سواليف:
2024-07-08@09:23:00 GMT

أخيراً.. تشافي يعترف بأخطائه

تاريخ النشر: 14th, May 2024 GMT

#سواليف

أكد مدرب فريق #برشلونة_الإسباني لكرة القدم، #تشافي_هيرنانديز، أنه وقع في أخطاء كثيرة هذا الموسم مع اللاعبين، وأنه وطاقمه التدريبي لم يكونا جيدين بما فيه الكفاية هذا الموسم.

وأنهى برشلونة الموسم الحالي خال الوفاض، عقب فقدانه لقب #الدوري_الإسباني، الذي توج به في الموسم الماضي، لمصلحة غريمه التقليدي ريال مدريد، كما أخفق في الفوز بأي ألقاب أخرى سواء على الصعيدين المحلي والقاري.

ويتمثل الهدف الأساسي لبرشلونة هذا الموسم الآن في الحصول على وصافة ترتيب الدوري الإسباني، حيث يمكن لفريق تشافي التقدم للمركز الثاني، حال فوزه على ضيفه ريال سوسييداد اليوم الإثنين في ختام مباريات الجولة الـ35 للمسابقة، مستفيداً من تعادل جيرونا 2-2 مع ألافيس الجمعةبرشلونة في نفس الجولة.

مقالات ذات صلة اتحاد كرة القدم يقترح تقليص عدد الأندية بدوري المحترفين الأردني 2024/05/13

وقال تشافي في مؤتمر صحافي قبل المباراة: “نعلم أن العديد من المباريات التي لعبناها دون محور دفاعي طبيعي كان سمة موسمنا”.

وأضاف في تصريحاته، التي نقلتها وكالة الأنباء البريطانية(بي أيه ميديا) “عندما لعبنا بأوريول روميو أو (أندرياس) كريستنسن، كنا ننافس بشكل أفضل”.

وتابع “إنه خطأي وخطأ الطاقم المعاون لي. لم نصل إلى المستوى المطلوب. لقد أثر هذا الافتقار إلى السيطرة على خط الوسط علينا بشكل كبير، وأنا ألوم نفسي على ذلك”.

وشدد تشافي “لدينا فرصة أخرى للحصول على المركز الثاني. الأمر متروك لنا بعد تعادل جيرونا مع ألافيس. لا تزال هناك أربع مباريات متبقية لنا وسيكون عدم تحقيق ذلك بمثابة انتكاسة، إنها مباراة مهمة للغاية لاستعادة الوصافة وهو أمر حيوي بالنسبة لنا”.

في المقابل، يدخل ريال سوسييداد المباراة من أجل الحصول على مقعد في بطولة الدوري الأوروبي الموسم المقبل، ولا يأخذ تشافي أي شيء كأمر مسلم به ضد فريق إيمانول ألجواسيل.

أوضح تشافي “ريال سوسيداد لديه مستوى استثنائي، وإيمانول يقوم بعمل جيد للغاية، ويقومون بالأشياء بشكل جيد حقاً”.

وأختتم مدرب برشلونة تصريحاته قائلاً “ريال سوسييداد فريق قوي بدنياً، ولا يسمحون لك بنقل الكرة بارتياح”.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف برشلونة الإسباني تشافي هيرنانديز الدوري الإسباني

إقرأ أيضاً:

عاجل.. تشكيل الزمالك ضد الإسماعيلي في الدوري.. مفاجآت بالجملة

الزمالك ضد الإسماعيلي.. أعلن المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على التشكيل الذي يخوض مباراة الإسماعيلي، اليوم الأحد، وذلك ضمن منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2024/2023.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي، في الدوري الممتاز اليوم، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «القاهرة الدولي».

الزمالك ضد الإسماعيلي في الدوري الممتاز

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مباراة الإسماعيلي في الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز اليوم، وهو عينه على الفوز وذلك عقب السقوط في فخ التعادل بالجولة الماضية أمام فاركو، من أجل تحسين موقفه في جدول مسابقة «دوري نايل» هذا الموسم.

ويحتل نادي الزمالك المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 38 نقطة من 23 مباراة خاضهم الفارس الأبيض في المسابقة حتى الآن، بواقع 11 انتصارًا و5 تعادلات، وتلقت كتيبة جوزيه جوميز الهزيمة في 7 مباريات.

الزمالك

بينما يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 31 نقطة من 29 مباراة خاضهم الدراويش في المسابقة حتى الآن، بواقع 7 انتصارات و10 تعادلات، و12 هزيمة.

تشكيل الزمالك ضد الإسماعيلي في الدوري الممتاز اليوم

وجاء تشكيل الزمالك على النحو التالي

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: محمد عاطف - حمزة المثلوثي - أحمد مجدي - عمر جابر.

خط الوسط: محمد أشرف روقا - محمد السيد - ترافيس موتيابا -مهاب ياسر - إبراهيما نداي.

خط الهجوم: عمار ياسر.

مقاعد بدلاء الزمالك

عمر عبد العزيز وحازم أسامة و سيد عبد الله "نيمار" ونبيل عماد دونجا وعبد الله السعيد وناصر ماهر ويوسف أوباما و مصطفى شلبي وسيف الجزيري.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. تشكيل الزمالك ضد الإسماعيلي في الدوري.. مفاجآت بالجملة
  • أزمة كبرى تضرب ريال مدريد قبل بداية الموسم
  • البرازيل تودّع من ربع النهائي بركلات الترجيح أمام الأوروغواي
  • مانشستر يونايتد لا يمانع رحيل لاعبه إلي الدوري الإسباني
  • الكشف عن كواليس صور جمعت ليونيل ميسي ولامين جمال قبل 17 سنة!
  • يورو 2024.. كتيبة ريال مدريد والكرة الذهبية
  • لاعب برشلونة يعلق على فوز بايرن ميونخ التاريخي
  • أرقام خرافية في ليلة وداع كروس كرة القدم
  • مانشستر سيتي يحدد سعر بيع كانسيلو
  • الكشف عن شرط تعاقد برشلونة مع نجم الدوري الإسباني