منوعات، ممثل شهير يفارق الحياة حزناً على موت والده ما القصة؟،توفي الممثل الشهير أنجوس كلاود عن عمر يناهز 25 عامًا، وذلك بعد وفاة وجيزة من وفاة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ممثل شهير يفارق الحياة حزناً على موت والده.. ما القصة؟ ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ممثل شهير يفارق الحياة حزناً على موت والده.. ما القصة؟

توفي الممثل الشهير أنجوس كلاود عن عمر يناهز 25 عامًا، وذلك بعد وفاة وجيزة من وفاة والده.

 قيل إن نجم هوليوود ، الذي اشتهر بلعب دور Fezco في المسلسل التلفزيوني الناجح Euphoria ، توفي في منزل عائلته في أوكلاند. 

شاركت عائلته الممثل الراحل تصريح مفجعًا لـ TMZ ، والذي جاء فيه: "إنه بأثقل قلب كان علينا أن نقول وداعًا لإنسان لا يصدق اليوم. كفنان ، وصديق ، وأخ وابن ، كان أنجوس مميزًا كل واحد منا من نواح كثيرة ".

ممثل شهير يتوفى حزناً على موت والده 

وكشف بيانهم أن والد أنجوس قد توفي مؤخرًا ، وكان النجم يكافح من أجل تخطي حزنه على ابيه.

وتابع البيان : "في الأسبوع الماضي ، دفن والده وعانى بشدة من هذه الخسارة. والراحة الوحيدة التي نتمتع بها هي معرفة أن أنجوس قد اجتمع الآن مع والده الذي كان أفضل صديق له".

ولم يتم تأكيد سبب الوفاة ، ولم يتم الكشف عن تفاصيل إضافية. وأضاف البيان أن أنجوس كان منفتحًا بشأن معركته مع الصحة العقلية ، وقال إنه من المؤمل أن تكون وفاته "تذكيرًا للآخرين بأنهم ليسوا وحدهم".

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ممثل شهير يفارق الحياة حزناً على موت والده.. ما القصة؟ وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ما القصة

إقرأ أيضاً:

رونالدو يُحي ذكرى والده باحتفال مؤثر أمام الريان

ماجد محمد

احتفل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، كريستيانو رونالدو، بهدفه في مرمى نظيره الريان القطري، بطريقة مؤثرة، حيث وقف ورفع يده للسماء.

وجاء هذا الاحتفال من النجم البرتغالي، إحياءً لذكرى ميلاد والده الراحل، والذي فقده في عمر مبكر، بعد صراع مع المرض، على إثر أزمة صحية تعرض لها.

وجاء رونالدو خلال احتفاله، وهو يرفع يده للسماء، ثم يتوجه بنظره إلى نجله، الذي جاء ليساند والده في البطولة.

وتمكن فريق النصر من تحقيق الانتصار القاري الأول لهم، بالفوز أمام الريان القطري، بهدفين لهدف، على خلفية الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

مقالات مشابهة

  • رونالدو يقود النصر للفوز على الريان ويحتفل بذكرى والده الراحل
  • الحردلو (24) كِملت كوتة التُمباك قصعنا الجَرّه..!
  • وقف فيلم “أوراق التاروت” لـ رانيا يوسف بسبب بلوجر شهير.. ما القصة؟
  • تأثر رونالدو عند الحديث عن والده .. فيديو
  • رونالدو يُحي ذكرى والده باحتفال مؤثر أمام الريان
  • ممثل لبناني شهير يُشارك في مراسم تشييع أحد قادة الحزب (صورة)
  • وفاة ممثل شهير بعد صراع مع المرض
  • سعيا وراء الرشاقة.. مواطن عراقي يفارق الحياة في صالة عمليات سوريّة
  • دفن قط شهير وسط مراسم رسمية
  • أب يربط ابنه بحبل في مكان عام لفشله في التعليم