أعلن اللواء محمد صلاح رئيس مدينة سفاجا، - اليوم- الثلاثاء، عن تدشين مبادرة "أعرف معاملاتك وأنت في مكانك" علي الصفحة الرسمية للمدينة.

 

 وذلك في في إطار حرص اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر علي أهمية العمل من أجل المواطن داخل المحافظة وتوفير كل سبل الراحة.

أوضح رئيس المدينة أن مبادرة "اعرف معاملاتك وأنت في مكانك"، من خلال إرسال رسالة برقم وصورة المعاملة علي رسائل الصفحة الرسمية للمدينة على الرابط التالي:
https://www.

facebook.com/profile.php?id=100067518643878&mibextid=ZbWKwL

وتابع صلاح بأن هذه المبادرة تأتي في إطار الحرص علي تخفيف معاناة انتقال المواطنين من وإلى المدينة، وتوفيرا للجهد والمال ووقت الانتظار داخل المركز للسؤال ومعرفة نتيجة المعاملة والخدمة المطلوبة، بالإضافة إلى تخفيف الازدحام داخل المركز التكنولوجي وتخفيف ضغط العمل علي موظفي المركز والذي بدوره يعطي الموظف الوقت الكافي لمراجعة جميع الأوراق المقدمة وتقديم الخدمة بطريقة أفضل وأسرع وأكثر دقة.


وأضاف رئيس المدينة أن المركز التكنولوجي يقدم عددا كبيرا من خدمات المواطنين، مما أسهم في تحقيق عدد من الأهداف المهمة، ويأتي على رأسها توفير حياة كريمة للمواطن من خلال تحسين مستوى الخدمات التي يحصل عليها من المدينة، ومحاربة الفساد وتحقيق العدالة في الحصول على الخدمات لكل المواطنين والعمل على الفصل بين طالب الخدمة ومقدمها.


وبين صلاح بأن المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين يعد إحدى وسائل الحوكمة الإلكترونية؛ لتقديم الخدمات الحكومية للمواطنين بصورة حضارية من خلال شباك واحد يتحقق معه الهدف وهو حصول المواطن على الخدمة دون لقاء مباشر مع مؤديها في إطار من الشفافية والنزاهة

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظ البحر الاحمر محاربة الفساد رئيس مدينة محمد صلاح المركز التكنولوجي خدمة المواطنين الخدمات الحكومية رئيس مدينة سفاجا اللواء عمرو حنفي اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر

إقرأ أيضاً:

جامعة الإسكندرية تطلق مبادرة "بداية" الرئاسية لخدمة العاملين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أطلقت جامعة الإسكندرية مؤخراً مبادرة بعنوان بداية، وذلك من أجل تعميم خطة للتوعية الصحية للعاملين بالجامعة، ضمن المبادرة الرئاسية 100 مليون صحة والتي تستهدف التوعية الصحية للمصريين.

وشملت المبادرة عدد من المجالات ومنها المجال الصحى، فالجامعة كانت من أبرز المؤسسات التي اهتمت بصحة منتسبيها من العاملين واعضاء هيئة التدريس، واتخذت مجموعة من القرارات.

أهمها العمل على تشكيل فريق طبى يقوم بالكشف المبكر عن الأمراض المزمنة غير السارية .تقديم مسحة لكل العاملين المصابين بمرض ارتفاع ضغط الدم ومرض البول السكرى بين العاملين بالجامعة.تحديد جدول زمنى بالإدارات والكليات والمعاهد المختلفة.تحديد منسق من كل جهة.توفير مكان مخصص لحضور الفريق الطبى والقيام بالكشف اللازم على العاملين.توفير ما يلزم من علاج والوقاية من المضاعفات.

مقالات مشابهة

  • إطلاق مبادرة أول مدن الجيل الأول المطور بدمياط الجديدة
  • محافظ قنا يوجه بتخصيص أراضٍ جديدة لخدمة المواطنين
  • محافظ أسيوط يطلق أسطولاً من السيارات والمعدات بعد تجديدها بالكامل لخدمة المواطنين
  • أونلاين.. خدمات تقدمها مصر الرقمية «وانت في مكانك»
  • بالصور.. محافظ الأقصر يكلف بسرعة التعامل مع شكاوى المواطنين
  • محافظ المنوفية يفتتح المركز التكنولوجي لـ«التموين» في شبين الكوم
  • محافظ المنوفية يفتتح المركز التكنولوجي الجديد بمديرية التموين
  • رئيس «العدل للدراسات»: الدعم النقدي فرصة لتحسين جودة الخدمات
  • جامعة الإسكندرية تطلق مبادرة "بداية" الرئاسية لخدمة العاملين
  • «شمال سيناء الأزهرية» تدعو طلابها للمشاركة في مبادرة «تحدي علوم المستقبل» لتعزيز الابتكار التكنولوجي