الفن وأهله، شقيقة وجدي العربي تتبرأ منه بعد شماتته في وفاة نجل الفنان حسن يوسف،مصر 8211; تبرأت ألفت العربي ابنة الفنان المصري الراحل عبد البديع العربي، من شقيقها .،عبر صحافة ليبيا، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر شقيقة وجدي العربي تتبرأ منه بعد شماتته في وفاة نجل الفنان حسن يوسف، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

شقيقة وجدي العربي تتبرأ منه بعد شماتته في وفاة نجل...

مصر – تبرأت ألفت العربي ابنة الفنان المصري الراحل عبد البديع العربي، من شقيقها وجدي العربي بعدما شمت في وفاة عبد الله ابن الفنان حسن يوسف.

وقالت ألفت العربي في مداخلة هاتفية مع برنامج “90 دقيقة” على قناة “المحور”: “كلمة أخي كبيرة وهو لا يستحقها، وأنا أحيي العالم الأزهري الشيخ إبراهيم رضا على ما قاله في هذا الصدد”.

وأضافت: “أتقدم بخالص العزاء لشقيقي الكبير والفنان القدير حسن يوسف وزوجته الفاضلة الحاجة شمس البارودي، ولدت ووجدت حسن يقول لأبي يا أبي، كنا عائلة واحدة ونعيش في منطقة السيدة زينب”.

وتابعت قائلة: “عندما انتقلت أسرة حسن يوسف إلى منطقة مصر الجديدة بعدما أصبح نجما مشهورا بكت أمي ووالدته وكانتا تسمعنا أغنية خسارة خسارة فراقك يا جارة، وبعدها تم تنكيس البيت وخرجنا من السيدة زينب”.

وأكدت أن شقيقها وجدي العربي عاش هذه العلاقة، وكان لحسن يوسف إخوة أصغر منه وكان يقول له يا أبيه حسن، لذلك كتب منشورا يشمت فيه بعد وفاته ويقول له أبيه حسن”.

وقالت وسائل إعلام مصرية إن نجل الفنان حسن يوسف والفنانة شمس البارودي، عبد الله 35 عاما، توفي غرقا في الساحل الشمالي.

المصدر: موقع “مصر تايمز”

Shares

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شقيقة وجدي العربي تتبرأ منه بعد شماتته في وفاة نجل الفنان حسن يوسف وتم نقلها من المرصد الليبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نجوم الفن والإعلام يقدمون واجب العزاء في زوجة إسماعيل فرغلي

بدء منذ قليل عزاء زوجة الفنان إسماعيل فرغلي، والذي يقام في مسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين، والتي رحلت عن عالمنا أول أمس بعد صراع مع المرض.

 

وحرص عدد من نجوم الفن والإعلام على الحضور لـ مسجد الحامدية الشاذلية، منهم الإعلامي طارق علام، خالد بيبو مدير الكرة السابق بالأهلي، عمرو عبد العزيز،  سامح حسين، وأحمد بدير، محمد أوتاكا.

 

وفي وقت لاحق أعلن الفنان إسماعيل فرغلي، عن موعد ومكان عزاء زوجته، التي وافتها المنية، أول أمس الجمعة، وتم تشييع الجثمان صباح أمس السبت من مسجد الشرطة بالشيخ زايد في حضور عدد كبير من الفنانين، وذلك من خلال منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وكتب "فرغلي" عبر خاصية الاستوري:" عزاء المغفول لها بإذن الله زوجتي يوم الإثنين الموافق 30 / 9 بمسجد الحامديه الشاذليه".

مقالات مشابهة

  • كريم فهمي يفاجئ جمهوره بلوك جديد في حفل زفاف شقيقة ميدو عادل
  • الشئون المعنوية تستعين بنجوم الفن في بروموهات حرب أكتوبر (فيديو)
  • نجوم الفن والإعلام يقدمون واجب العزاء في زوجة إسماعيل فرغلي
  • «دبي للثقافة».. تضيء على روائع الخط العربي
  • يوسف الشريف يبدأ ديربي الموت بلقطة من نهائي كأس السوبر الإفريقي
  • محافظ الشرقية يُؤدي واجب العزاء في وفاة شقيقة الدكتور أحمد عمر هاشم
  • يوسف الشريف يظهر في مباراة الأهلي والزمالك.. ما علاقة فيلمه الجديد؟
  • وفاة الحاجة فردوس شقيقة أحمد عمر هاشم.. وتشييع الجنازة ظهر اليوم من الزقازيق
  • وفاة شقيقة الدكتور أحمد عمر هاشم
  • «شرشر» في «برغم القانون».. «رأفت الهجان» طريق محمد محمود عبدالعزيز لدخول الفن