شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ابيلا مصر تتسلم رسميا إدارة قطارات النوم بدلا من الشركة الوطنية، أعلنت شركة ابيلا مصر بدء تشغيل قطارات النوم من القاهرة لصعيد مصر، بدلا من الشركة الوطنية لإدارة وتشغيل قطارات النوم التابعة لهيئة السكك .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "ابيلا مصر" تتسلم رسميا إدارة قطارات النوم بدلا من الشركة الوطنية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"ابيلا مصر" تتسلم رسميا إدارة قطارات النوم بدلا من...

أعلنت شركة ابيلا مصر بدء تشغيل قطارات النوم من القاهرة لصعيد مصر، بدلا من الشركة الوطنية لإدارة وتشغيل قطارات النوم التابعة لهيئة السكك الحديدية.

وقالت الشركة في منشور حصل صدى البلد على نسخه منه، إنها تسلمت العمل من اليوم الموافق الأول من أغسطس، مشيرة إلى أنها تعمل على إصلاح الحجز إلكترونيا في الوقت الحالي.

وقال مصدر بالشركة لصدى البلد، إن الشركة ستقدم اعتذارًا للركاب في بيان رسمي بسبب توقف الحجز إلكترونيا، على أن يتم تطويره وإصلاحه في أقرب وقت.

كانت شركة ابيلا المملوكة للملياردير نجيب ساويرس تدير هذه القطارات قبل عام 2010.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "ابيلا مصر" تتسلم رسميا إدارة قطارات النوم بدلا من الشركة الوطنية وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عودة: هل يجوز أن يبقى البلد بلا رأس في هذا الوقت؟

ترأس متروبوليت بيروت وتوابعها للروم الأرثوذكس المطران الياس عودة خدمة القداس في كاتدرائية القديس جاورجيوس.

وقال بعد قراءة الانجيل المقدس: "لا بد من التأكيد أن الوقت الآن هو وقت التفاف اللبنانيين حول دولتهم، وتسليمها أمر الدفاع عن لبنان، ووقت تحمل الجميع مسؤوليتهم، ووقت اجتماع النواب، دون قيد أو شرط، لانتخاب رئيس للبلاد يتسلم زمام الأمور ويرفع الصوت عاليا دفاعا عن لبنان، متوسلا الطرق الدبلوماسية لإيجاد الحل، ويطالب بوقف النار فورا. وهذا ما على الجميع السعي من أجل تحقيقه، دون تباطؤ".

وسأل: "هل يجوز أن يبقى البلد بلا رأس في هذا الوقت؟ هل يجوز عدم انتخاب رئيس لأسباب كيدية أو مصلحية والبلد يمر في أحرج الظروف، وهو بحاجة إلى من يصونه ويمثله ويدافع عن مصالحه ويحمي حقوقه وأبناءه وأرضه ومستقبله؟ مرة جديدة نخاطب ضمائر من في يدهم القرار كي يقوموا بواجبهم الوطني، متخلين عن كل أنانية ومصلحة وضغينة، عاملين فقط من أجل مصلحة لبنان وإنقاذه. إرحموا الأبرياء الذين يقتلون ويخسرون أحباءهم وأرزاقهم ويهجرون بالآلاف. بلدنا لا يحتمل الحرب في الظروف الصعبة التي يمر فيها فلا تتلكأوا ولا تربطوا مصيره بمصير أية جماعة أو دولة. إنه وقت تحمل المسؤولية بجدية واتخاذ القرارات الشجاعة التي تنقذ لبنان وشعبه".

وختم: "دعوتنا اليوم أن نصلي ونعمل من أجل خلاص بلدنا وسلامة أبنائه وأرضه، وأن نحب الجميع، ونغفر لكل من أساء إلينا، وأن نحمله في صلاتنا، عل قلبه الحجري يعود ينبض بالرحمة والمحبة التي نأمل أن تسود المسكونة أجمع، فتلغي الحروب وتحل السلام". (الوكالة الوطنية للإعلام)

مقالات مشابهة

  • أول قرار من محمد رمضان في الأهلي.. عقوبات صارمة
  • “بن قدراة” يترأس الاجتماع الدوري الحادي عشر للمؤسسة الوطنية للنفط 
  • لو مسافر الصعيد.. مواعيد وأسعار تذاكر قطارات النوم اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر
  • خالد عبدالفتاح يطلب الرحيل عن الأهلي
  • إغلاق المتنزهات الوطنية في تايوان كإجراء احترازي مع اقتراب إعصار "كراثون"
  • وزير التموين يترأس اجتماع مجلس إدارة "الشركة القابضة للصناعات الغذائية" لمتابعة خطط التطوير وتوفير السلع الأساسية
  • انتصارات الجيش
  • منظمة “يمن ايد” تتسلم أدوية ومستلزمات طبية لمرضى السرطان
  • الشركة العامة للكهرباء تطلق دورة تدريبية لرفع الكفاءات الوظيفية بالشركة
  • عودة: هل يجوز أن يبقى البلد بلا رأس في هذا الوقت؟