شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن َمحمد الشرقي يترأس اجتماع هيئة الفجيرة للبيئة ويطلع على خططها ومشاريعها الاستراتيجية، ونوه سموه خلال ترؤسه بمكتبه بالديوان الأميري، الاجتماع الدوري لهيئة الفجيرة للبيئة إلى توجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو .،بحسب ما نشر وكالة أنباء الإمارات، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات َمحمد الشرقي يترأس اجتماع هيئة الفجيرة للبيئة ويطلع على خططها ومشاريعها الاستراتيجية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

َمحمد الشرقي يترأس اجتماع هيئة الفجيرة للبيئة ويطلع...

ونوه سموه خلال ترؤسه بمكتبه بالديوان الأميري، الاجتماع الدوري لهيئة الفجيرة للبيئة إلى توجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، بالاهتمام بالمشاريع المجتمعية التي ترفع وعي الأفراد وسلوكياتهم تجاه الحفاظ على الحياة البرية والبحرية ومواردها، وتمكنهم من المساهمة الفاعلة في تعزيز التنمية البيئية المستدامة في الدولة. و اطّلع سموّه، على إنجازات الهيئة وسياساتها الحالية والمستقبلية وخططها ومشاريعها الاستراتيجية في مجال حماية الحياة الفطرية، والأنظمة المتبعة تجاه صون البيئة ومواردها الطبيعية، وتعزيز الوعي المجتمعي البيئي على مستوى الأفراد والمؤسسات. ووجّه سموّ ولي عهد الفجيرة، بأهمية تبنّي الأدوات والمنهجيات التقنية المتطورة التي تسهم في تحقيق أهداف الهيئة ورؤيتها المتوافقة مع توجّهات دولة الإمارات في مجال العمل البيئي واستدامته، ومواصلة تفعيل الشراكات والاتفاقيات المؤسسية التي تخدم التنوع الحيوي لكائنات الحياة الفطرية على المستويين العربي والدولي. حضر الاجتماع سعادة الدكتور أحمد حمدان الزيودي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل َمحمد الشرقي يترأس اجتماع هيئة الفجيرة للبيئة ويطلع على خططها ومشاريعها الاستراتيجية وتم نقلها من وكالة أنباء الإمارات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اجتماع مغربي مرتقب لإحياء مسار الانتخابات الليبية

الوطن| رصد

أكد موقع “أفريكا انتلجنس” أن المغرب سيحتضن اجتماعًا مهمًا منتصف الشهر القادم يضم رئيس مجلس النواب الليبي “عقيلة صالح”، ورئيس المجلس الرئاسي “محمد المنفي”، ورئيس مجلس الدولة “محمد تكالة” و يهدف هذا الاجتماع إلى إعادة إحياء مسار الانتخابات الرئاسية والبرلمانية في ليبيا.

و أوضح “أفريكا انتلجنس” أن نجاح المبادرة المغربية ليس مضمونًا، نظرًا لرفض تكالة المتكرر للمشاركة في الاجتماعات، بما في ذلك الدعوات المتتالية من باريس والقاهرة.

كشف الموقع أن الثلاثي الليبي كان قد اتفق على عقد اجتماع في القاهرة في موعد محدد، لكن تكالة قرر عدم المشاركة، مما أدى إلى تأجيل الاجتماع.

و يأمل عقيلة صالح في إحياء العملية الانتخابية لتشكيل حكومة موحدة جديدة، بينما يعارض تكالة هذه الخطة ويظل من مؤيدي رئيس الحكومة الحالي، عبد الحميد الدبيبة.

كما من المتوقع أن تُجرى انتخابات رئاسة مجلس الدولة الليبي في أوائل أغسطس القادم، ولا يزال تكالة غير متأكد من إمكانية استمراره في منصبه.

الوسومالانتخابات الليبية المبادرة المغربية المغرب عقيلة صالح محمد تكالة

مقالات مشابهة

  • الأنبا سيداروس يترأس اجتماع كهنة قطاع عزبة النخل والمرج
  • الشرقي يعزّي ملك المغرب بوفاة والدته
  • محافظ الغربية يترأس اجتماع المجلس التنفيذي
  • «مطار الشارقة» و«العربية للطيران» يدشنان رحلات مباشرة إلى مطار أثينا
  • اجتماع مغربي مرتقب لإحياء مسار الانتخابات الليبية
  • محمد الشرقي: تطوير متطلبات التعليم ومؤسساته
  • إصابة 4 أشخاص في حادث سير بالمنيا
  • محمد بن حمد يشهد تخريج مدارس التكنولوجيا
  • حاكم الفجيرة يعزي خادم الحرمين بوفاة والدة الأمير منصور بن سعود
  • محمد الشرقي يشهد حفل تخريج 85 طالبًا من مدارس التكنولوجيا التطبيقية بالفجيرة