أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي 

قال رئيس لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، محمد شيرين، إن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أكد بأن أزمة حسين الشحات لاعب الأهلي والمغربي محمد الشيبي لاعب بيراميدز المصري شأن داخلي ولا علاقة للاتحاد الدولي به.

وأضاف شيرين خلال تصريحاته للصحفيين أمس الأحد، أن قضية الشيبي والشحات لا تزال تحت الدراسة بعد المستجد الذي بلغ اللجنة من الفيفا، كما نفى الأخبار المتداولة حول انطلاق البت في القضية.

وأكد المسؤول ذاته، أن لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم لا تزال تعمل بشكل عادي ولم تقدم استقالتها كما يشاع، مضيفا "عقدنا اليوم جلسة في مقر اتحاد الكرة لمناقشة عدد من الملفات والقضايا"

وكان اتحاد الكرة المصري قد راسل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، للاستفسار عن الحالات التي يمكن فيها اللجوء للقضاء والمحاكم المدنية لتحصين قرارات لجنة الانضباط فى شكوى النادي الأهلي ضد محمد الشيبى لاعب بيراميدز قبل صدورها.

يذكر أن محكمة جنح مدينة نصر، قررت قبل أيام، حجز دعوى الدولي المغربي محمد الشيبي ضد حسين الشحات، إلى جلسة يوم 30 ماي، للنطق بالحكم، في القضية التي يُتهم فيها الأخير بتهم الإهانة والسب والقذف.

المصدر: أخبارنا

كلمات دلالية: لکرة القدم

إقرأ أيضاً:

«اعتذار بلجيكي» بعد فيديو «فُكاهي» عن مبابي!

فرايبورج (رويترز)
اعتذر الاتحاد البلجيكي لكرة القدم اليوم، بعدما نشر مقطع فيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي يقول فيه لاعب الوسط أمادو أونانا إنه سيركل كيليان مبابي قائد فرنسا عندما يتواجه الفريقان في دور الستة عشر ببطولة أوروبا لكرة القدم 2024 بعد غدٍ الاثنين.
ويظهر في الفيديو، الذي حذفه الاتحاد البلجيكي، الكوميديان بابلو أندريس يغني «من سيركل ساق مبابي»؟ ويظهر بعدها أونانا في الفيديو مجيباً «أمادو أونانا».
واعتذر ستيفان فان لوك المتحدث الإعلامي لمنتخب بلجيكا اليوم في بداية المؤتمر الصحفي اليومي للفريق، وقال: «كان الهدف من الفيديو أن يكون فكاهياً، لكنه حُذف منذ ذلك الحين، نود الاعتذار لمن شعر بالإهانة بسبب الفيديو، هذا ينهي الأمر بالنسبة لنا».
ولم يقابل الفيديو بالترحاب في وسائل الإعلام الفرنسية وأثار تغطية إعلامية واسعة. 

أخبار ذات صلة كوناتيه يحذر من «فخ دي بروين»! ناجلسمان لا يرحب بعودة «اليورو 16»! بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة

مقالات مشابهة

  • مفاجأة.. «كاف» يمنح الزمالك مهلة للحصول على الرخصة الإفريقية
  • «اعتذار بلجيكي» بعد فيديو «فُكاهي» عن مبابي!
  • أندريش يدعو لعدم تطبيق قاعدة يورو 2024 في الدوري الألماني
  • الاتحاد الليبي لكرة القدم يؤكد الموافقة الدولية لإجراء مرحلة سداسي التتويج في إيطاليا
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب النصر ورونالدو
  • عقوبات مشددة من الاتحاد الآسيوي ضد الهلال والنصر وكاسترو ورونالدو
  • الاتحاد الأميركي «منزعج» من العنصرية
  • صامويل إيتو يخضع للتحقيق أمام لجنة الانضباط لـ”الكاف”
  • الاتحاد العراقي لكرة القدم ينفي أخبار إلغاء بطولة كأس العراق
  • محمد الهويش يتعرض للإصابة في تجمع حكام النخبة