فتح الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، اليوم الثلاثاء، باب التقديم في مسابقة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الجديدة للعام الثالث 2024 لتعيين معلمين مساعدين. 

وزير التربية والتعليم يشهد فعالية "اللغة العربية مصدر الإلهام والإبداع" وزير التربية والتعليم: نستهدف تحقيق عناصر التحول الرقمي

ويستمر باب التقديم في مسابقة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تعيين المعلمين المساعدين للعام الثالث مفتوحا حتى 27 مايو 2024.

وأعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة تفاصيل التقديم في مسابقة التربية والتعليم الجديدة للتعاقد مع 18 ألفا و886 في وظيفة معلم مساعد للصفوف الابتدائية الرابع، والخامس، والسادس. 

ويتاح التقديم في مسابقة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للمعلمين للعام الثالث في ستة تخصصات، وهي: اللغة العربية، واللغة الإنجليزية، والرياضيات، والعلوم، والدراسات الاجتماعية، والحاسب الآلي.

المستندات المطلوبة للتقديم في مسابقة وزارة التربية والتعليم 

كشف الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، عن المستندات المطلوبة في التقديم في مسابقة التربية والتعليم الجديدة للعام الثالث 2024. 

ونوه الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة برفع أصول المستندات المطلوبة في مسابقة وزارة التربية والتعليم بصيغة jpg، على ألا يتعدى حجم الملف الواحد (1) ميجا. 

وتشمل المستندات المطلوبة في مسابقة التربية والتعليم والتعليم الفني لتعيين معلمين مساعدين صورة شخصية للمتقدم في مسابقة وزارة التربية والتعليم وبطاقة الرقم القومي سارية الوجهين.

كما تشمل المستندات المطلوبة في مسابقة التربية والتعليم والتعليم الفني صحيفة الحالة الجنائية سارية وموجهة للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة أو وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني وجهين بحسب الأحوال.

وتتضمن المستندات المطلوبة في مسابقة التربية والتعليم والتعليم الفني المؤهل الدراسي للمتقدم في مسابقة وزارة التربية والتعليم والمؤهل الأعلى إن وجد.

كما تتضمن المستندات المطلوبة في مسابقة التربية والتعليم والتعليم الفني الموقف من الخدمة العسكرية للذكور أو الخدمة العامة للإناث، وشهادة التأهيل أو بطاقة إثبات الإعاقة والخدمات المتكاملة في حالة الإعاقة.

رابط مسابقة وزارة التربية والتعليم 

خصص الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة رابطًا إلكترونيًا للتقديم في مسابقة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لتعيين معلمين مساعدين للعام الثالث 2024. 

ويمكن للراغبين في التقديم في مسابقة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تسجيل البيانات ورفع المستندات المطلوبة على الرابط الرسمي المخصص(من هنا). 
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التربية والتعليم وزارة التربية والتعليم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني مسابقة وزارة التربية والتعليم الجهاز المركزي للتنظيم الجهاز المرکزی للتنظیم والإدارة للعام الثالث

إقرأ أيضاً:

يغلق بعد ساعات.. رابط تقديم الصف الأول الابتدائي للمدارس الحكومية 2024

ساعات قليلة تفصلنا عن انتهاء تقديم الصف الأول الابتدائي للمدارس الحكومية 2024 في جميع المحافظات والذي بدأ مطلع يونيو الجاري، إذ من المقرر إغلاق باب التقديم الإلكتروني عبر موقع وزارة التربية والتعليم تقديم الصف الأول الابتدائي 2024 نهاية الشهر الجاري، تمهيدًا لإعلان النتيجة، وبدء استكمال إجراءات التقديم الورقية في المدارس المقبول فيها التلاميذ.

وتنشر «الوطن» في السطور الآتية، كل ما تريد معرفته عن تقديم الصف الأول الابتدائي متضمنًا رابط تقديم الصف الأول الابتدائي للمدارس الحكومية 2024، وكذلك تقديم الصف الأول الابتدائي الأزهري 2024، ضمن خدماتها التي تقدمها لقرائها ومتابعيها في كل مكان.

رابط تقديم الصف الأول الابتدائي للمدارس الحكومية 2024

وخصصت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، رابط تقديم الصف الأول الابتدائي للمدارس الحكومية 2024، ويمكن الدخول عليه من خلال الضغط «هنا»، مع إنشاء حسابا إلكترونيا جديدا إذ لم يكن لولي الأمر حسابا سابقا على موقع وزارة التربية والتعليم تقديم الصف الأول الابتدائي، لكي يتسنى له التقديم.

استعلام تقديم الصف الأول الابتدائي

وفيما يخص خطوات استعلام تقديم الصف الأول الابتدائي 2024، فإنّه يجري من خلال الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم تقديم الصف الأول الابتدائي، واختيار تقديم الصف الأول الابتدائي خدمات ولي الأمر، ثم تسجيل الدخول واختيار استعلام، وإتباع الخطوات للحصول على ما يريده.

ضوابط تقديم الصف الأول الابتدائي 2024

وفيما يخص ضوابط تقديم الصف الأول الابتدائي حكومي، وكذلك تقديم الصف الأول الابتدائي تجريبي، فإنّ التقديم يحق للأطفال الذين يوافق تاريخ ميلادهم قبل 1 أكتوبر عام 2018، أمّا المولودون بعد هذا التاريخ فيحق لهم تقديم رياض الأطفال 2024/2025.

موعد تقديم الصف الأول الابتدائي الأزهري 2024

على جانب آخر، حدد قطاع المعاهد الأزهرية، موعد تقديم الصف الأول الابتدائي الأزهري 2024، بدءًا من الثلاثاء 25 يونيو وحتى الأربعاء 31 يوليو المقبل، وذلك الموعد أيضًا لتقديم رياض أطفال أزهر 2024.

رابط تقديم الصف الأول الابتدائي الأزهري 2024

وذكر قطاع المعاهد الأزهرية في بيان له، أنّه سيجري تقديم الصف الأول الابتدائي الأزهري 2024 عبر رابط إلكتروني من خلال الضغط «هنا»، واختيار المعهد سواء عادي أو نموذجي أو خاص.

وعقب ذلك يجري تسجيل كافة بيانات التلميذ في الخانة المطلوبة، ثم حفظها وطباعة طلب التقديم.

مقالات مشابهة

  • الثانوية العامة 2024.. وزير التعليم يوجه تعليمات عاجلة بشأن امتحان الفيزياء
  • رابط مباشــر نتائج الثالث المتوسط 2024 دور أول العراق من موقع وزارة التربية والتعليم العراقية
  • عدد مدارس التكنولوجيا التطبيقية في مصر 2024
  • رابط سريع وشغال.. استعلم عن نتائج الثالث المتوسط 2024 دور أول العراق من موقع وزارة التربية والتعليم
  • قدم الآن.. تنسيق مدارس WE للتكنولوجيا التطبيقية 2024 في جميع المحافظات
  • يغلق بعد ساعات.. رابط تقديم الصف الأول الابتدائي للمدارس الحكومية 2024
  • تنسيق مدرسة MCV للتكنولوجيا التطبيقية 2024-2025
  • موعد ظهور نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية 2024
  • موعد التقديم في مسابقة المعلمين 2024
  • ننشر تنسيق التقديم في مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2024