شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن انطلاق مسابقة الشهيد الثقافية الـ 20 مطلع العام الدراسي الجديد، عقدت وزارة التربية مؤتمراً صحافياً لتدشين مسابقة الشهيد الثقافية الـ 20 للموهبة والإبداع، تزامناً مع ذكرى الغزو العراقي الغاشم الأليمة.وقال وكيل .،بحسب ما نشر جريدة الراي الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات انطلاق مسابقة الشهيد الثقافية الـ 20 مطلع العام الدراسي الجديد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

انطلاق مسابقة الشهيد الثقافية الـ 20 مطلع العام...
عقدت وزارة التربية مؤتمراً صحافياً لتدشين مسابقة الشهيد الثقافية الـ 20 للموهبة والإبداع، تزامناً مع ذكرى الغزو العراقي الغاشم الأليمة. وقال وكيل وزارة التربية المساعد للتنمية الت...

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل انطلاق مسابقة الشهيد الثقافية الـ 20 مطلع العام الدراسي الجديد وتم نقلها من جريدة الراي الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«تعليم» تحدد شروط مراجعة درجات نهاية العام الدراسي

دينا جوني (دبي) أعلنت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي أن تقديم طلبات مراجعة الدرجات لطلبة الثاني عشر تشمل فقط الاختبارات الكتابية في خمس مواد دراسية، محددة في الوقت نفسه تسع فئات تُستثنى من قرار مراجعة درجات نهاية العام الدراسي 2023-2024 للطلبة من الثالث إلى الثاني عشر. ولفتت المؤسسة إلى أن استقبال طلبات إعادة النظر في تقدير درجات اختبار نهاية الفصل لمادة معينة والتحقق من سلامتها مستمر لغاية يوم الأحد في السابع من يوليو الجاري. ويستثني القرار طلبات مراجعة تقدير درجة التقييم التكويني في مادة أو أكثر من مواد المجموعتين «أ» و«ب» والتي يتم مراجعتها عن طريق إدارة المدرسة مباشرة، وطلبات الترفيع بعد الرسوب، وطلبات منح فرصة أخرى لتقديم اختبار الإعادة، وطلبات تعديل النسبة للالتحاق بمؤسسات التعليم العالي، والاستثناء من حضور الطالب 65% من أيام التمدرس لطلبة الحلقة الأولى التي تضم الصفوف من الأول إلى الثالث، والطلبات الخاصة بتصنيف الطلبة من أصحاب الهمم بعد اعتمادها في نهاية العام الدراسي، والطلبات المقدّمة في أنظمة ومناهج أخرى، وحالات الغش، ومواد الاختبار الإلكتروني. وتتيح هذه الفرصة للطالب وولي الأمر التقدم بطلب مراجعة درجة امتحان نهاية الفصل الدراسي وفقاً لمعايير والشروط وخلال فترة زمنية محددة من خلال المدارس مباشرة وعن طريق منصة IDH. وأناطت المؤسسة بإدارات المدارس مهام استقبال طلبات مراجعة الدرجات للطلبة من الصف الثالث وإلى الحادي عشر. أما طلبة الثاني عشر فيتم تقديم طلبات المراجعة للامتحانات الكتابية فقط في مواد اللغة العربية، واللغة الإنجليزية، والعلوم، والفيزياء، والرياضيات عن طريق الرابط الإلكتروني IDH. ولفتت المؤسسة أن الفترة الزمنية المتاحة لتقديم طلبات مراجعة الدرجة يستمر لثلاثة أيام عمل، والرد يكون خلال ثلاثة أيام عمل من تقديم الطلب. وحددت المؤسسة معايير التقدّم بطلبات مراجعة الدرجات وشروطها، لتشمل طلبات مراجعة الدرجات على قرار تقدير درجة التقييم الختامي، بحدّ أقصى ثلاث مواد. كما تشمل معايير التقدّم أربعة من الفئات الخاصة، هي الطلبة أصحاب الهمم الذين يخضعون لخطة تربوية «تكييف ومواءمة» أو الذين يخضعون لخطط تربوية فردية حسب كل إعاقة، منها الأمراض المزمنة، والطالب المريض ومرافق المريض للعلاج خارج الدولة أو الذي يتلقى العلاج داخل الدولة، وأصحاب الأعذار الطبية، ووفاة قريب من الدرجة الأولى.

أخبار ذات صلة اليوم.. بدء إعلان نتائج طلبة المدارس الحكومية «الخارجية» توفر تصديقها الرقمي عبر قنوات «التعليم المدرسي»

مقالات مشابهة

  • طولكرم - شهيد متأثرا بجراحه
  • محاور خطة وزير التربية والتعليم قبل العام الدراسي الجديد
  • استمرار النزاع وكوارث المناخ وراء تضرر 75 ألف يمني منذ مطلع العام
  • بعد الإعدادية.. الإنتاج الحربي تعلن شروط القبول في مدرستيها لهذا العام
  • بالفيديو.. كودار رئيس جهة مراكش يعلن انطلاق اشغال اصلاح الطريق السياحية اكفاي مطلع شهر اكتوبر المقبل
  • «تعليم» تحدد شروط مراجعة درجات نهاية العام الدراسي
  • غدا.. القومي لثقافة الطفل يستأنف صالون "محبة الوطن"
  • زيارة إستثنائية لنزلاء مراكز الإصلاح بمناسبة العام الهجرى الجديد
  • دخول 3.6 مليون طن من الوقود والغذاء إلى موانئ الحديدة منذ مطلع العام الجاري
  • مع نهاية العام الدراسي.. أرقام مفاجئة عن الوضع التربوي في لبنان