ثقافة وفن، كاتبة فلسطينية مصر منارة الثقافة وملهمة المبدعين،مصر هي منارة الثقافة وصاحبة عراقة السينما والمشهد البصري الذي يلهم المبدعين إنّه .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر كاتبة فلسطينية: مصر منارة الثقافة وملهمة المبدعين، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

كاتبة فلسطينية: مصر منارة الثقافة وملهمة المبدعين
"مصر هي منارة الثقافة وصاحبة عراقة السينما والمشهد البصري الذي يلهم المبدعين.. إنّه لشرف لي ككاتبة فلسطينية أن أصدر أعمالي هنا في القاهرة.. نحن نشأنا على هذا التراث الحضاري الكبير الذي ترك دلالات وخلق أبعادًا أنشأت هذا الامتداد، والإنسان الفلسطيني يحاول إثبات وجوده وقدرته على المقاومة والصمود". بهذه

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كاتبة فلسطينية: مصر منارة الثقافة وملهمة المبدعين وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

في ذكرى استشهاده.. هكذا نعى «المنفي» عمر المختار

نعى رئيس المجلس الرئاسي محمد المنفي، اليوم الإثنين، شيخ الشهداء عمر المختار، في ذكرى استشهاده، واصفًا إياه بأنه «منارة وعَلم للعالمين».

واقتبس المنفي من كلمات عمر المختار في تدوينة عبر حسابه في منصة «إكس» قائلًا: “أما أنا فإن عمري أطول من عمر شانقي، طوى النسيان جلاديه، وصار المختار الشهيد منارة وعَلم للعالمين وذكرى للشهيد، رحم الله أسد الصحراء وشيخ الشهداء عمر المختار في ذكراه الـ93”.

"أما أنا فإن عمري أطول من عمر شانقي"، طوى النسيان جلاديه، وصار المختار الشهيد منارة وعَلم للعالمين وذكرى للشهيد، رحم الله أسد الصحراء وشيخ الشهداء عمر المختار في ذكراه الـ93.

— محمد المنفي – Mohamed Menfi (@LPCLYM) September 16, 2024

مقالات مشابهة

  • اصحاب البصيرة بالعريش تكرم ثقافة شمال سيناء
  • أنشطة متنوعة لقصور الثقافة بأسوان ضمن فعاليات مبادرة "بداية"
  • بيت الفلسفة.. منارة للاستثمار في العقول والأفكار
  • احتفالاً بالمولد النبوي.. لقاءات تثقيفية وعروض فنية لقصور الثقافة بالبحر الأحمر
  • ثقافة الأصداء
  • غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت «بداية جديدة» على مسرح روض الفرج
  • قصور الثقافة تقدم أوبريت «بداية جديدة» على مسرح روض الفرج غدا
  • رئيس «رعاية المبتكرين»: «gen z» تكتشف المبدعين.. ودعمها يصل لمليوني جنيه
  • ثقافة وسياحة أبوظبي تفوز بالجائزة الذهبية للمسؤولية المجتمعية 2024
  • في ذكرى استشهاده.. هكذا نعى «المنفي» عمر المختار