الفن و المشاهير، دي جي إماراتي يشارك في مهرجان أوروبي ضخم،أعلن مهرجان أنتولد، أضخم مهرجانات الموسيقى الإلكترونية في أوروبا، عن استضافة منسق .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر دي جي إماراتي يشارك في مهرجان أوروبي ضخم، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

دي جي إماراتي يشارك في مهرجان أوروبي ضخم

أعلن مهرجان أنتولد، أضخم مهرجانات الموسيقى الإلكترونية في أوروبا، عن استضافة منسق الأغاني الإماراتي مروان برهم العوضي المعروف بلقبه الفني دي جي بليس.

ويشكّل المهرجان إنجازاً مهماً في سياق العلاقة الوثيقة التي تجمع دبي ورومانيا، وخاصة بعد الإعلان عن إطلاق مهرجان أنتولد للمرة الأولى في دولة الإمارات.ويختتم منسق الأغاني المميز فعاليات المهرجان في عرض استثنائي يوم السبت 5 أغسطس من الساعة 4:20 حتى 5:20 صباحاً.ويحظى مهرجان أنتولد السنوي بأصداء واسعة في مدينة كلوج نابوكا، حيث يقام في استاد كلوج أرينا الشهير. ويهدف عرض دي جي بليس إلى التقريب بين نسختي المهرجان والاحتفاء بالمواهب الفنية في كل من دولة الإمارات وأوروبا. وجاء الإعلان عن انضمام دي جي بليس إلى أنتولد أوروبا بعد الكشف عن استضافة المهرجان للمرة الأولى في مدينة إكسبو دبي في فبراير 2024.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل دي جي إماراتي يشارك في مهرجان أوروبي ضخم وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مهرجان صيف المذنب 24 يواصل فعالياته بأكثر من 20 فعالية

 

تواصل أمانة منطقة القصيم ممثلة ببلدية محافظة المذنب بالتعاون مع القطاع الخاص فعاليات مهرجان صيف المذنب 24، بأكثر من 20 فعالية من الفعاليات الترفيهية المتنوعة المقامة في متنزه خرطم بالمحافظة.
وتنوعت الفعاليات ما بين عروض الدمى، ومسرح الطفل، إضافة إلى فعالية استعراض السيارات، والسيرك العالمي، وعروض الخيل، والأسر المنتجة، وسيارات الفود ترك، والفنون الشعبية، وركن للحرف اليدوية.
حيث يعد المهرجان وجهة سياحية لأهالي منطقة القصيم، حيث بلغ عدد الزوار اليومي للمهرجان 3000 زائر، كما يهدف المهرجان الذي يمتد لمدة ثلاثين يومًا لتنشيط الحركة السياحية والاقتصادية بالمحافظة

مقالات مشابهة

  • في هذا الموعد.. إقامة فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين
  • مهرجان العالم علمين يخصص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين
  • تكريم الفنان أسامة عباس في افتتاح مهرجان المسرح المصري الـ 17
  • «المسرح المصري» يكرم الفنان أسامة عباس في حف افتتاح المهرجان
  • تكريم أسامة عباس في افتتاح مهرجان المسرح المصري الـ 17
  • مهرجان صيف المذنب 24 يواصل فعالياته بأكثر من 20 فعالية
  • المسرح العراقي يشارك بـ ″حياة سعيدة″ في مهرجان ليالي المسرح الحر الدولي بدورته ١٩
  • شرم الشيخ للمسرح الشبابي يشارك بمهرجان سيبيو
  • لفتح قنوات تسويقية.. مهرجان العسل يواصل فعالياته في تبوك
  • شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي يشارك في سوق المهرجانات العالمية