صحافة العرب:
2024-07-08@12:33:22 GMT

- كلوب: فان دايك الأجدر بشارة قيادة ليفربول

تاريخ النشر: 1st, August 2023 GMT

- كلوب: فان دايك الأجدر بشارة قيادة ليفربول

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن كلوب فان دايك الأجدر بشارة قيادة ليفربول، أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الانجليزي أن اختيار فيرجيل فان دايك قائدًا للريدز كان قراره، .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كلوب: فان دايك الأجدر بشارة قيادة ليفربول، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كلوب: فان دايك الأجدر بشارة قيادة ليفربول

- أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الانجليزي أن اختيار فيرجيل فان دايك قائدًا للريدز كان قراره، مشيرًا إلى أنه الأحق بذلك.

وقال الألماني في تصريحات لموقع ليفربول الرسمي: “كان قراري، كان علينا اتخاذ القرار، لم يكن صعبًا، لأن فان دايك لديه شخصية قوية مثلما كان الحال مع هندرسون ووجوده أمر جيد لصورة الفريق”.

أضاف:” يريد ان يصبح القائد، يريد ان يتقدم خطوة، جميعنا نريد التقدم خطوة، لقد كنا متأقلمين على شيء ما القائد هو هندرسون، لكن الآن علينا بناء شي جديد، بناء هوية جديدة، وهذا أمر مثير”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كلوب: فان دايك الأجدر بشارة قيادة ليفربول وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قطار اختبارات الكرة بأندية سيتي كلوب يصل طنطا والفيوم بحثا عن المواهب.. صور

تتواصل اختبارات الناشئين بفروع أندية سيتى كلوب تحت إشراف نجوم الكرة المصرية، حيث وصل قطار الإختبارات إلى طنطا والفيوم بحثا عن المواهب؛ وسط إقبال وتفاعل كبيرين من اللاعبين وأولياء الأمور بمختلف محافظات الجمهورية.


وكان قطاع كرة القدم بمجموعة أندية سيتي كلوب قد حدد يوم 28 يونيو الماضى موعداً لانطلاق اختبارات الموسم الجديد لموسم 2024 و2025  في كل فروع أندية سيتي كلوب بجميع أنحاء الجمهورية، تحت إشراف الكابتن محمد وهبة عضو مجلس إدارة المجموعة ورئيس قطاع الكرة، والكابتن علاء نبيل عضو اللجنة الفنية للمراحل العمرية من مواليد 2007 وحتى  2017 تمهيدًا للمشاركة في المسابقات الرسمية على مستويي الجمهورية والمناطق بالإضافة إلى دوري البراعم والمهرجانات.
يشارك في إجراء الاختبارات كل نجوم سيتي كلوب بقيادة الكباتن سيد معوض المدير الفني والنجوم الكبار غانم سلطان وأسامة عرابي ومحمد سعد وحسام حسن وأسامة عبد الكريم وعصام عبده وعمر خطاب، وتغطي الاختبارات محافظات الجمهورية حيث تقام في عشرة فروع لسيتي كلوب هي فروع الشروق والعبور وبنها وطنطا وشبين الكوم وبني سويف والفيوم ودمنهور وكفر الشيخ والزقازيق.
وبدأت الاختبارات مرحلتها الافتتاحية يوم الجمعة 28 يونيو الماضى بفرع شبين الكوم ويوم 29 بكفر الشيخ ويوم 30 ببنها بدءا من الساعة التاسعة صباحاً، وبحضور جميع نجوم سيتي كلوب لكرة القدم، فيما تستمر الاختبارات بنظامها الطبيعي في جميع الفروع والتي بدأت الجمعة الماضى الموافق 5 يوليو حيث يتم تقسيمها إلى ثلاثة مراحل بإقامة المرحلة الأولى ( أ. ب. ج ) التي تستمر حتى 21 يوليو الجارى والمرحلة الثانية في الفترة من 26 حتى 28 يوليو قبل أن تقام المرحلة الأخيرة بسيتي كلوب العبور في الفترة من 2 وحتى 4 أغسطس المقبل.

IMG-20240707-WA0029 IMG-20240707-WA0030 IMG-20240707-WA0032 IMG-20240707-WA0031

مقالات مشابهة

  • بعد توديع كوبا أمريكا.. "لعنة القط" تطارد منتخب البرازيل
  • النصر يقدّم عرضا لـ لاعب راسينغ كلوب
  • آرني سلوت: يورجن كلوب ترك فراغا كبيرا
  • قطار اختبارات الكرة بأندية سيتي كلوب يصل طنطا والفيوم بحثا عن المواهب.. صور
  • يورو 2024.. فان دايك يقود تشكيل منتخب هولندا أمام تركيا
  • ملف سري.. المدير الرياضي الجديد لليفربول يعلق على عقد صلاح
  • ليفربول يحسم مصير صلاح وفان دايك في الموسم المقبل
  • سلوت: كلوب ترك فراغاً كبيراً في ليفربول
  • مدرب ليفربول الجديد: كلوب ترك فراغا كبيرا وأسعى للفوز بالألقاب
  • ليفربول الانجليزي: أول رد فعل من "آرني سلوت" لـ "محمد صلاح"