شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تنسيق الجامعات 2023 لا مد لاختبارات القدرات وآخر موعد للتسجيل 3 أغسطس، أكد السيد عطا رئيس قطاع التعليم والمشرف على أعمال مكتب التنسيق، أنه لا مد للتسجيل لطلاب الثانوية العامة فى التقدم لاختبارات القدرات مرة أخرى .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تنسيق الجامعات 2023.

. لا مد لاختبارات القدرات وآخر موعد للتسجيل 3 أغسطس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تنسيق الجامعات 2023.. لا مد لاختبارات القدرات وآخر...

أكد السيد عطا رئيس قطاع التعليم والمشرف على أعمال مكتب التنسيق، أنه لا مد للتسجيل لطلاب الثانوية العامة فى التقدم لاختبارات القدرات مرة أخرى مؤكدا أنه آخر موعد للتسجيل بموقع التنسيق الإلكتروني يوم 3 أغسطس المقبل وفقا للجدول الزمنى المعلن.

وأضاف عطا فى تصريح لـ"اليوم السابع" على طلاب الثانوية العامة الراغبين فى الالتحاق باختبارات القدرات سرعة التسجيل على موقع التنسيق الإلكترونى مشيرًا إلى أن طلاب الدور الثانى من حقهم التسجيل لاختبارات القدرات وسرعة التسجيل قبل انتهاء المواعيد المقررة.

وكان قرر مكتب التنسيق القبول بالجامعات والمعاهد الحكومية بتنسيق الجامعات 2023 فتح باب تسجيل الرغبات لطلاب المرحلة الأولى للتنسيق فتح باب تسجيل الرغبات اعتبارا من يوم السبت المقبل 5 أغسطس الجارى وحتى يوم الأربعاء  9 أغسطس.

وكشف مكتب التنسيق عن مواعيد إدخال الرغبات عن طريق المعامل المتاحة بالجامعات، حيث يتم فتح هذه المعامل اعتبارا من الساعة التاسعة صباحا، وحتى الثالثة عصرا يوميا خلال أيام المرحلة.

ويمكن للطالب التقدم أيضا عن طريق الحاسب الشخصي أو أى حاسب متصل بالشبكة خارج الجامعات وسيكون الموقع متاحا لمدة 24 ساعة طوال أيام المرحلة.

وأكد مكتب التنسيق أنه من المقرر أن ينتهى إدخال أو تعديل الرغبات الساعة السابعة مساءً في أخر يوم للمرحلة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تنسيق الجامعات 2023.. لا مد لاختبارات القدرات وآخر موعد للتسجيل 3 أغسطس وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الثانوية العامة موعد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تنسیق الجامعات 2023 مکتب التنسیق

إقرأ أيضاً:

بسبب خلافات الجيرة.. إصابة شقيقين وآخر في مشاجرة بالأسلحة بالخصوص

شهدت مدينة الخصوص بمحافظة القليوبية مشاجرة بالأسلحة البيضاء، أصيب خلالها 3 أشخاص بجروح قطعية متفرقة بالجسم، وتم نقلهم إلى المستشفى للعلاج.

 

تلقى رئيس مباحث قسم شرطة الخصوص بلاغا من هشام عزيز وشقيقه مصطفى وجارهم وليد أحمد بإصابتهم بجروح قطعية بالوجه والذراع والرأس إثر قيام 7 من الأشخاص بالتعدى عليهم بالأسلحة البيضاء "سنج وسيوف".


كشفت التحريات، أن وراء الواقعة 7 أشخاص بينهم 2 أشقاء قاموا بالتعدى على المجنى عليهم بالأسلحة البيضاء فى شارع شكرى سعيد من شارع الصرف الصحي الخصوص بالقليوبية.

كما كشفت التحريات أن سيدتين أشقاء أحد المتهمين وراء الواقعة بسبب خلافهما جارهم المصاب الثلاث، واستعانا الشقيقتان بأخوهم الذى استعان بباقى المتهمين وتوجهوا إلى مكان الواقعة وتعدوا عليهم بالضرب المبرح، وألقي القبض على أحد المتهمين وجارى ضبط الآخرين.

مقالات مشابهة

  • التقديم على وظائف وزارة الإسكان.. الشروط وآخر موعد للتقديم
  • “الاتحادية للضرائب” تدعو أصحاب تراخيص أغسطس وسبتمبر للتسجيل بضريبة الشركات قبل نهاية أكتوبر
  • الاتحادية للضرائب تدعو أصحاب تراخيص أغسطس وسبتمبر للتسجيل بضريبة الشركات قبل نهاية أكتوبر
  • دعوة الأشخاص الاعتباريين المُقيمين أصحاب التراخيص الصادرة في أغسطس وسبتمبر للتسجيل لضريبة الشركات قبل نهاية أكتوبر 2024
  • وزير الدفاع الإيراني: استهدفنا 3 مواقع عسكرية إسرائيلية وآخر للاستخبارات
  • بسبب خلافات الجيرة.. إصابة شقيقين وآخر في مشاجرة بالأسلحة بالخصوص
  • عاجل.. انييستا يعلن موعد اعتزاله كرة القدم
  • «التعليم العالي»: مكتب تنسيق الجامعات والمعاهد مستمر في استقبال الرغبات
  • «الأعلى الجامعات» يحدد الخميس المقبل آخر موعد للتقديم للعام الدراسي الجديد
  • رئيس مهرجان VS-FILM للأفلام القصيرة جدا: نهدف إلى نشر ثقافة صنع الأفلام بين طلاب الجامعات