شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن قصف بالخرطوم واشتباكات بين الجيش والدعم السريع غربي السودان، تجدد قصف الجيش السوداني لمواقع مليشيا الدعم السريع في الخرطوم، فيما اندلعت اشتباكات بين الجانبين بمدينة أم روابة غربي البلاد. الخرطوم التغيير .،بحسب ما نشر صحيفة التغيير، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قصف بالخرطوم واشتباكات بين الجيش والدعم السريع غربي السودان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قصف بالخرطوم واشتباكات بين الجيش والدعم السريع غربي...

تجدد قصف الجيش السوداني لمواقع مليشيا الدعم السريع في الخرطوم، فيما اندلعت اشتباكات بين الجانبين بمدينة أم روابة غربي البلاد. الخرطوم: التغيير تواصلت العمليات الحربية المستمرة للشهر الرابع بالعاصمة السودانية الخرطوم، اليوم الثلاثاء، بينما اندلعت اشتباكات بين الجيش والدعم السريع في مدينة أم روابة بولاية شمال كردفان- غربي البلاد. ولم تتوقف الاشتباكات منذ تفجر الصراع …

قصف بالخرطوم واشتباكات بين الجيش والدعم السريع غربي السودان صحيفة التغيير السودانية , اخبار السودان.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قصف بالخرطوم واشتباكات بين الجيش والدعم السريع غربي السودان وتم نقلها من صحيفة التغيير نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش الجيش تاق برس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مرحبا باليسار علي لسان الجبهة الديمقراطية-جامعة الخرطوم

مرحبا باليسار علي لسان الجبهة الديمقراطية-جامعة الخرطوم:
التشخيص الموضوعي أهم عامل لإتخاذ الموقف الصحيح أو الخطأ فيما يختص بالحرب السودانية. يوم أمس أصدرت الجبهة الديمقراطية-جامعة الخرطوم بيانا طويلة عن الحرب شخصتها فيه بالقول إن التوصيف الدقيق لهذة الحرب هي احتلال أو “استعمار كلاسيكي” يسعى للسيطرة على مقدرات و ثروات الشعب السوداني وتحطيم جيشه واستبداله بمليشيا أُسرية تضمن نهب موارد السودان وثرواته لمئات السنين . تنفذ مليشيا الدعم السريع الإرهابية هذا المشروع الرامي لتكوين إمارة أُسرية ورهن موارد السودان واحتلال البلاد بالمفهوم الحديث، وتهجير ملايين السودانيين قسرياً من مناطقهم.

بهذا تعلن الجبهة الديمقراطية-جامعة الخرطوم عن رفضها لسردية رائجة في أوساط يسارية تقول انها حرب عبثية وصراع علي السلطة بين طرفين يتساويان في السوء وان الخير، كل الخير أن تسفر الحرب عن درون/تعادل بين الجيش والجنجا .
إحترام.

معتصم اقرع
معتصم اقرعإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شاهد بالصور.. لماذا تحولت جسور الخرطوم إلى مفتاح للحسم العسكري بين الجيش السوداني وقوات الدعم السريع؟
  • بالفيديو: الجيش السوداني يسيطر على شوارع بحري بعد معارك ضارية مع قوات الدعم السريع
  • إيقاف الحرب أولى من إعمار الخرطوم!!!
  • خبراء لـ«الفجر» آخر تطورات الأوضاع في السودان
  • الجيش السوداني يتقدم وسط الخرطوم وقوات متحالفة معه تحقق انتصارات بدارفور
  • بعد عمليات إعدام ميدانية.. خبير أممي يدعو إلى حماية عاجلة للمدنيين بالخرطوم
  • إنهيار مليشيا الدعم السريع في الخرطوم ودارفور
  • مرحبا باليسار علي لسان الجبهة الديمقراطية-جامعة الخرطوم
  • تدعم الجيش أم الدعم السريع.. أين تصطف دول الجوار في حرب السودان؟ (3)
  • قتلى الجيش والدعم السريع خلال المعارك الأخيرة: تضارب في الأرقام وتكتم رسمي