مايو 14, 2024آخر تحديث: مايو 14, 2024

المستقلة/- شهدت شوارع العاصمة بغداد صباح اليوم الثلاثاء ازدحامات مرورية كثيفة وطويلة مقارنة بازدحامات يوم أمس الاثنين.

أبرز الشوارع المزدحمة:

سريع القناة عند مشروع الرستمية لغاية صعد محمد القاسم: ازدحام كثيف وطويل.شارع موسى بن نصير: ازدحام كثيف.سريع وجسر الدورة لغاية الجسر العنكبوتي: ازدحام كثيف.

جسر وساحة الطابقين: ازدحام كثيف.شارع جامعة بغداد لغاية ساحة الطابقين: ازدحام كثيف.شارع الطار وسريع القادسية: ازدحام كثيف وطويل.سريع محمد القاسم بين شارع صفي الدين الحلي ومجسر قرطبة: ازدحام كثيف.شارع صفي الدين الحلي من الجامعة المستنصرية الى مقبرة الجيش البريطاني: ازدحام كثيف.مجسر ونفق باب المعظم وشارع وزارة الصحة وجميع الشوارع المحطية بمدينة الطب: ازدحام كثيف.شارع الرشيد من جسر السنك الى جسر الشهداء: ازدحام كثيف.جسر السنك وجسر الجمهورية: ازدحام كثيف.الشوارع المؤدية من ساحة الطيران وساحة الوثبة باتجاه ساحة الخلاني: ازدحام كثيف.

أسباب الازدحام:

لم يتم تحديد أسباب الازدحامات بشكل رسمي، لكن من الممكن أن تكون ناتجة عن:

زيادة حركة المرور: قد يكون هناك زيادة في حركة المرور بسبب عودة الناس إلى العمل بعد عطلة نهاية الأسبوع.أعمال صيانة: قد تكون هناك أعمال صيانة في بعض الشوارع مما يؤدي إلى تضييق مسارات المرور.حوادث: قد تكون هناك حوادث مرورية تسببت في ازدحامات في بعض الشوارع.

نصائح للمسافرين:

تجنب استخدام الطرق المزدحمة: إذا أمكن، حاول تجنب استخدام الطرق المذكورة أعلاه.استخدام وسائل النقل العام: قد يكون استخدام وسائل النقل العام خيارًا أسرع وأكثر راحة من القيادة في ظل ازدحامات المرور.الخروج مبكرًا: إذا كان عليك القيادة، حاول الخروج مبكرًا لتجنب ذروة الازدحام.التحقق من حركة المرور قبل الخروج: يمكنك التحقق من حركة المرور على الإنترنت أو عبر التطبيقات قبل الخروج من منزلك.

الآثار:

تأخير في الوصول إلى العمل أو المدرسة: قد تؤدي الازدحامات المرورية إلى تأخير في الوصول إلى العمل أو المدرسة.زيادة التوتر والضغط: قد تؤدي الازدحامات المرورية إلى زيادة التوتر والضغط على السائقين.زيادة استهلاك الوقود: قد تؤدي الازدحامات المرورية إلى زيادة استهلاك الوقود.تلوث الهواء: قد تؤدي الازدحامات المرورية إلى زيادة تلوث الهواء. مرتبط

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

كلمات دلالية: ازدحام کثیف شارع ازدحامات المرور حرکة المرور

إقرأ أيضاً:

نازحو رفح محاصرون تحت القصف

قالت مصادر فلسطينية، إن الوضع بين النازحين شمال غرب رفح صعب جدآ، والأهالي الذين لم يتمكنوا من المغادرة محاصرون تحت القصف المدفعي ونيران الآليات منذ أمس .

الجيشان الإسرائيلي والأمريكي يجريان حوارا حول الحرب في غزة والاستعدادات لإيران خبير: الانتخابات الأمريكية لن تعيق عمليات نتنياهو في غزة

وأكدت المصادر، أن معارك طاحنة ومن نقطة الصفر في شارع بغداد والزناني في حي الشجاعية، وفي حي البرازيل والشابورة في رفح .

 

أفخاخ سرايا القدس تُسقط الصهاينة في الشجاعية ورفح

أعلنت سرايا القدس، أن صباح اليوم الجمعة فجرت قواتها آلية عسكرية صهيونية بعبوة أرضية، وخاضوا اشتباكات ضارية من مسافة صفر مع قوات العدو الراجلة محققين في صفوفهم قتلى وجرحى في تلة المنطار ومحيطها شرق الشجاعية.

كما قصفت سرايا القدس، بوابل من قذائف الهاون جنود وآليات العدو الصهيوني المتوغلة في حي الشجاعية شرق مدينة غزة، ودمرت آلية عسكرية صهيونية بتفجير عبوة أرضية، تم زرعها مسبقًا- في شارع بغداد محيط مقبرة التوانسي.

 وأوضحت القدس، أنها سيطرت على طائرة استطلاعية صهيونية من نوع "درون" خلال تنفيذها مهام استخباراتية في سماء شرق رفح جنوب قطاع غزة.


 

مقالات مشابهة

  • حملات للنظافة العامة والتجميل ورفع الإشغالات بشوارع الشرقية
  • انتشار حملات المرور لرصد المخالفات على محاور القاهرة والجيزة
  • قائمة طويلة بشوارع بغداد المزدحمة الان
  • قتال عنيف لا يتوقف في غزة.. شوارع تملؤها الجثث والضحايا
  • انتشار حملات المرور لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة
  • نشرة مرور الأسبوع.. سيولة مرورية في أغلب شوارع وميادين القاهرة والجيزة
  • رادار المرور يلتقط 1017 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة
  • نازحو رفح محاصرون تحت القصف
  • سلطات موسكو تحذر السكان من الخروج لوقت طويل إلى الشوارع بسبب درجات الحرارة العالية
  • رادار المرور يلتقط 1196 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة