تحت شعار «تقدر في 10 أيام» انطلقت مبادرة جديدة لتوفير المراجعة النهائية للثانوية العامة 2024 بالمجان، لطلاب وطالبات محافظة الفيوم، بالاشتراك بين مؤسسة حياة كريمة، ومديرية التربية والتعليم.

وتستعرض «الوطن» في السطور التالية، جدول المراجعة النهائية للثانوية العامة 2024، و الوقت المتبقي على امتحانات الثانوية العامة 2024، في ظل ما تقدمه من خدمات لقرائها ومتابعيها من طلاب الثانوية العامة في كل مكان.

تفاصيل المراجعة النهائية للثانوية العامة 2024

وأوضح الدكتور أحمد سالم المسؤول الإعلامي بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الفيوم، في بيان صحفي، أنّ مؤسسة حياة كريمة أطلقت مبادرة بعنوان «تقدر في 10 أيام»، و«هنلم المنهج في 10 أيام».

وتقدم المبادرة، مراجعات مجانية ودروس أونلاين على منهج كل مادة لطلاب الثانوية العامة 2024 من خلال موقع المؤسسة، وأبليكيشن تعليمي، وذلك إلى جانب المراجعة النهائية للثانوية العامة 2024 التي تقدمها المديرية بالمجان أيضًا.

جدول المراجعات النهائية للصف الثالث الثانوي

وفيما يخص جدول المراجعات النهائية للصف الثالث الثانوي 2024 التي تنظمها حياة كريمة فإنّها تكون كالآتي:

الثلاثاء 14 مايو.. الجيولوجيا والعلوم البيئية.

الأربعاء 15 مايو.. اللغة الأجنبية الثانية، فرنسي، وألماني، وإيطالي.

الخميس 16 مايو.. الرياضيات البحتة.. جبر وهندسة فراغية.

الجمعة 17 مايو.. الأحياء.

السبت 18 مايو.. علم النفس والاجتماع.

الأحد 19 مايو.. اللغة العربية.

الإثنين 20 مايو.. التاريخ.

الثلاثاء 21 مايو.. الرياضيات التطبيقية.. ديناميكا.

الأربعاء 22 مايو.. الجغرافيا.

الخميس 23 مايو.. الكيمياء.

الجمعة 24 مايو.. الرياضيات البحتة.. التفاضل والتكامل.

الخميس 25 مايو.. اللغة الأجنبية الأولى.. إنجليزي.

الجمعة 26 مايو.. الرياضيات التطبيقية.. الاستاتيكا.

السبت 27 مايو.. الفيزياء.

الوقت المتبقي على امتحانات الثانوية العامة 2024

وبحسب جدول امتحانات آخر العام 2024 فإنّ الوقت المتبقي على امتحانات الثانوية العامة 2024 يبلغ نحو 26 يومًا، إذ من المقرر أن يكون أول أيام امتحانات الثانوية العامة 2024 يوم الاثنين 10 يونيو المقبل، وتستمر حتى منتصف شهر يوليو.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المراجعات النهائية للثانوية العامة امتحانات آخر العام 2024 الثانوية العامة 2024 امتحانات الثانویة العامة 2024 فی 10 أیام

إقرأ أيضاً:

تعليم شمال سيناء ينظم مراجعة نهائية للطلاب في مادة اللغة الإنجليزية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نظم توجيه عام اللغة الإنجليزية بمديرية التربية والتعليم بمحافظة شمال سيناء، المراجعة النهائية لليلة الامتحان، في مادة اللغة الإنجليزية، والتى تم تنفيذها صباح اليوم استعداداً لامتحان مادة اللغة الإنجليزية والمقرر امتحانها غداً الثلاثاء للصف الثالث الثانوى تخفيفاً للعبء عن كاهل أولياء الأمور وتنفيذاً لتوجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني  وتحت رعاية اللواء الدكتور  محمد عبد الفضيل شوشه محافظ شمال سيناء والدكتورة هالة عبد السلام، رئيس الإدارة المركزية للتعليم العام وبتعليمات  حمزه رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بشمال سيناء .
 أكد وكيل الوزارة  على حرص المديرية على استمرارفعاليات المراجعة النهائيةالمجانية لليلة الامتحان وذلك في إطار حرص الوزارة في مكافحة الدروس الخصوصية  ودورها الهام في تخفيف العبء عن كاهل أولياء الأمور وجذب الطلاب للمدارس .
وشهدت المراجعة النهائية لليلة الامتحان إقبالاً وبحضورأ كثيفاً من جانب الطلاب  وحازت علي رضا الطلاب وأولياء الأمور.
و أضاف  وكيل الوزارة بأنه في ضوء جهود الوزارة لدعم وتطوير منظومة التعليم قبل الجامعي، والذي يهدف إلى تقديم خدمات تعليمية وتدريبية متميزة لأبنائنا الطلاب  سعياً لتحقيق أهداف التنمية المستدامة، وانطلاقاً من مسئولياتها الهادفة في التمكين العادل لجميع الطلاب من تحقيق نواتج التعلم بمستوياتها كافة، وتنفيذ للكتاب الدوري رقم ١٣بتاريخ٢٠٢٤/٤/١٥ م بشأن تنظيم المراجعات النهائية المجانية لأبنائنا الطلاب .
وقد قدم وكيل الوزارة الشكر والتقدير لكل من ساهم في تنظيم هذه المحاضرات بالإدارات التعليمية المختلفة ومديري المدارس التي تم عقد المحاضرات بها كما قدم سيادته الشكر والتقدير للتوجيه المختص والمعلمين الأكفاء .
علماً بأنه المراجعة النهائية نفذت بكلاً من  قاعة عمرو شكري الثانوية العسكرية بنين ،  وقاعة مدرسة أحمد عسكر الثانوية بنات بالعريش،  وقاعة مدرسة علاء الريس الثانوية بنات ،وقاعة مدرسة بئر العبد الثانوية العسكرية بنين ، وقاعة مدرسة الغزالي الثانوية بنات بالشيخ زويد.

مقالات مشابهة

  • «200 سؤال».. المراجعة النهائية في مادة الجغرافيا لطلاب الثانوية العامة
  • المراجعة النهائية في مادة الكيمياء لطلاب الثانوية العامة 2024
  • استشارية نفسية تقدم نصائح لأهالي طلاب الثانوية العامة (شاهد)
  • تفاصيل سادس أيام امتحانات الثانوية العامة 2024
  • المواد المتبقية في جدول امتحانات الثانوية العامة 2024
  • شاومينج ينشر امتحان اللغة الانجليزية للثانوية العامة في القليوبية
  • «التعليم» تنفي تسريب امتحان الإنجليزي للثانوية العامة 2024 قبل بدء اللجنة
  • بدء توافد طلاب الثانوية العامة 2024 لأداء امتحان اللغة الأجنبية الأولى
  • تعليم شمال سيناء ينظم مراجعة نهائية للطلاب في مادة اللغة الإنجليزية
  • عدد أسئلة امتحان الإنجليزي للثانوية العامة.. اعرف توزيع الدرجات