا البيان انطلاقا من مبدأ الشفافية تجاه جماهير الفيحاء والمجتمع الرياضي عامة، وتأكيدًا على المبدأ الثابت للإدارة في المحافظة على حقوق النادي ومكتسباته.

مقالات مشابهة

  • ثروت سويلم عن شكوى بيراميدز: مراضاة لملاك النادي ومن أمن العقاب أساء الأدب
  • ثروت سويلم عن بيان بيراميدز: من آمن العقاب أساء الأدب.. هناك موظفين يتربحون مبالغ كبيرة وتلك مهمتهم
  • بيراميدز يفتح النار على اتحاد الكرة ورابطة الأندية ويهدد بالتصعيد
  • بيان هام من نادي بيراميدز بشأن قرار رابطة الأندية بإعادة مباراة سموحة
  • بيان ناري من بيراميدز اعتراضًا على قرار استكمال مباراة سموحة
  • فوك رازوفيتش يستقيل من تدريب الفيحاء
  • كبرى مفاجأت الموسم.. صفقة من برشلونة تقتحم مفاوضات الأهلي
  • رسميًا.. ماركوس ألونسو يرحل عن برشلونة
  • رسميًا.. برشلونة يعلن رحيل ماركوس ألونسو
  • دكرنس يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد