أعلنت برق سيستمز، الشركة المتخصصة في توفير خدمات تكنولوجيا المعلومات لعملائها من الشركات والهيئات الحكومية في مختلف أنحاء الشرق الأوسط، عن حصولها على لقب الشريك المفضل (Engage Preferred Services – EPSP) لخدماتEngage    في مصر ضمن برنامج Engage Partner من فورتينت، ويشير حصولها على هذا التصنيف إلى قدرة برق سيستمز على  نشر حلول أمنية شاملة وتشغيلها وصيانتها بخبرة تساعد المؤسسات في تحقيق التسارع الرقمي.

 
قال محمد توفيق الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا ونائب رئيس مجموعة "برق سيستمز": "سعداء للغاية بالحصول على تصنيف EPSP من فورتينت في مصر، حيث إن هذا الإنجاز يميزنا كشركة رائدة في تقديم الخدمات في سوق تكنولوجيا المعلومات ويظهر التزامنا المستمر بالامتياز ورضا العملاء".
أضاف: "ولتحقيق هذا الإنجاز، أكملت "برق سيستمز" بنجاح برامج تدريبية صارمة واستوفت معايير   دقيقة، بما يضمن أن منتجاتها وخدماتها تلبي أعلى معايير  للقطاعات، وباعتبارنا متخصصين EPSP معتمدين، فإننا متخصصون في تطوير الحلول المتطورة لعملائنا الأكثر تطلبًا، كما إن العملاء الذين يختارون "برق سيستمز" يمكنهم توقّع خدمة وموثوقية  غير مسبوق".
تابع خالد المرسي مديرمبيعات القنوات بمصر و ليبيا و السودان بشركة فورتينت: " باعتبارها شريك Engage Preferred Services، تتمتع "برق سيستمز" بإمكانية الوصول إلى التدريب المتخصص و الحصول على المساعدة المباشرة من متخصصي فورتينت ، بما يسمح لهم بتطوير قدرات جديدة لتقديم الدعم ؛ و كذلك الخدمات الأمنية المتطورة لعملائهم، ونحن نتطلع إلى  دعم فريق شركة "برق سيستمز" في تنفيذ المشاريع المشتركة مع  فورتينت، بما يعززمن خبرتهم ويساعدهم على تطوير محفظة خدمات أكثر قوة."
برنامج يركز على خلق الفرص للشركاء
وتلتزم شركة فورتينت بمساعدة الشركاء على مواجهة التحديات الجديدة والمتطورة للعملاء الناتجة عن  العمل من أي مكان ، وبيئات تكنولوجيا المعلومات المختلطة، ومشهد التهديدات المتطور وذلك من خلال برنامج Engage Partner من فورتينت وأدوات التمكين للشركاء، كما يركز البرنامج على تمكين فرص النمو الفريدة من خلال محفظة فورتينت الواسعة والتي تعتمد على Fortinet Security Fabric، كما يهدف إلى حماية البنية التحتية الكاملة للعملاء بدءًا من مركز البيانات وحتى الحوسبة السحابية . 

تكرس فورتينت جهودها لمساعدة  شركائها  علي تطوير علاقات منتجة ذات ربحية عالية حتى تميّزهم عن المنافسين، ويساعد برنامج Fortinet Engage Partner الشركاء في تسريع نموهم و اكتساب الخبرة  التي يحتاجون إليها لتوسيع آفاق الأعمال، وتحقيق التسريع الرقمي للعملاء من خلال برامج قابلة للتخصيص.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

مصر تحصل على شهادة الخلو من الملاريا

حصلت مصر على الإشهاد الدولي من منظمة الصحة العالمية بخلوها من مرض الملاريا.

استقبل د. خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان المصري، وفدًا من برنامج الملاريا العالمي التابع لمنظمة الصحة العالمية، حيث ناقشوا حصول مصر على الإشهاد الدولي بخلوها من الملاريا.

وقد قامت وزارة الصحة والسكان في مصر بمراسلة مدير عام منظمة الصحة العالمية في جنيف في عام 2023، مع تقديم ملف يوضح جهود مصر في مكافحة الملاريا والإجراءات المتخذة للحصول على الإشهاد بالخلو من المرض.

وأوضح د. حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن فريق المنظمة قام بزيارة ميدانية من 22 إلى 29 يونيو للتحقق من عدم وجود حالات انتقالية للملاريا داخل مصر، مشيرًا إلى أن جميع الحالات المكتشفة كانت حالات وافدة من دول يوجد فيها المرض، وأن مصر تمتلك نظامًا قويًا للرصد يتيح الكشف المبكر عن الحالات بالتعاون مع كافة الجهات المعنية.

وأشار إلى أن القطاع الوقائي بوزارة الصحة، شكل وفداً لمرافقة الفريق الدولي، حيث زار عدداً من المستشفيات، والوحدات الصحية بمحافظات: القاهرة، والفيوم، وأسوان، لمراجعة الإجراءات الوقائية والاحترازية التي تطبقها الدولة المصرية لمنع إعادة توطن مرض الملاريا بالبلاد، من خلال مراجعة ملفات الحالات، والمعامل والأنظمة المساعدة ونظام الإحالة، وبروتوكولات العلاج المطبقة.

جريدة الخليج

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • 7 صفات غير مُحببة في شريك الحياة.. «ابتعد عنها أحسن لك»
  • برج الجوزاء: ابتعد عن الكبرياء.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 4 يوليو 2024
  • «تدوير» تطلق 4 شركات لتحسين عمليات إدارة النفايات
  • رئيس مجلس النواب يدشن مشروع التحول الرقمي لخدمات الهيئة العليا للأدوية
  • غداً.. تدشين مشروع التحول الرقمي لخدمات هيئة الأدوية
  • معهد تكنولوجيا المعلومات يفوز بجائزة برنامج الشريك الأكاديمي لشركة «فورتينت»
  • المنتخب المغربي يفتقد لخدمات اسماعيل صيباري في أولمبياد باريس بعد رفض ناديه بي إس في آيندهوفن الترخيص له بالمشاركة
  • حظك اليوم برج الأسد الثلاثاء 2-6-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي
  • رئيسة المفوضية الأوروبية: أوروبا أكبر شريك تجارى ومستثمر لمصر
  • مصر تحصل على شهادة الخلو من الملاريا