شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن “التعلم لأجل الخير” مبادرة مبتكرة لآسياسيل ، نظمت آسياسيل، رائد الاتصالات في العراق، مؤخرا مزيجا مبتكرا من إثراء مهارات الموظفين مع العطاء الخيري. وتوفر هذه المبادرة الجديدة، التي أطلق .،بحسب ما نشر وكالة تقدم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “التعلم لأجل الخير”.

. مبادرة مبتكرة لآسياسيل ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“التعلم لأجل الخير”.. مبادرة مبتكرة لآسياسيل 

نظمت آسياسيل، رائد الاتصالات في العراق، مؤخرا مزيجا مبتكرا من إثراء مهارات الموظفين مع العطاء الخيري. وتوفر هذه المبادرة الجديدة، التي أطلق عليها اسم “التعلم لأجل الخير”، وسيلة لموظفي آسياسيل لتحويل تطورهم المهني إلى مساهمات خيرية، مما يؤكد التزام الشركة الراسخ بالمسؤولية الاجتماعية للشركات.

وتشجع مبادرة “التعلم لأجل الخير”، التي انطلقت من قسم الموارد البشرية لآسياسيل، الموظفين بشكل استباقي على تخصيص وقتهم للنمو الشخصي والمهني من خلال مجموعة من الدورات التدريبية.

وتعهدت آسياسيل بالمقابل ان تتبرع بقيمة 8 دولارات عن كل ساعة يخصصها الموظف لهذه المساعي التعليمية.

وفي إنعكاس للمبادئ الجوهرية لدى آسياسيل وتعزيزا للتضافر داخل الشركة، شارك المئات من الموظفين بشغف في هذه المبادرة، حيث جمعوا ما زاد عن 22,000 دولار أمريكي، وقد تم توزيع كامل هذه الأموال على مستشفى هيوا للسرطان في السليمانية والبيت العراقي للإبداع في بغداد.

وأعرب عمر فالح، مدير دائرة العلاقات العامة والاعلام في آسياسيل، عن إعجابه بالمزايا متعددة الأوجه للمبادرة. فقال: “يجسد هذا المشروع روحالتكافل وتعزيز الذات والتعاطف والكرم. يمتلك موظفونا كفاءات مهنية لا تقدر بثمن، كما ان لديهم أيضا تأثيرا ملموسا على المجتمع. ارى أنها مبادرة مهمة وفريدة لأنها تدمج بسلاسة التنمية الشخصية مع المسؤولية الاجتماعية، ما يحقق فوائد قيّمة لجميع الأطراف المعنية”.

قد تم تقديم التمويل الخاص بالمبادرة بسخاء من قبل آسياسيل، بما يتناغم مع التزام الشركة باتباع نهج شامل للمسؤولية الاجتماعية للشركات وتعزيز التعلم الدائم. يبشر هذا النهج المبتكر بإعادة توجيه المنظور العام حول التدريب المهني، وتوسيع تأثيره خارج حدود الشركات للتأثير على المجتمع الأوسع بشكل إيجابي.

وتتجاوز مبادرة “التعلم لأجل الخير” الحملات الخيرية التقليدية وهي بمثابة شهادة على التزام آسياسيل الثابت بتنمية مواهب القوى العاملة وتحسين الظروف المعاشية للناس في آنٍ واحد. ولا تهدف الحملة إلى صقل مهارات الموظفين فحسب، بل تهدف أيضا إلى تعزيز مبادئ جوهرية مثل الوحدة والكرم.

ویتوقع من آسياسيل إدامة مبادرات مماثلة، ما يعزز تفانيها في كل من التطور المهني المستمر لقوتها العاملة وروحها المتجذرة في المسؤولية الاجتماعية. ولا تجسد هذه الرؤية إيمان آسياسيل الراسخ برد الجميل فحسب، بل تمثل أيضا امتدادا لاستراتيجيتها الأوسع لتعزيز خدمة المجتمع، لا سيما من خلال برامج المسؤولية الاجتماعية للشركات الحائزة على العديد من الجوائز العالمية القيمة. ويشكل هذا النهج المنسق جزءاً من التزام آسياسيل بتمكين العراق من خلال الحلول الرقمية والمشاركة المجتمعية، ووضع الأسس لمستقبل أكثر إشراقا.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل “التعلم لأجل الخير”.. مبادرة مبتكرة لآسياسيل  وتم نقلها من وكالة تقدم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

دراسة: منع الهواتف ينعكس إيجابا على سلوك التلاميذ

إن فرض حظر  الهواتف المحمولة  في المدارس له إيجابيات كثيرة، أبرزتها دراسة جديدة أعلن عن نتائجها في الآونة الأخيرة. ومن أهم مخرجاتها أنه يمكن لمنع الهواتف المحمولة في المدارس، أن يحسن المناخ الاجتماعي داخلها ويزيد من جودة التعلم.

قام الباحثون بجامعة أوغسبورغ بنشر نتائج الدراسة في مجلة Education Sciences، بعد مقارنتهم لخمس دراسات أجريت سابقا في النرويج وإسبانيا  وجمهورية التشيك وإنجلترا والسويد، واتفقوا على أن حظر  الهواتف الذكية  له آثار إيجابية قابلة للقياس، تتعلق بالرفاهية الاجتماعية للطلاب.

وحسب تقرير للموضوع نشرته صحيفة تاغسشاو الألمانية، فقد أوضح الباحثون أن المناخ الاجتماعي داخل فضاء المدرسة، عامل بالغ الأهمية لنجاح عملية التعلم والتدريس.

واعتبر الباحثون أن الآثار الإيجابية للمنع، ستزداد بالتأكيد على المدى الطويل. لكنهم أوصوا كذلك، الطلاب الأكبر سنًا على وجه الخصوص، بتعلم كيفية استخدام الهواتف الذكية بشكل صحيح.


الباحثون أكدوا الانعكاس السلبي الكبير للهاتف الذكي الذي يمكن رؤيته بوضوح على الطاولة خلال الدرس، إذ يحد من تركيز الطالب وبالتالي عملية التعلم.

بالإضافة إلى ذلك، تؤدي الهواتف المحمولة عمومًا إلى تفاقم المناخ الاجتماعي السلبي في المدارس، ولعل أهم مظاهر ذلك التنمر عبر الإنترنت، لهذا السبب يساعد الحظر حسب الدراسة في جعل المدارس مكانًا آمنًا خاصة بالنسبة للطلاب الأصغر سنًا.


يؤكد الباحثون أن مجرد حظر الهواتف المحمولة دون  دعم تعليمي  لن يحقق الكثير، إذ من المهم بالنسبة لهم أن يتعلم الأطفال والشباب كيفية استخدام التكنولوجيا بشكل مسؤول وحذر.

ولذلك أوصوا بالمزج بين الحظر واتخاذ التدابير التعليمية التي تعزز المعرفة الإعلامية لدى الطلاب، وبما أن الهواتف الذكية توفر أيضًا الكثير من الإمكانات فيما يتعلق بالاتصال وجمع المعلومات، فيجب على المعلمين أيضًا استخدامها كعنصر تعليمي حسب الباحثين.

هذا أمر مهم من أجل تطوير الثقافة الإعلامية بين المراهقين، حسب ما نقلته صحيفة تاغس شاو، فكلما تقدم الطلاب في السن، يجب أن يصيروا مسؤولين عن استخدام هواتفهم المحمولة. ووفقا للباحثين، فإن الحظر الصارم يكون منطقيا فقط خلال سنوات التعلم الأولى.

دول كثيرة اختارت منع الهواتف رسميا في المدارس!

تفرض المزيد من الدول حظرًا على الهواتف المحمولة، وقد تم حظرها فعليا في مدارس العديد من البلدان مثل  فرنسا  وإيطاليا لفترة طويلة، وأيضًا في بريطانيا وهولندا منذ عام 2024.

أما في ألمانيا، فصارت الدعوات لحظر استخدام الهواتف المحمولة في المدارس تتصاعد مرة أخرى، خاصة بعد تراجع أداء الطلاب في دراسة صدرت عن البرنامج الدولي للطلاب (PISA) لعام 2022، حيث تتولى الولايات الفيدرالية مسؤولية شؤون المدارس.

وقد أشارت الدراسة إلى أن للمدارس الحق في وضع قواعد داخلية خاصة، لكنها أوصت باتباع مبدأ التناسب، وعدم انتهاك الحقوق الأساسية للطلاب، والعمل على تنمية قدرات الشخصية الحرة لديهم.


مقالات مشابهة

  • بدأت عام 1921.. قصة النفط من "بئر الخير" في عهد الملك عبد العزيز
  • انتشار أوسع وأرباح أكبر.. يوتيوب يطور أدوات مبتكرة لصناع المحتوى
  • "علي بابا" تطلق نماذج مبتكرة بالذكاء الاصطناعي
  • لحام: على الدول العربية الانضمام إلى حلف عسكريّ موحد لحلّ القضية الفلسطينية
  • اليوم.. البنك المركزي يطرح أذون خزانة بقيمة 55 مليار جنيه
  • شنطة الخير المدرسية تنجح في محلة حسن ومنشأة الأمراء
  • "الإمارات للخدمات الصحية" تعتمد تقنية مبتكرة للكشف المبكر عن مشاكل الرؤية لدى الأطفال
  • «التنمية المحلية» تطلق مبادرة «سند الخير» للمشاركة في بناء الإنسان
  • امطار الخير في اربد هذا الصباح / فيديو
  • دراسة: منع الهواتف ينعكس إيجابا على سلوك التلاميذ