منوعات، جمهور بيونسيه غاضب بسبب تذاكر الاستماع فقط،بيونسيه أرشيف الثلاثاء 1 أغسطس 2023 14 52أثارت بيونسيه موجة من .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر جمهور بيونسيه غاضب بسبب تذاكر "الاستماع فقط"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

جمهور بيونسيه غاضب بسبب تذاكر "الاستماع فقط"

بيونسيه (أرشيف)

الثلاثاء 1 أغسطس 2023 / 14:52

أثارت بيونسيه موجة من الغضب بين عشاقها بعد طرح تذاكر لحفلاتها مخصصة للاستماع فقط، دون مشاهدة المغنية وهي تؤدي على المسرح.

وتبيع بيونسيه تذاكر "الاستماع فقط" مقابل 150 دولاراً، وهي مخصصة للمقاعد التي لا تمنح الحضور إمكانية مشاهدة العرض. وذلك في إطار جولة بيونسيه العالمية التي حطت رحالها الآن في الولايات المتحدة.

وقال أحد المعجبين الغاضبين "الهدف الأساسي من الذهاب إلى الحفلة هو رؤيتها شخصياَ ومشاهدة العرض. إنه أمر سخيف". وقال آخر "إذا أردت فقط الاستماع إلى الحفلة الموسيقية، كنت سأقف بالخارج في ساحة انتظار السيارات".

وعادة ما تكون التذاكر ذات الرؤية المحدودة، التي يستخدمها المكفوفون أو ضعاف البصر، بسعر رمزي.

وبدأت المغنية البالغة من العمر 41 عاماً جولتها التي تضم 56 محطة في ستوكهولم في مايو (أيار) الماضي، وغنت أمام أكثر من 240 ألفاً خلال عروض لمدة خمس ليالٍ في ملعب توتنهام هوتسبير في شمال لندن. وكان بول مكارتني وأريانا غراندي ودوا ليبا وليزو من بين المشاهير الذين حضروا عروضها.

وستستمر الجولة عبر أمريكا الشمالية حتى أكتوبر (تشرين الأول)، بحسب صحيفة ذا صن البريطانية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جمهور بيونسيه غاضب بسبب تذاكر "الاستماع فقط" وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تيسير مطر: على الحكومة الاستماع إلى مطالب الشعب وتنفيذ مخرجات الحوار الوطني

قال النائب تيسير مطر، وكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ وأمين عام تحالف الأحزاب المصرية، رئيس حزب إرادة جيل، إن الحكومة الجديدة عليها الاستماع لمطالب الشعب، باعتباره الطريق الرئيسي للخروج من التحديات الحالية.

وأضاف «مطر» في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أنه يجب على الحكومة الجديدة تنفيذ مخرجات الحوار الوطنى في ذلك الإطار، حتى يشعر المواطن بنتائج حقيقة تمسه على أرض الواقع.

الحكومة الجديدة

وتابع أنه على الحكومة الجديدة التفاعل مع القوى السياسية والحزبية في الشارع، وأن تكون هناك قنوات للتواصل البناء والفعال مع الشارع، وعمل لقاءات دورية سواء في الوزارات أو في مقرات تلك القوى السياسية؛ لتنشيط الحياة السياسية في مصر، فضلا عن اشتباك الحكومة مع القضايا الوطنية، وصناعة مناخ ملائم لجذب المستثمرين والصناع.

مخرجات الحوار الوطني

وأشار إلى ضرورة التركيز على ملفي الصناعة والزراعة، فضلا عن التنفيذ الفوري لتوصيات الحوار الوطني ومخرجاته، خاصة أن الحوار ضم جميع فئات الشعب المصري، ومطالبة تعبر عن طموحات وأمال الشعب بطوائفه.

مقالات مشابهة

  • موعد وأسعار تذاكر حفل فرقة "نظرة" المقبل
  • الاستماع لأقوال المصابين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بمدينة 6 أكتوبر
  • خطوات حجز تذاكر فعاليات مهرجان العلمين إلكترونيا عبر موقع «تذكرتي»
  • جمهور الفن السابع في المغرب يميل للأفلام الأجنبية
  • ميسي غاضب!
  • بسبب إجراء تحديثات وتطوير الخدمة.. إيقاف حجز قطارات النوم غدا الجمعة
  • قبلات وأجواء رومانسية.. دوا ليبا تظهر مع حبيبها الجديد علناً
  • تيسير مطر: على الحكومة الاستماع إلى مطالب الشعب وتنفيذ مخرجات الحوار الوطني
  • حبيبة برادلي كوبر السابقة: الانفصال لم يكن سهلاً على الإطلاق
  • «النواب» يقرر الاستماع لبيان الحكومة الجديدة الاثنين المقبل