صحيفة عاجل:
2024-06-27@11:19:50 GMT

وزير المالية يشارك في منتدى قطر الاقتصادي 2024م

تاريخ النشر: 14th, May 2024 GMT

يشارك وزير المالية محمد بن عبدالله الجدعان في النسخة الرابعة من منتدى قطر الاقتصادي، والذي سيعقد خلال الفترة من 6 - 8 ذي القعدة 1445هـ الموافق 14 - 16 مايو 2024م بمدينة الدوحة القطرية، وذلك لمناقشة التحديات والفرص الاقتصادية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وسيشارك معاليه خلال اليوم الأول للمنتدى في جلسة حوارية بعنوان "إعادة صياغة اقتصادات الشرق الأوسط"، إلى جانب رئيس مجموعة البنك الإسلامي للتنمية الدكتور محمد الجاسر، ومعالي وزير المالية القطري الأستاذ علي الكواري.


وسيجمع المنتدى أكثر من 1,000 صانع قرار من قادة القطاعين الحكومي والخاص من حول العالم لمناقشة عدد من الموضوعات وهي: التحديات الجيوسياسية والعولمة والتجارة، وتحول الطاقة، والابتكار التقني، وآفاق الأعمال والاستثمار، والرياضة والترفيه.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: وزير المالية منتدى قطر الاقتصادي

إقرأ أيضاً:

«تريندز» يشارك في منتدى التعاون العربي - الصيني

أبوظبي: «الخليج »

شارك مركز تريندز للبحوث والاستشارات، في «منتدى التعاون العربي الصيني.. 20 عاماً من العطاء والتعاون»، والذي نظمته إدارة البحوث والدراسات الاستراتيجية، التابعة للأمانة العامة لجامعة الدول العربية، وذلك في مقر الجامعة في العاصمة المصرية القاهرة.

وقدم المركز في ورشة عمل بالمنتدى بعنوان «نحو رؤية استراتيجية لتطوير العلاقات الثقافية بين العرب والصين»، ورقة بحثية مهمة شددت على أهمية التعاون الثقافي بين الجانبين العربي والصيني، باعتباره أحد أهم روافد تعزيز العلاقات العربية الصينية بشكل عام.

ومثل مركز «تريندز» في الورشة وفد بحثي ضم عائشة الرميثي، مدير إدارة البحوث في «تريندز»، ونورة الحبسي، مدير إدارة النشر، ورمضان قرني، مدير مكتب تريندز في القاهرة. وتركزت الورقة حول الروابط التاريخية العميقة بين الحضارتين العربية والصينية، والإنجازات التي تحققت في مجال التعاون الثقافي خلال العقود الماضية، والتحديات التي تواجه هذا التعاون، والآفاق المستقبلية لتطويره.

مقالات مشابهة

  • رئيس البورصة يجتمع مع قيادات الشركات لمناقشة بنود استراتيجية التطوير
  • وزير العدل يشارك في منتدى سانت بطرسبرغ القانوني الدولي بروسيا
  • لماذا تريد إسرائيل عدم استقرار الوضع في الشرق الأوسط.. فيديو
  • لماذا تريد إسرائيل عدم استقرار الوضع الشرق الأوسط؟.. خبير يوضح
  • «تريندز» يشارك في منتدى التعاون العربي - الصيني
  • غالانت : إسرائيل قد تتخذ قرارات ستؤثر على كل الشرق الأوسط
  • منسق السلام بالشرق الأوسط يعلق على إعلان الاحتلال إعاقة تمويل السلطة الفلسطينية
  • تعليق مهم للمنسق الأممي لعملية السلام في الشرق الأوسط بشأن غزة
  • منسق عملية السلام في الشرق الأوسط: انعدام الأمن الغذائي في قطاع غزة
  • وزير الاقتصاد والتخطيط يشارك اليوم في اجتماع تابع للمنتدى الاقتصادي العالمي بالصين