أكد محمد السليتي نجم منتخب تونس والنجم الساحلي والإسماعيلي السابق أن صن داونز هو أقوى فريق في قارة إفريقيا حاليا ولا يستطع أحد قول شئ غير ذلك.

وقال السليتي في تصريحات لبرنامج كورة كل يوم مع كريم حسن شحاتة: "إذا اجتمع الأهلي والترجي في فريق واحد لن يكونا في قوة صن داونز".

عاجل.. حقيقة مفاوضات الأهلي لضم نجم النصر السعودي قبل مونديال الأندية نجم تونس السابق: الفرق العربية بالكامل لا تمتلك لاعبان مثل إمام عاشور ومعلول

وتابع: "كانت مفاجأة كبيرة أن يودع صن داونز بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، وهو دائما مرشح لحصدها".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النجم الساحلي منتخب تونس مونديال الاندية دوري أبطال أفريقيا النصر السعودى الإسماعيلي بطولة دوري أبطال إفريقيا الاهلي والترجي

إقرأ أيضاً:

محمد إبراهيم: تتويج منتخب الدراجات البارالمبي ببطولة إفريقيا جاء عن جدارة

أكد محمد إبراهيم، المدير الفني لمنتخبات الدراجات، أن المنتخب الوطني للدراجات البارالمبية نجح في التتويج بـ21 ميدالية متنوعة ببطولة إفريقيا البارالمبية لدراجات المضمار، المقامة على مضمار الدراجات الدولي باستاد القاهرة.

وحصد منتخب مصر 21 ميدالية متنوعة بواقع 10 ميداليات ذهبية، و9 ميداليات فضية، وميداليتين برونزيتين، تصدر بهم الفراعنة جدول ميداليات بطولة المضمار.

وأكد إبراهيم أن المنتخب الوطني كان على قدر المسئولية ونجح في التتويج بالبطولة على الرغم قوة المنافسة.

أضاف مدرب منتخب الدراجات أن المنافسة قوية للغاية في البطولة والجميع يرغب في التتويج بالميداليات والوقوف على منصات التتويج ولكن منتخب مصر تصدر البطولة عن جدارة واستحقاق.

أضاف إبراهيم أن غدًا الجمعة ستُستكمل البطولة بمنافسات الطريق، ومنتخب مصر مرشح قوي للتتويج بها أيضًا، مشددًا أن فرصنا قوية للغاية بالرغم من قوة المنافسة.

وتولي اللجنة البارالمبية المصرية برئاسة الدكتور حسام الدين مصطفى، اهتمامًا كبيرًا لرياضات ذوي الإعاقة بالتنسيق والتعاون مع وزارة الشباب والرياضة والاتحادات الرياضية التي تضع في أجندتها النشاط البارالمبي.

وتستهدف اللجنة البارالمبية المصرية تأهيل أكبر عدد من اللاعبين في مختلف الرياضات وتحقيق أفضل الإنجازات خلال المشاركة في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.

مقالات مشابهة

  • الأهلي طرابلس يواجه فريق الأولمبي يوم غد الأحد في نهائي كأس ليبيا لكرة اليد
  • صفقة أتلفها الهوى.. موديست يغادر الأهلي من الباب الضيق
  • الريان القطري يفسخ عقده مع جارديم مدرب الهلال السابق
  • البنك الأهلى يقسو على المقاولون العرب برباعية في الدوري
  • نجم الزمالك السابق: جوميز كان يريد مواجهة الأهلي.. ومحمود علاء تعامل باحترافية مع الأبيض
  • نجم الزمالك السابق: تلقيت تهديدات بسبب أزمة الأهلي مع الأبيض
  • مدرب المصري: هدفنا تمثيل مصر في إفريقيا
  • محمد إبراهيم: تتويج منتخب الدراجات البارالمبي ببطولة إفريقيا جاء عن جدارة
  • محمد المجحد: سنقاتل لتحقيق دوري النخبة الآسيوي ووضعه في خزائن الأهلي
  • نجم الزمالك السابق يفجر مفاجأة عن رحيل مسئولين في اتحاد الكرة