بوابة الوفد:
2024-07-01@22:45:33 GMT

حريق بجراج الإسكندرية وتفحم 4 سيارات

تاريخ النشر: 14th, May 2024 GMT

شب حريق هائل داخل جراج سيارات في شارع أمير البحر، بمنطقة محرم بك، وسط الإسكندرية، وأسفر عن تفحم 4 سيارات. 

وتلقت مديرية أمن الإسكندرية إخطارا من مأمور قسم شرطة محرم بك يفيد بورود بلاغا باندلاع حريق جراج وتفحم سيارات في الشارع المشار إليه.

وانتقلت الأجهزة الأمنية رفقة سيارات الحماية المدنية والإسعاف إلى محل البلاغ للسيطرة على الحريق ومنع امتداده للأماكن المجاورة، فيما تحرر المحضر اللازم لتتولى الجهات المعنية التحقيقات.


وكان قسم شرطة الجمرك، تلقى بلاغ من الأهالي بنشوب حريق في منزل كائن في شارع الحجاري، بحي الجمرك وسط الإسكندرية، دون وجود خسائر بشرية أو مادية
وفي سياق متصل اندلع حريق في وحدة سكنية بمنزل كائن بشارع الحجاري، في منطقة الجمرك، وسط المحافظة وتلقت مديرية أمن الإسكندرية إخطارا من مأمور قسم شرطة الجمرك يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق في منزل بوسط الإسكندرية.

وانتقلت الأجهزة الأمنية رفقة سيارات الإطفاء والإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين صحته، فيما تحاول رجال الحماية المدنية السيطرة على الحريق ومنع امتداده للمنازل المجاورة، وتحرر المحضر اللازم لتتولى الجهات المعنية التحقيقات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإسكندرية حريق الأجهزة الأمنية تفحم سيارات

إقرأ أيضاً:

محافظ الإسكندرية يزور الاستاد ويتفقد غرفة التحكم بعد حريق أمس

تفقد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية غرفة التحكم الكهربائي بستاد الإسكندرية الرياضي الدولي، بعد تصاعد دخان منها أمس خلال مباراة سموحة وبيراميدز، وذلك للاطمئنان على الوضع داخل الاستاد والتأكد من جميع التجهيزات لاستقبال مباراة اليوم المقامة حاليًا بين الاتحاد السكندرى والداخليه فى الدورى الممتاز.

محافظ الإسكندرية يزور الاستاد ويتفقد غرفة التحكم

وصرح اللواء محمد الشريف، أنه وقع أمس الجمعة ماس كهربائي في البرج الثاني بستاد الإسكندرية، وتم التدخل الفوري للسيطرة على الوضع، وعليه تم إيقاف المباراة بين فريقي سموحة وبراميدز.

وطمأن المحافظ المواطنين أنه لم يتم حدوث أي خسائر في الأرواح أو أي إصابات للمواطنين، لافتًا أنه تم حدوث بعض التلفيات البسيطة جاري إصلاحها بمعرفة المختصين.  

وأكد المحافظ أنه تم تشكيل لجنة مختصة من جميع الجهات المعنية للتحقيق وفحص الأسباب التي أدت إلى الماس الكهربائي، مشيرًا إلى أن النتائج الأولية تشير إلى أن الماس ناتج عن ارتفاع درجات الحرارة.

ليفربول يحاول حسم صفقة معقدة من نيوكاسل يونايتد رسميًا.. برشلونة يعلن رحيل نجمه إلى آيندهوفن

وقال اللواء محمد الشريف أن الاستاد يستضيف اليوم مباراة مهمة بين فريق الاتحاد وفريق الداخلية،مؤكدًا أن ستاد الإسكندرية الرياضي أقدم ستاد في إفريقيا والشرق الأوسط على أهبة الاستعداد لاستقبال جميع المباريات الدولية والمحلية.

وجاء ذلك بحضور اللواء خالد جمعة سكرتير عام المحافظة، واللواء هشام لطفي مدير عام ستاد الإسكندرية، والمهندسة زينب السيد رئيس حي وسط، والعميد مدحت تمام مدير الإدارة العامة للمشروعات والورش والمهندسة رانيا عامر مدير إدارة الكهرباء بحى وسط.

وتجرى الآن على ستاد الإسكندرية مباراة الاتحاد السكندرى والداخليه فى الجولة الثامنة والعشرون من مسابقة الدورى الممتاز.

مقالات مشابهة

  • الحماية المدنية تنقذ سكان عقار الجمرك اثر انهيار جزئى بالإسكندرية
  • السيطرة على حريق داخل مول فى مدينة الشيخ زايد دون إصابات
  • السجن 10 سنوات لعاطل شرع في قتل شخص بالإسكندرية 
  • المشدد 10 سنوات لعاطل شرع فى قتل شخص بالإسكندرية
  • "مروحة كهربائية" وراء حريق شقة سكنية وتفحم محتوياتها في إمبابة
  • لجنة تقصي الحقائق تنصف بيراميدز بعد واقعة حريق استاد الإسكندرية
  • انتشال جثمان طفل غرق بشاطئ غرب الإسكندرية.. بعد أن طفا على سطح الماء فيديو
  • حريق بمولد كهربائي بالهانوفيل بالإسكندرية دون وقوع إصابات
  • محافظ الإسكندرية يزور الاستاد ويتفقد غرفة التحكم بعد حريق أمس
  • سماع أقوال شهود العيان لكشف ملابسات مصرع شاب فى حريق جراج بحدائق الأهرام