صحافة العرب:
2024-09-19@22:24:08 GMT

القبض على 1106 مروج وتاجر للمخدرات خلال تموز

تاريخ النشر: 1st, August 2023 GMT

القبض على 1106 مروج وتاجر للمخدرات خلال تموز

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن القبض على 1106 مروج وتاجر للمخدرات خلال تموز، قال الناطق باسم مديرية الأمن العام عامر السرطاوي، الثلاثاء، إنّ إدارة مكافحة المخدرات، مستمرة وبقوة في عملياتها النوعية لملاحقة أشكال التعامل .،بحسب ما نشر وكالة البوصلة للأنباء، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات القبض على 1106 مروج وتاجر للمخدرات خلال تموز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

القبض على 1106 مروج وتاجر للمخدرات خلال تموز

قال الناطق باسم مديرية الأمن العام عامر السرطاوي، الثلاثاء، إنّ إدارة مكافحة المخدرات، مستمرة وبقوة في عملياتها النوعية لملاحقة أشكال التعامل بالمواد المخدرة كافّة.

وأكّد السرطاوي في بيان، أنّ العاملين في مديرية الأمن العام تعاملوا خلال تمّوز مع 599 قضية اتجار وترويج للمواد المخدرة، وأُلقي القبض خلالها على 1106 أشخاص ما بين تاجر ومروج للمواد المخدرة ومنهم أشخاص مصنفون بالخطرين، إذ جرت إحالتهم جميعاً للمدعي العام لمحكمة أمن الدولة.

وأوضح أنه ضُبط خلال القضايا (71) كغم من مادة الحشيش و (400) ألف حبة من حبوب الكبتاجون المخدرة و (6) آلاف حبة من الحبوب المخدرة و (5 كيلو غرام ونصف) من مادة الكريستال المخدرة و20 كغم من مادة الماريجوانا المخدرة و (500) غرام من مادة الحشيش الصناعي المخدرة و (2 كيلو و300 غرام) من مادة بودرة الحشيش الصناعي المخدرة ومجموعة من الأسلحة النارية.

وعلى الصعيد التوعوي، نفّذت إدارة مكافحة المخدرات من خلال المحور التوعوي 626 نشاطا توعويا لشهر تمّوز تضمنت عدداً من الدورات والمحاضرات وورش العمل والندوات بالتشارك مع الجهات الأكاديمية والإعلامية والشركاء أصحاب العلاقة.

وفي ذات السياق، بلغ عدد الإدخالات لمركز علاج المدمنين التابع لإدارة مكافحة المخدرات لشهر حزيران 96 حالة ما بين دخول ومراجع.

وشدَّد السرطاوي على أنَّ عمليات مكافحة المخدرات والحملات الأمنية مستمرة في مناطق المملكة كافّة، بحزم ودون تهاون في ملاحقة وقطع الطريق على كل مَن يحاول التعامل بالمواد المخدرة من تعاطٍ وترويج واتجار، وتسخر لذلك كل الإمكانيات العملياتية واللوجستية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل القبض على 1106 مروج وتاجر للمخدرات خلال تموز وتم نقلها من وكالة البوصلة للأنباء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مکافحة المخدرات من مادة

إقرأ أيضاً:

الإعلام الأمني:إلقاء القبض على (4) دواعش من قبل جهاز مكافحة الإرهاب

آخر تحديث: 17 شتنبر 2024 - 11:48 ص بغداد/ شبكة أخبار العراق- أعلن جهاز مكافحة الإرهاب، اليوم الثلاثاء، القبض على 4 إرهابيين في السليمانية والأنبار .وقالت خلية الاعلام الامني في بيان: إنه” في اطار ادامة التنسيق والتعاون بين جهاز مكافحة الارهاب ومديرية عمليات جهاز أسايش اقليم كردستان تمكن جهاز مكافحة الارهاب من القاء القبض على ارهابيين اثنين في محافظة السليمانية”.واضاف ،ان “جهاز مكافحة الإرهاب نفذ سلسلة واجبات اسفرت عن تفتيش وتدمير(10)مضافات وتفجير عبوات عدد (6) وحزامين ناسفين مع التحرز على عدد من المبرزات الجرمية في محافظة نينوى، بالإضافة الى تنفيذ عملية انزال جوي على مضافتين تستخدمان في الدعم اللوجستي للعصابات الارهابية في محافظة الانبار اسفرت عن القاء القبض على ارهابيين اثنين”.

مقالات مشابهة

  • مخدرات بقيمة 8 مليون جنيه.. القبض على إمبراطور الكيف في مطروح
  • القبض على وافد لاتجاره بالمواد المخدرة في أجدابيا
  • ورشة «الاستراتيجية الخليجية» تناقش مبادرات مكافحة المخدرات
  • الشرقية.. القبض على مقيم لترويجه مادة "الشبو" المخدر
  • القبض على شخص لترويجه مادة الحشيش المخدر بجدة
  • "مكافحة المخدرات" تقبض على مقيمين لترويجهما مادة الشبو بالرياض
  • الداخلية: ضبط شخص بحوزته نحو 12 كيلو غراما من المواد المخدرة و30 ألف كبسولة من المؤثرات العقلية
  • جهاز مكافحة المخدرات يضبط شخصًا خزّن 13 ألف لتر من الوقود في طبرق
  • “مكافحة المخدرات طبرق”: ضبط مصنع خمور بكمية بلغت أكثر من 13 ألف لتر
  • الإعلام الأمني:إلقاء القبض على (4) دواعش من قبل جهاز مكافحة الإرهاب