صحافة العرب:
2024-09-19@14:33:26 GMT

منوعات بايدن يكشف عن أسوأ نصيحة

تاريخ النشر: 1st, August 2023 GMT

منوعات بايدن يكشف عن أسوأ نصيحة

منوعات، بايدن يكشف عن أسوأ نصيحة،الرئيس الأمريكي جو بايدن أرشيف الثلاثاء 1 أغسطس 2023 15 15كشف .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بايدن يكشف عن أسوأ نصيحة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بايدن يكشف عن أسوأ نصيحة

الرئيس الأمريكي جو بايدن (أرشيف)

الثلاثاء 1 أغسطس 2023 / 15:15

كشف الرئيس الأمريكي، جو بايدن، عن أسوأ نصيحة حصل عليها على الإطلاق، قائلاً إن حمل الضغائن "لا يوصلك إلى أي مكان".

وقال بايدن في مقابلة على بودكاست "On Purpose" للمخرج جاي شيتي "أعتقد أن أسوأ نصيحة تلقيتها كانت حمل الضغينة - لأنه في كثير من الأحيان عندما يفعل الناس شيئاً ليس جيداً حقاً، يكون ذلك لأنهم كانوا خائفين عندما فعلوا ذلك. لست خائفاً منهم، ولكن من ظروفهم".

وأضاف بايدن ساخراً "هذا لا يقودك إلى أي مكان، مما يعني أن الناس سيشكون في أنني أيرلندي حقاً". وتابع الرئيس البالغ من العمر 80 عاماً "لكن بغض النظر عن المزاح، فإن التذكر مهم، لكن الشعور بالضغينة ليس مفيداً".

أما أفضل نصيحة قال بايدن إنه حصل عليها هي "الظهور أمام الناس". وقال "كانت والدتي تقول: جوي، انهض. لا تنحني أبداً. فقط انهض. الظهور أمر هام للغاية".

وأوضح بايدن أن إحدى المشاكل التي يواجهها هي أنه لا يشاهد التلفزيون كثيراً، مع أن عليه فعل ذلك، وألقى بايدن باللوم على عقود من التنقل بين العاصمة وديلاوير بصفته عضواً في مجلس الشيوخ لخفض وقت مشاهدة التلفزيون. وقال بايدن "لذلك عندما أعود إلى المنزل، لم يكن هناك الكثير لمشاهدته"، مشيراً إلى أنه كان يركز طاقته على قضاء الوقت مع أطفاله الصغار في ذلك الوقت، بحسب موقع krqe news.

وقال الرئيس السادس والأربعون بعد وصف تنقلاته المعتادة بقطار امتراك أثناء وجوده في مجلس الشيوخ "لذلك كنت أتجول كثيراً ولم أشاهد العديد من البرامج". ووفقاً لبايدن، فقد ساعد العيش في القصر التنفيذي، المجهز بدار سينما، على تشكيل عاداته في المشاهدة.

وقال بايدن عن الأفلام التي تعرض في البيت الأبيض "إنها الأفلام التي أراها هذه الأيام. يمكنني رؤيتها في الليل من حين لآخر".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بايدن يكشف عن أسوأ نصيحة وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فريق بايدن لا يمتلك خططا وشيكة لاقتراح جديد لوقف إطلاق النار في غزة

نقلت شبكة "سي إن إن" الأمريكية عن مسؤولين كبيرين في الإدارة الأمريكية، قولهما إن مستشاري الأمن القومي للرئيس جو بايدن ليس لديهم خطط وشيكة لتقديم اقتراح محدث لبايدن في مفاوضات وقف إطلاق النار بين الاحتلال وحماس.

وسبق أن تحدث مسؤولون أمريكيون عن الانتهاء من "اقتراح الجسر" لعرضه على بايدن للموافقة عليه، قبل مشاركته مع الوسطاء الآخرين الأطراف في محادثات وقف إطلاق النار، مثل مصر وقطر.

وذكر المسؤولون للشبكة، أن مستشاري الرئيس الأمريكي يريدون أولا أن يتأكدوا من استعداد حماس في النهاية إلى قول "نعم" على مثل هذه الاتفاقية المعدلة، لكنهم لا يعتقدون أن تلك الرغبة موجودة.



وتتعلق إحدى نقاط الخلاف الشائكة في المفاوضات بقضية الأسرى لفلسطينيين الذين سيتم إطلاق سراحهم مقابل أسرى الاحتلال في غزة.

والاثنين الماضي، أكدت وزارة الخارجية الأمريكية، أن الوزير أنتوني بلينكن سيلتقي مسؤولين مصريين في القاهرة؛ لمناقشة الجهود الجارية للتوصل إلى وقف لإطلاق النار في غزة.

وذكرت صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية، أن زيارة وزير الخارجية أنتوني بلينكن للقاهرة، وليس إلى إسرائيل، تشير إلى أن الاختراق بشأن محور فيلادلفيا وشيك.

وأضافت الصحيفة، أن زيارة بلينكن للمنطقة تأتي "لطمأنة إسرائيل بشأن عدم قدرة حماس على تهريب أسلحة عبر محور فيلادلفيا".

قال مسؤول كبير في الإدارة للصحيفة: "لا أستطيع أن أقول إن الاتفاق وشيك".

وأعرب مسؤول إسرائيلي عن نفس المشاعر في واشنطن: "أنا متفائل بأن ذلك سيحدث، ولكن ليس في أي وقت قريب".

وتأتي زيارة بلينكن إلى القاهرة بعد إعلان الأسبوع الماضي أن وزارة الخارجية ستمنح مصر كامل مخصصاتها من المساعدات المالية العسكرية، بإجمالي 1.3 مليار دولار، متجاوزة بذلك المخاوف القديمة بشأن حقوق الإنسان لإعطاء الحكومة هناك كل ما وعدت به، وفقا للصحيفة.

وقال كبار المسؤولين في الإدارة للصحيفة، إن الاتفاق لا يزال من الممكن أن يتم بسرعة كبيرة، زاعمين أن نحو "90 في المئة" من نص الاتفاق المكون من 18 فقرة متفق عليه، وهو الوصف الذي نفاه نتنياهو في وقت سابق من هذا الشهر، وقال لشبكة فوكس نيوز: "لا يوجد اتفاق قيد الإعداد. لسوء الحظ، الأمر ليس قريبًا".



والأسبوع الماضي، رفض المتحدث باسم مجلس الأمن القومي الأمريكي، جون كيربي تحديد موعد لجاهزية ما يسمى "اقتراح الجسر"، لكنه أكد أن الإدارة تعمل "بجدية" لإحراز تقدم.

وقال كيربي: "المحادثات مستمرة، وما هو غير واضح بالنسبة لنا، وخاصة في أعقاب إعدام هؤلاء الرهائن الستة، هو ما إذا كنا سنتمكن من التوصل إلى اتفاق. ما ليس واضحا لنا هو ما إذا كانت حماس ستتمكن من الجلوس على طاولة المفاوضات بصدق والتوقيع على شيء ما".

مقالات مشابهة

  • بيان من البرهان رداً على بيان الرئيس الأمريكي جو بايدن
  • السودان.. طرفا الحرب يردّان على دعوة بايدن
  • البرهان وحميدتي منفتحان على دعوة بايدن للحل السلمي
  • البرهان يرد برسائل على بايدن بشأن الحرب والوضع في السودان
  • آذان وأنوف الركاب بدأت تنزف.. لحظات مرعبة داخل طائرة دلتا إيرلاينز
  • فريق بايدن لا يمتلك خططا وشيكة لاقتراح جديد لوقف إطلاق النار في غزة
  • فريق بايدن لا يمتلك خطط وشيكة لاقتراح جديد لوقف إطلاق النار في غزة
  • رئيس «حماية المستهلك» الأسبق يكشف طرق خدعة المحلات في الأوكازيونات
  • أمين الفتوى يوجه نصيحة للزوجات لتقليل المشاكل الأسرية: "زوجك مطحون طبطي عليه"
  • بعد إهداء الرئيس السيسي أول نسخة مترجمة من القرآن.. ما مهام مركز الأزهر للترجمة؟