المرأة والمنوعات، نصائح للتخلص من الشعور بالحر أثناء التسوق عشان تشترى براحتك،تفضل أغلب النساء التسوق بين الحين والآخر، لشراء إكسسوارات أو قطع ملابس أو حتى .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر نصائح للتخلص من الشعور بالحر أثناء التسوق.. عشان تشترى براحتك، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

نصائح للتخلص من الشعور بالحر أثناء التسوق.. عشان...

تفضل أغلب النساء التسوق بين الحين والآخر، لشراء إكسسوارات أو قطع ملابس أو حتى احتياجات المنزل، لكنها قد تؤجل القيام بذلك خاصة مع ارتفاع درجة حرارة الطقس، ولهذا نستعرض فى هذا التقرير نصائح تساعد المرأة فى التخلص من الشعور بالحر أثناء التسوق، وفقاً لما ذكره موقع "time".

 

نصائح للتخلص من الشعور بالحر أثناء التسوق  ملابس فاتحة اللون

يفضل ارتداء ملابس خفيفة فضفاضة ذات ألوان فاتحة لتجنب امتصاص أشعة الشمس ما يتسبب فى زيادة الشعور بالحر، ويفضل أن تكون الملابس مصممة بأكمام طويلة حتى تساعد على حماية الجسم من الشمس.

التخلص من الحر أثناء التسوق

 

كريم واقى من الشمس

يفضل وضع كريم واقى من الشمس مناسب لطبيعة البشرة وذات درجة عالية من عوامل الحماية من الشمس (SPF) مع تجديد وضع الكريم كل ساعتين لضمان حماية البشرة من الشمس.

التسوق ارتداء نظارة شمسية وقبعة

يجب ارتداء نظارة شمسية وقبعة للحماية من أشعة الشمس أو حمل شمسية طوال فترة التسوق فى فترة النهار مع تجنب التعرض لأشعة الشمس بقدر الإمكان، لتجنب الشعور بالإرهاق والحر الشديد، ويفضل التسوق داخل المحلات التجارية التى تشغل جهاز تكييف حيث يساعد ذلك فى الشعور بالانتعاش.

نصائح للتخلص من الشعور بالحر

 

شرب الماء

يفضل شرب الماء عند الخروج من المنزل للحصول على جسم رطب مع اصطحاب زجاجة ماء مثلجة لتناولها خلال التسوق للتخلص من الشعور بالحر.

 

تجنب الأطعمة الدسمة

يفضل تجنب الإفراط فى تناول الأطعمة الدسمة والتى تتسبب فى التعرق الزائد والشعور بالحر، ويفضل تناول حلوى مثلجة أثناء التواجد خارج المنزل، ما يساعد على التخلص من الشعور بالحر أثناء التسوق خلال فترة النهار.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نصائح للتخلص من الشعور بالحر أثناء التسوق.. عشان تشترى براحتك وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من الشمس

إقرأ أيضاً:

«يارا» استغلت دراستها في تصميم الأزياء لتغيير مسار «التلى»

التلى.. حرفة تراثية عريقة، انتشرت منذ قديم الأزل فى قرى الصعيد، واحترفتها السيدات وأنتجن قطعاً يتلهف السائحون لاقتنائها من المعارض والمحال بالقاهرة وغيرها من المحافظات، ودائماً ما يكون للشباب نظرة مختلفة تسهم فى تطوير العديد من الأشياء حتى التراث.

يارا محمد مهران، تدرس تصميم الأزياء فى الكلية، أتقنت حرفة التلى وقررت أن تضيف لها لمسة شبابية حديثة لإظهارها فى ثوب جديد وهو الثوب الشبابى: «التلى تراثى جداً وكل القطع تأخذ الطابع التراثى والتقليدى، ودائماً ما يقتصر استعماله على ملابس السهرات والفساتين، فقررت أن أغيّر وبعد إضافة لمسات معينة أصبح من الممكن ارتداؤه فى أى وقت دون أن يكون حكراً على مناسبات معينة أو فئة عمرية معينة وغيره»، وفقاً لـ«يارا».

استعانت بالعاملات فى الحرفة لإدخال تعديلات على «الكاجوال»

ترى صاحبة الـ22 عاماً، أن إحياء التراث يكمن فى تطويره ليصبح مناسباً للعصر الحالى، ولابد من جعله مناسباً أكثر من الشباب لذا قررت أن تستخدم ما درسته فى مجال تصميم الأزياء على مدار 4 سنوات لإنتاج قطع ملابس «كاجوال» من التلى: «فى البداية كان الموضوع صعباً، وكانت كل الأفكار تنتهى بمسار واحد وهو ملابس السهرة والسواريه، ومع محاولات كثيرة تمكنت من توظيفه فى ملابس شبابية وكاجوال».

بدأت «يارا» التواصل مع العاملات فى التلى، لتعرف منهن أكثر عن الحرفة وأشكال الغرز وغيره، وبعدها بدأت اختيار شكل غرزة يناسب الملابس الشبابية والكاجوال، ثم فكرت فى تصميم يوظف غرزة التلى ليتناسب ارتداؤه فى كل مكان دون أن يقتصر فقط على السهرات: «قررت متابعة سوق الكاجوال المنتشر حالياً بين الشباب، واستوحيت منها البنطال الواسع ذا الجيوب الكبيرة cargo pants، وانتهيت إلى تصميم مستوحى من الموضة ويدور حول نفس الفكرة».

لاقت فكرة «يارا» فى استغلال التلى بالملابس «الكاجوال» ترحيب العاملات فى حرفة التلى ومعاونتها على تطبيق فكرتها على أرض الواقع: «السيدات تعاونّ معى جداً وأحبوا فكرتى وشجعونى على استكمالها ومافيش حاجة طلبتها إلا واتعملت»، وفى النهاية تمكنت «يارا» من تصميم «jumb suit» من التلى، واستعانت فيها بفكرة الجيب الكبير والـ«cap show» مما أضفى عليها الطابع الشبابى وتحقيق الفكرة التى أرادتها، لتنتج قطعة مختلفة شاركت بها فى عرض أزياء نظمه المجلس القومى للمرأة.

مقالات مشابهة

  • أعشاب تنعش سياحة التسوق في العريش.. «مرمرية وزعتر وزيت زيتون»
  • «الصحة» توجه رسالة للمواطنين بشأن التبرع بالدم.. نصائح مهمة
  • الشعور بالنقص
  • رجل يقتحم مطار لوس أنجلوس مرتديا ملابس داخلية.. فيديو
  • رغم انخفاض درجات الحرارة.. تزايد الإحساس بالحر لارتفاع الرطوبة.. "الأرصاد": الصيف هذا العام مختلف عن الأعوام الماضية.. وطبيب يوجه نصيحة لكبار السن وأصحاب الأمراض
  • تفاصيل إصابة شخص في حريق بمحل ملابس بالمنصورة
  • تأكد من تاريخ الإنتاج.. نصائح للمستهلكين عند شراء الأدوية
  • «الصحة» توجه نصائح مهمة للمواطنين للوقاية من مضاعفات التعرض لأشعة الشمس
  • «يارا» استغلت دراستها في تصميم الأزياء لتغيير مسار «التلى»
  • 3 نصائح لحل امتحان الكيمياء للثانوية العامة.. «عشان وقتك مايضيعش»