شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن مالطا توداي “ليلو الكنغ” المصراتي أنفق 3800 يورو لشراء سلع فاخرة خلال 6 أشهر، ليبيا 8211; واكب تقرير إخباري نشرته صحيفة 8220;مالطا توداي 8221; المالطية الناطقة بالإنجيزية إجراءات مقاضاة 8220;ليلو الكنغ 8221; أو .،بحسب ما نشر المرصد الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مالطا توداي: “ليلو الكنغ” المصراتي أنفق 3800 يورو لشراء سلع فاخرة خلال 6 أشهر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مالطا توداي: “ليلو الكنغ” المصراتي أنفق 3800 يورو...

ليبيا – واكب تقرير إخباري نشرته صحيفة “مالطا توداي” المالطية الناطقة بالإنجيزية إجراءات مقاضاة “ليلو الكنغ” أو محمد علي المصراتي لتورطه بعدة تهم.

التقرير الذي تابعته وترجمت المهم من مضامينه صحيفة المرصد أكد إنفاق المصراتي 3 آلاف و800 يورو نقدا على اقتناء سلع فاخرة من متجر واحد خلال 6 أشهر فقط، مشيرًا إلى قيامه بالدفع نقدا دائما فيما تقدم “لوك” نجل رائد الأعمال المالطي “باسفيل هوغو تشيتاكتي” بشهادته للمحكمة.

وتحدث “لوك” بشأن استئجار المصراتي شقة منه في أغسطس من العام 2019 في مقابل 300 يورو في اليوم بعقد ممتد لـ10 سنوات مع اتفاق على أن الإيجار سيزيد كل 3 سنوات بنسبة 10%، مبينًا إنه تلقى معظم المدفوعات من خلال التحويلات أو نقدا وبلغ مجموعها نحو 50 ألف يورو.

وأضاف “لوك” أنه تلقى مدفوعات حتى عام 2022 لكنها توقفت فجأة مما دفعه لإبلاغ الشرطة بالأمر.

ترجمة المرصد – خاص

Shares

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مالطا توداي: “ليلو الكنغ” المصراتي أنفق 3800 يورو لشراء سلع فاخرة خلال 6 أشهر وتم نقلها من المرصد الليبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ميلان يعلن غياب بن ناصر لمدة 4 أشهر

أعلن ​نادي ميلان​ الإيطالي غياب لاعبه الجزائري ​إسماعيل بن ناصر​ لمدة 4 أشهر بعد خضوعه لعملية جراحية في عضلة الساق اليمنى. 

وتعرض بن ناصر لتمزق من الدرجة الثالثة خلال مشاركته في تدريبات ​المنتخب الجزائري​ خلال التوقف الدولي الاخير.

العقوبة المتوقعة لنجم برشلونة بعد طرده أمام جيرونا ألفاريز: سعيد بهدفي الأول مع أتلتيكو ميلان يعلن غياب بن ناصر لمدة 4 أشهر

وأجرى الجراحة الدكتور لاسه ليمباينن في فنلندا، ومن المتوقع أن يعود اللاعب إلى الملاعب في منتصف شهر كانون الثاني من العام 2025.

إسماعيل بن ناصر مرتبط بعقد مع نادي ميلان حتى صيف العام 2027، وكان لاعبًا أساسيًا في تشكيلة الفريق قبل إصابته.

 

مقالات مشابهة

  • الأولمبياد الخاص الإماراتي يحصد 15 ميدالية في ألعاب مالطا
  • 15ميدالية حصاد الأولمبياد الخاص في ألعاب مالطا
  • 15 ميدالية حصيلة وفد الأولمبياد الخاص الإماراتي في "ألعاب مالطا"
  • مرصد مناهض للتطبيع يرفع شكوى قضائية ضد مغاربة زاروا إسرائيل في أوج الحرب على غزة
  • مقتل 3 مسلحين في كمين قرب الحدود السورية - اللبنانية
  • لارا: برنيق تبرم شراكة مع سي بات غلوبال لتوفير التدريب لطياريها وطواقهما
  • «الاتحاد للطيران» تنقل 12 مليون مسافر خلال 8 أشهر
  • "الاتحاد للطيران" تنقل 12 مليون مسافر في 8 أشهر
  • ميلان يعلن غياب بن ناصر لمدة 4 أشهر
  • كيف تتحضّر إسرائيل للحرب مع لبنان؟.. تقريرٌ يكشف