شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن الحجار اجتمع بأهالي الأطفال المعنفين في GARDEREVE سنواكب متابعة الملف قضائيا، الحجار اجتمع بأهالي الأطفال المعنفين في GARDEREVE سنواكب متابعة الملف قضائيا،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الحجار اجتمع بأهالي الأطفال المعنفين في "GARDEREVE": سنواكب متابعة الملف قضائيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الحجار اجتمع بأهالي الأطفال المعنفين في "GARDEREVE":...
الحجار اجتمع بأهالي الأطفال المعنفين في GARDEREVE: سنواكب متابعة الملف قضائيا

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الحجار اجتمع بأهالي الأطفال المعنفين في "GARDEREVE": سنواكب متابعة الملف قضائيا وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محلية ناصر ببني سويف: تحرير 8 محاضر إشغال لشوادر الفاكهة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ناصر ببني سويف، برئاسة شوقي هاشم، بمواصلة الجهود في ملفات النظافة والتجميل ومواجهة التعديات والاستماع لمطالب وشكاوى المواطنين، حيث تم عقد لقاء مفتوح مع المواطنين للاستماع الى مشاكلهم والوصول إلى حلها.

وفي قرية أشمنت تم متابعة أعمال النظافة ورفع التراكمات ونقلها إلى مصنع كوم أبو راضى، فيما تم عمل ندوة بمقر الوحده القروية بأشمنت بالتنسيق مع وزارة التنمية وبرنامج الغذاء العالمي wfp وتدريبات وعي وموضوع الندوه عن (صحة الأم والطفل)، فضلًا على عقد اجتماع مع أئمة المساجد باشمنت للتنبيه على المواطنين لاستكمال ملفات التصالح وسرعة استخراج شهادة البيانات.

كما تم تنفيذ حملة إشغالات من قسم الاشغالات بالوحدة القروية وأسفرت عن تحرير 8 محاضر أشغال لشوادر الفاكهة، وفي قرية دنديل متابعة أعمال النظافة وسيارات النظافة وتمهيد وتسوية مداخل القرية كم تم مرور سيارات النظافة علي مدرسة البرج الابتدائية والوحدة الصحية بالبرج، وفي قرية دلاص تم تمهيد وتسوية مداخل ومخارج قرية طنسا الملق بالجليدر ورفع التراكمات ونقلها إلى المقلب العمومي.

مقالات مشابهة

  • لجنة «الأمن البيولوجي» تناقش مستجدات الإطار الوطني
  • متابعة مستمرة لأعمال الخدمات بالقاهرة الجديدة
  • محلية ناصر ببني سويف: تحرير 8 محاضر إشغال لشوادر الفاكهة
  • «الضرائب»: منظومة الإيصال الإلكتروني تسهم في متابعة التعاملات التجارية
  • علي الحجار يشيد بموهبة محمد الشرنوبي في التمثيل.. والأخير يرد
  • رانيا فريد شوقي: تدربت على الغناء قبل العمل مع علي الحجار في مسرحية مش روميو وجوليت
  • علي الحجار يحتفل بانتصار أكتوبر مع جمهوره.. إليكم التفاصيل
  • تفاصيل حفل علي الحجار بمناسبة نصر أكتوبر
  • الدكتورة خلود ترد على سؤال متابعة حول حملها قبل سن الأربعين
  • هل أصدر القاضي الحجار تعميماً لمنع القوى الامنية اخراج نازحين يحتلون منازل ومكاتب؟