شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن دورة واشنطن سفيتولينا تُسقط أزارنكا مجدداً وهذه المرة من دون جدل رفض المصافحة، ا ف ب – الأمة برس2023 08 01 منذ 35 ثانيةواشنطن خرجت الأوكرانية إيلينا سفيتولينا منتصرة للمرة الثانية .،بحسب ما نشر الأمة برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات دورة واشنطن: سفيتولينا تُسقط أزارنكا مجدداً وهذه المرة من دون جدل رفض المصافحة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

دورة واشنطن: سفيتولينا تُسقط أزارنكا مجدداً وهذه...

ا ف ب – الأمة برس

2023-08-01 | منذ 35 ثانية

واشنطن - خرجت الأوكرانية إيلينا سفيتولينا منتصرة للمرة الثانية توالياً من مواجهاتها الحساسة "سياسياً" مع البيلاروسية فيكتوريا أزارنكا، بالفوز عليها 7-6 (7-2) و6-4 الإثنين في الدور الأول لدورة واشنطن في كرة المضرب.

وتأتي هذه المواجهة بين اللاعبتين بعد أسابيع معدودة على الجدل الذي ترافق مع مباراتهما في بطولة ويمبلدون، حين خرجت أزارنكا من الملعب تحت صافرات الاستهجان لاعتقاد الجمهور أنها لم تتجه صوب الشبكة لمصافحة الأوكرانية.

لكن في الواقع، كانت أزارنكا على دراية بأن سفيتولينا لن تصافحها كإشارة اعتراض على وقوف بيلاروس بجانب حليفتها روسيا في غزوها لأوكرانيا.

وتجنباً لأي سيناريو مشابه لبطولة ويمبلدون، أعلم منظمو دورة واشنطن الجمهور قبل المباراة أنه لن تكون هناك مصافحة بين اللاعبتين، وذلك من خلال رسالة على شاشة الملعب كُتِبَ عليها "في نهاية المباراة لن تكون هناك مصافحة بين اللاعبتين".

وتابعت الرسالة "نقدر احترامكم للرياضيتين خلال وبعد المباراة، ولتفهمكم في هذه الظروف الصعبة".

وبعد حسم هذه المسألة، تفرغت اللاعبتان لمعركتهما داخل الملعب والتي كانت مليئة بالأخطاء من قبل الطرفين ما أسفر عن 17 كسراً للإرسال في المجموعتين، قبل أن تخرج سفيتولينا منتصرة في النهاية من خلال كسرها إرسال منافستها البيلاروسية في الشوط العاشر من المجموعة الثانية.

وحَيَّت أزارنكا خصمتها على الفوز عن بُعد قبل توجهها الى غرف الملابس.

وستكون سفيتولينا أمام مواجهة حساسة أخرى في الدور الثاني، إذ تلتقي الروسية داريا كاساتكينا المصنفة خامسة في الدورة والفائزة على البلجيكية إيليز مرتنز 6-3 و7-5.

وفي أبرز مباريات الإثنين، بلغت الدور الثاني الروسية ليودميلا سامسونوفا المصنفة ثامنة والفائزة بلقب العام الماضي، بفوزها على الأميركية دانييل كولينز 6-1 و6-3، فيما تغلبت السويسرية بيليندا بنتشيتش السادسة على الروسية أناستازيا باتابوفا 6-5 ثم بالانسحاب.

وواصلت الكندية بيانكا أندرييسكو، المتوجة بطلة لفلاشينغ ميدوز عام 2019، رحلة البحث عن النفس منذ ذلك العام التاريخي لها والذي أحرزت فيه جميع ألقابها الثلاثة، لكن من دون نجاح بخروجها من الدور الأول على يد الأوكرانية مارتا كوستيوك بالخسارة أمامها 6-2 و3-6 و6-7 (5-7).

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل دورة واشنطن: سفيتولينا تُسقط أزارنكا مجدداً وهذه المرة من دون جدل رفض المصافحة وتم نقلها من الأمة برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

العصبة الاحترافية تصدم فريق المغرب التطواني مجددا

أخبارنا المغربية-تطوان 

تلقى فريق المغرب التطواني لكرة القدم، مساء اليوم الثلاثاء، خبرا غير سار من طرف العصبة الاحترافية الوطنية لكرة القدم، بخصوص قرار تأهيل لاعبيه الجدد.

وأعلنت العصبة الاحترافية، من خلال بلاغ رسمي لها، بخصوص ما راج عن ملف نزاعات نادي المغرب التطواني،  (أعلنت)-أنها نظمت أكثر من خمس لقاءات مع إدارة النادي لدراسة جميع الملفات التي تفضي للمنع من التعاقدات آخرها كان يوم الخميس 12 شتنبر 2024 بالرغم من انه كان خارج أوقات العمل الرسمية. 

وكشفت العصبة، أن الملفات تمت دراستها يوم الجمعة 13 شتنبر2024 وتبين لللجنة المختصة ان بعض البيانات لم تحترم الضوابط المعمول بها في إطار فض النزاعات والتي تستلزم الحصول على تقارير تدل على تسلم المبالغ المحكوم بها من طرف المدعي (لاعب او إطار تقني او نادي آخر) تمكن من خلالها رفع المنع.

ويضيف البلاغ أن العصبة توصلت بعد زوال يوم الجمعة 13 شتنبر2024 بكتاب من محامي اللاعبين انس جبرون وهشام خلوة برسم الموسم الرياضي 2024-2025 يفيد بتمسكه باستمرار تنفيذ عقوبة المنع من تعاقدات النادي لعدم توصلهما بمستحقاتهما المالية، مشيرة إلى أنها تتوفر على فيديوهات للاعبين المعنيين بالأمر يقران بما ورد في مراسلة محاميهما. 

وختمت العصبة الاحترافية بلاغها بالتأكيد على أنها راسلت نادي المغرب أتلتيك تطوان في نفس اليوم فيما يتعلق بالتقارير التي تدل على تسلم المبالغ المحكوم بها لصالح المدعيين أنس جبرون وهشام خلوة غير أنه لم يدلي لحد اليوم الثلاثاء 17 شتنبر 2024 بهذه الوثائق والتي تثبت رفع اليد عن ملفي اللاعبين المذكورين أعلاه. وأمام هذا الوضع فإنه يتعذر على العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية رفع المنع من الانتدابات، يضيف البلاغ.

 

مقالات مشابهة

  • «يعكس إحباطا من نتنياهو».. نيويورك تايمز تعلق على عدم زيارة بلينكن لـ إسرائيل
  • ألمانيا ترد مجددا على تقرير "وقف توريد الأسلحة إلى إسرائيل"
  • العصبة الاحترافية تصدم فريق المغرب التطواني مجددا
  • قراءة من الزاوية الحرجة  للإنتخابات
  • انتشار متحور جديد من فيروس كورونا.. وهذه أعراضه
  • تقرير: العنف السياسي في أمريكا يعود إلى الواجهة مجدداً
  • مستشار قانوني يوضح عقوبة استخدام الأطفال لغرض التسول.. فيديو
  • منتجات جزائرية تُمنع من دخول السوق الأوروبية وهذه الأسباب
  • منتجات جزائرية تمنع من دخول السوق الأوروبية وهذه الأسباب
  • السياحة الرملية