تعمل إدارة النادي الأهلي على حسم ملف تجديد عقود بعض نجوم الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بعد وصول العديد من العروض للحصول على خدمات نجوم الفريق.

وجاء قائد الأهلي في مقدمة اللاعبين الذين يرغبون بقوة في تجديد عقودهم الفترة القادمة.

- شلبي يكشف مصير الشناوي

وأكد مدحت شلبي عبر شاشة قناة إم بي سي مصر:" معين الشعباني هنئ لاعبيه على المباراة أمام نادي الزمالك والأبيض وصل إلى القاهرة".

حسن مصطفى: مواجهة الزمالك ونهضة بركان في القاهرة صعبة.. والكرات الثابتة سلاح معين الشعباني جاريدو: أرشح الأهلي للتتويج بدوري أبطال إفريقيا.. ومن يدربه محظوظ

وتابع:" محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، لم يجدد عقده حتى الآن مع القلعة الحمراء، وينتهي عقده خلال الموسم القادم، أي يحق له التوقيع لأي فريق في الصيف القادم".

وواصل:" كولر صمم على ضرورة سفر الشناوي مع الفريق في رحلة تونس القادمة، لخوض نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام نظيره الترجي".

وأختتم:" الأهلي سيسافر يوم الأربعاء القادم، والشناوي سيكون على دكة البدلاء لمصطفى شوبير، وسيتم تعديل عقده من جديد، حال عدم احترافه خارج القلعة الحمراء".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى محمد الشناوي الانتقالات الصيفية نادي الزمالك مصطفى شوبير فترة الانتقالات الصيفية الانتقالات الصيفية القادمة

إقرأ أيضاً:

توم هيتون يجدد عقده مع اليونايتد

وقع توم هيتون حارس مرمى مانشستر يونايتد على عقد جديد مع الفريق لمدة عام.

وكان هيتون قد تخرج من أكاديمية مانشستر يونايتد ويقضي حاليا فترته الثانية مع النادي.

وبعد إنضمامه للشياطين الحمر في عام 2021، شارك الحارس في أول مباراة له مع الفريق أمام يانج يويز السويسري بدوري أبطال أوروبا في نفس العام.

كما شارك هيتون في مباراتين الأولى أمام فريق تشارلتون أثلتيك ونوتينجهام فورست في كأس كاراباو، وحافظ على نظافة شباكه في كلتا المباراتين.

وعقب تجديد عقده مع اليونايتد قال هيتون: "أنا سعيد بإستمراري في النادي، أشعر أنني لا أزال في حالة بدنية جيدة، وأنا مستعد لمساعدة الفريق في أي وقت يحتاجني فيه في الموسم المقبل".

وأضاف: "أتعلم الكثير خارج الملعب فيما يخص خطواتي القادمة، ولكن أولويتي الآن هي مساعدة الفريق على مواصلة تحقيق النجاح".

محمد طارق: نفسي أبقى جامد زي الأهلي.. الزمالك حرك المياه الراكدة.. وليه بيتحط رخامة لبيراميدز عشان بينافس على الدوري؟ ستيفن جيرارد: كرة القدم المصرية تشهد تطورًا.. ولعبت أمام ميدو فى البريميرليج.. وزيزو لاعب الزمالك رائع

ويتواجد توم هيتون حاليا مع منتخب إنجلترا الذي يشارك في منافسات كأس أمم أوروبا 2024 المقامة في ألمانيا حيث أنه يشغل منصب المدرب المساعد لمدرب حراس مرمى المنتخب، ويجهز حراس مرمى منتخب "الأسود" الثلاثة لمباراة الفريق أمام منتخب سويسرا يوم السبت المقبل في الدور ربع النهائي ببطولة أوروبا.

ووجه الجميع في مانشستر يونايتد التهنئة لتوم هيتون على عقده الجديد مع الفريق متمنيين له التوفيق في موسم 2024-2025.
 

مقالات مشابهة

  • القاهرة الإخبارية: ترحيب كبير في الشارع البريطاني برحيل سوناك
  • ليبرون جيمس يجدد عقده مع ليكرز لعامين
  • حافلة الأهلي تصل ستاد القاهرة استعدادًا لملاقاة الداخلية بالدوري
  • يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية اليوم بث مباشر في الدوري المصري بدون تقطيع
  • مداحي يجدد عقده مع شباب قسنطينة
  • مدرب اليونايتد يجدد عقده مع الفريق
  • شاهد بالفيديو.. سيدة سودانية تقتحم جلسة للبرهان والعطا بمدينة أم درمان وتخاطبهم وسط تفاعل الحاضرين
  • صباح الكورة.. عبد المقصود: إمام عاشور زملكاوي ومدرب ميلان السابق يقترب من تولي تدريب الاتحاد
  • توم هيتون يجدد عقده مع اليونايتد
  • ليس زيزو.. الزمالك يحسم ملف تجديد عقد نجم الفريق