أعلنت "المقاومة الإسلامية في العراق" استهداف أم الرشراش في إسرائيل بطائرتين مسيرتين من نوع "الأرفد" للمرة الأولى، ردا على هجوم إسرائيل على المدنيين الفلسطينيين.

وعرضت "المقاومة" في قناتها على "تيلغرام" مقطع فيديو لإطلاق مسيرتي "الأرفد" باتجاه هدف عسكري قالت إنه في "أم الرشراش" في "الأراضي المحتلة ".

وقالت في بيان: "استمرارا بنهجنا في مقاومة الاحتلال، ونُصرة لأهلنا في غزة، وردا على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحق المدنيين الفلسطينيين من أطفال ونساء وشيوخ، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق مساء يوم الإثنين 13مايو 2024،  هدفا حيويا في إيلات "أم الرشراش" بأراضينا المحتلة، بواسطة طائرتين مسيرتين من نوع "الأرفد" تستخدم للمرة الاولى، وتؤكد المقاومة الإسلامية استمرارها في دك معاقل الأعداء".

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: اطفال الجيش الإسرائيلي الحرب على غزة بغداد تل أبيب طائرة بدون طيار قطاع غزة نساء هجمات إسرائيلية وفيات القضية الفلسطينية المقاومة الإسلامیة

إقرأ أيضاً:

"المقاومة الإسلامية في العراق" تعرض مشاهد استهداف هدف حيوي إسرائيلي في حيفا بمشاركة "الحوثيين"

عرضت "المقاومة الإسلامية في العراق" فجر اليوم، مشاهد من العملية المشتركة مع"الحوثيين" في ضرب الهدف الحيوي بحيفا شمال إسرائيل.

وقالت "المقاومة الإسلامية في العراق" في بيان: "استمرارا بنهجنا في مقاومة الاحتلال، ونصرة لأهلنا في فلسطين، وردا على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحق المدنيين من أطفال ونساء وشيوخ، نفذت المقاومة الإسلامية في العراق بالإشتراك مع القوات المسلحة اليمنية، عملية عسكرية بواسطة الصواريخ استهدفت هدفا حيويا في حيفا المحتلة".

وأظهرت مشاهد العملية المشتركة إطلاق العديد من الصواريخ نحو الهدف.

وتتبنى "فصائل المقاومة في العراق" قصف مناطق في إسرائيل، وقواعد أمريكية في سوريا والعراق ردا على الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة.

إقرأ المزيد الحوثيون يعلنون تنفيذ عملية عسكرية مشتركة مع "المقاومة العراقية" استهدفت هدفا حيويا في حيفا (فيديو)

هذا وعقدت "تنسيقية المقاومة العراقية" في وقت سابق، اجتماعا إثر تهديدات إسرائيلية أمريكية بشن حرب شاملة على لبنان ومقاومته، موضحة أنه "إذا ما نفذت إسرئيل تهديدها فإن وتيرة ونوعية العمليات سوف تتصاعد ضدها".

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • "المقاومة الإسلامية في العراق" تعرض مشاهد استهداف هدف حيوي إسرائيلي في حيفا بمشاركة "الحوثيين"
  • بالصواريخ المجنحة .. الحوثيون يقصفون هدفا حيويا في حيفا
  • "المقاومة الإسلامية في العراق" تعلن ضرب هدف حيوي إسرائيلي في حيفا بمشاركة "الحوثيين"
  • بيان القوات المسلحة اليمنية بشأن تنفيذ عملية عسكرية مشتركة مع المقاومة الإسلامية العراقية استهدفت هدفا مهما للعدو الصهيوني في حيفا
  • بالصواريخ المجنحة.. الحوثيون يقصفون "هدفا حيويا" في حيفا
  • “المقاومة العراقية” تعلن ضرب هدف حيوي للعدو في أم الرشراش
  • المقاومة الإسلامية بالعراق تقصف هدفا حيويا في إيلات
  • “المقاومة في العراق” تعلن ضرب هدف إسرائيلي حيوي في إيلات
  • "المقاومة في العراق" تعلن ضرب هدف إسرائيلي حيوي في إيلات
  • "المقاومة في العراق" تعلن ضرب هدف إسرائيلي حيوي في إيلات "أم الرشراش"