شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن الأجهزة تتعقب منتخبين ورجال أعمال متورطين في التهريب الدولي للمخدرات، زنقة 20 ا الرباط تواصل الأجهزة الأمنية أبحاثها لفك خيوط شبكة الإتجار الدولي للمخدرات بالجديدة، والتي كان يتزعمها بارون المخدرات الملقب .،بحسب ما نشر زنقة 20، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأجهزة تتعقب منتخبين ورجال أعمال متورطين في التهريب الدولي للمخدرات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأجهزة تتعقب منتخبين ورجال أعمال متورطين في التهريب...

زنقة 20 ا الرباط

تواصل الأجهزة الأمنية أبحاثها لفك خيوط شبكة الإتجار الدولي للمخدرات بالجديدة، والتي كان يتزعمها بارون المخدرات الملقب بـ”حمدون”، المدان مؤخرا بـ10 سنوات نافذة.

وتجري مختلف مصالح الأجهزة الأمنية والإستخباراتية تحقيقاتها لتوسيع دائرة البحث للكشف عن الأسماء المتورطة أو المشتبه في علاقاتها في مجال تهريب المخدرات بالجديدة، حيث تم رصد ممتلكاتهم وأرصدتهم وتنقلاتهم خلال المدة الأخيرة، إضافة إلى الثراء الباذخ الذي بدت مظاهره على العديد من الأسماء المشتبه فيها، وهو ما يرشح تورط شبكة من الأسماء الوازنة، بإقليمي الجديدة وسيدي بنور، وفق يومية الصباح.

وجاء تفكيك أفراد الشبكة الموقوفين، بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة بالجديدة للفرقة الوطنية للشرطة القضائية لتعقب بارونات مخدرات مبحوث عنهم، وسبق أن صدرت في حقهم مذكرة بحث على الصعيد الوطني لعلاقتهم بشبكات دولية، متخصصة في التهريب الدولي للمخدرات.

وتواصل غرفة الجنح التلبسية محاكمة أمنيين تمت متابعتهم في حالة اعتقال، من قبل قاضي التحقيق على خلفية الاشتباه في علاقتهم بأشخاص متورطين، ضمن شبكة حمدون.

يشار إلى أن غرفة الجنح التلبسية بالمحكمة الابتدائية بالجديدة، أخيرا، بمؤاخذة “كولونيل” متقاعد بالدرك الملكي، وحكمت عليه ب 4 سنوات حبسا نافذا، فيما أدين بحار يتحدر من منطقة المنصورية وحكم عليه ب 5 سنوات حبسا نافذا، بعد متابعتهما في حالة اعتقال من قبل قاضي التحقيق بجنح الحيازة والاتجار في المخدرات وتصديرها ومحاولة تصديرها ونقلها والمشاركة في ذلك ومسك المخدرات داخل الدائرة الجمركية بدون ترخيص.

وجاء إيقافهما من قبل عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، بعد تورطهما ضمن الشبكة الدولية لتهريب المخدرات بالجديدة.

45.195.74.209



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأجهزة تتعقب منتخبين ورجال أعمال متورطين في التهريب الدولي للمخدرات وتم نقلها من زنقة 20 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس زنقة 20

إقرأ أيضاً:

مقتل 19 شخصا بمواجهة مسلحة بين عصابتين للمخدرات في المكسيك

مقتل 19 شخصا بمواجهة مسلحة بين عصابتين للمخدرات في المكسيك

مقالات مشابهة

  • "بيع الكيف وسط الشارع".. الاستماع لأقوال 2 من حائزي مخدر الحشيش بمصر الجديدة
  • حملة أمنية مكبرة تستهدف أوكار تجارة المخدرات بقنا والمنوفية
  • شبكة حقوقية تطالب بضغط دولي.. مفاوضات مسقط تقترب من صفقة النهاية
  • ظاهرة غريبة على مجتمعنا
  • بحوزتهما 25 كيلو حشيش.. سقوط 2 من أباطرة الكيف بمصر الجديدة
  • سقوط 3 عناصر إجرامية بحوزتهم مخدرات بـ3 ملايين جنيه
  • مقتل 19 شخصا بمواجهة مسلحة بين عصابتين للمخدرات في المكسيك
  • مقتل 19 شخصا على الأقل في مواجهة مسلحة بين عصابتي مخدرات جنوبي المكسيك
  • إيجابية 8 حالات في فحص تعاطي المخدرات بين السائقين
  • فلاي دبي تضيف كيش وكرمان إلى شبكة وجهاتها سبتمبر المقبل