شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن العامري وشاسوار عبد الواحد يبحثان ملف الانتخابات، بغداد المركز الخبري الوطني إستقبل الأمين العام لمنظمة بدر هادي العامري في مكتبه ببغداد، اليوم الثلاثاء، رئيس حراك الجيل الجديد .،بحسب ما نشر المركز الخبري الوطني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات العامري وشاسوار عبد الواحد يبحثان ملف الانتخابات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

العامري وشاسوار عبد الواحد يبحثان ملف الانتخابات

بغداد/ المركز الخبري الوطني

إستقبل الأمين العام لمنظمة بدر هادي العامري في مكتبه ببغداد، اليوم الثلاثاء، رئيس حراك الجيل الجديد شاسوار عبدالواحد.

وبحث الجانبان بحسب بيان لمكتب العامري تلقاه / المركز الخبري الوطني/، “مجمل الأوضاع في البلاد، ومنها إنتخابات مجالس المحافظات وبرلمان إقليم كردستان، وما تشكّله من أهميةٍ على مستوى تنفيذ البرامج المهمة وتقديم الخدمات”.

وأكد الطرفان خلال اللقاء على “أهمية توحيد الرؤى الوطنية والإحتكام للدستور وجعله الفيصل في حل جميع الاشكالات والملفات العالقة”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل العامري وشاسوار عبد الواحد يبحثان ملف الانتخابات وتم نقلها من المركز الخبري الوطني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المرکز الخبری الوطنی

إقرأ أيضاً:

أمطار غزيرة على منطقة الباحة

المناطق_الباحة

نبّه المركز الوطني للأرصاد من هطول أمطار غزيرة على منطقة الباحة، مصحوبة برياح شديدة السرعة, وانعدام في مدى الرؤية الأفقية, وجريان السيول, وصواعق رعدية, على مدينة الباحة, ومحافظة العقيق, وبلجرشي, والقرى, والمندق, والخواة, وقلوة, والحجرة, وغامد الزناد والأجزاء المجاورة لها.

وبيّن المركز أن الحالة تستمر -بمشيئة الله تعالى- حتى الساعة التاسعة مساءً.

أخبار قد تهمك المركز الوطني للأرصاد يُنبِّه من هطول أمطار متوسطة على منطقة عسير 4 يوليو 2024 - 10:13 صباحًا المركز الوطني للأرصاد: هطول أمطار خفيفة وأتربة مثارة على منطقة جازان 3 يوليو 2024 - 11:50 صباحًا

مقالات مشابهة

  • ركنة تسجل أقل درجة حرارة في الدولة
  • المركز الوطني للعائدين بصنعاء يستقبل عددا من المخدوعين بينهم قيادي
  • أمطار غزيرة على منطقة الباحة
  • من القاهرة.. الدبيبة وأبو الغيط يبحثان دعم الانتخابات
  • المركز الوطني للأرصاد ينبه من أمطار على نجران
  • تكالة وخوري يبحثان الخطوات العملية لإجراء الانتخابات الرئاسية والبرلمانية
  • تنبيه من الوطني للأرصاد
  • انطلاق البرامج الصيفية في «سالم بن حم الثقافي»
  • وزير الدفاع ونظيره التركي يبحثان جهود إحلال السلام والسعي المشترك لتحقيق الأمن والاستقرار بالمنطقة
  • المركز الوطني للأمن السيبراني يحذر من تحديثات أندرويد