هلال سلمان- جدة

رغم حسم الهلال للقب دوري روشن للمحترفين، إلا أن مباراة الديربي التي تجمع قطبي الرياض الجمعة المقبل، ضمن الجولة الـ 32 تسرق الأضواء من بقية اللقاءات.
ويسعى الهلال لإكمال الجولات الثلاث المتبقية من الدوري دون التعرض لأي هزيمة، ويريد إلحاق النصر بقطبي جدة، الاتحاد والأهلي، اللذين فاز عليهما ذهابًا وإيابًا، وبالنسبة لديربي العاصمة، فقد حسم الهلال مواجهة الدور الأول بثلاثية نظيفة، وبقيت مواجهة الجمعة المرتقبة.


أما النصر فيتطلع بدوره لإفساد أفراح الهلال وإلحاق أول خسارة به في الدوري، بعد سلسلة من الانتصارات المتتالية للأزرق وصلت إلى 24 فوزًا، ورد اعتباره من خسارة الذهاب القاسية، ويتسلح لتحقيق مبتغاه بعاملي الأرض والجمهور؛ حيث ستقام المباراة على ملعبه” الأول بارك”.
الممر الشرفي
طالب البعض بإقامة لاعبي فريق النصر ممرًا شرفيًا لنظرائهم في الهلال قبل مواجهة الديربي؛ كعرف تطبقه بعض بطولات الدوري العالمية، وأهمها الدوري الإسباني، عند حسم اللقب مبكرًا، ومن هؤلاء نجم النصر السابق فهد الهريفي، لكن بعض النصراويين لم يؤيدوه فيما ذهب إليه، ويبقى قرار إقامة الممر الشرفي بيد إدارة النصر.
ميدانيًا، تبدو مشاركة نجم النصر عبدالرحمن غريب مستبعدة في الديربي لعدم جاهزيته بعد الإصابة العضلية، التي لحقت به في مباراة الخليج في الجولة الـ 29، كما يغيب البرازيلي تاليسكا والحارسان وليد عبدالله ونواف العقيدي.
أما لدى الهلال، فتبدو مشاركة سالم الدوسري محل شك، رغم تقدمه في برنامجه العلاجي، حيث يفضل الجهاز الفني عدم الاستعجال في إشراكه حتى تكتمل جاهزيته، على أن يتواصل تجهيزه للمشاركة في نهائي كأس الملك، كما يغيب محمد جحفلي والحارس حبيب الوطيان.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الهلال والنصر دوري روشن

إقرأ أيضاً:

شقيق كنو يُثير جدلًا بمنشور غريب حول مستقبل أخيه مع الهلال .. صورة

ماجد محمد

نشر علاء كنو، شقيق نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، محمد كنو، منشور، أثار جدلًا كبيرًا في الأوساط الهلالية، حول مستقبل أخيه مع الزعيم.

وقال علاء كنو في منشوره: “مع أنه يُقال إنها غالبًا تكون السنة الأخيرة له.. بس عادي، حتى في آخر سنة يسجل”، مرفقًا رمز تعبيري ضاحك بجانب العبارة.

وكان كنو قد سجل الهدف الخامس للزعيم في الدقيقة 90+5، أمام نظيره الشرطة العراقي، في المباراة التي جمعتهما على خلفية الجولة الثانية، من دوري أبطال آسيا للنخبة.

وانضم نجم الهلال لصفوف الفريق، عام 2017، قادمًا من نادي الاتفاق، الذي بدأ معه مسيرته الكورية، وينتهي عقده في يونيو 2025.

مقالات مشابهة

  • شقيق كنو يُثير جدلًا بمنشور غريب حول مستقبل أخيه مع الهلال .. صورة
  • في سادس جولات دوري روشن.. كلاسيكو مثير بين الأهلي والهلال.. والاتحاد ضيفًا على الأخدود
  • محمد عز العرب يثير الجدل بتصريحاته حول رؤية أبنائه: "هرجعهم وهشوفهم في مصر"
  • ترامب دون ملابس يثير الجدل بلاس فيجاس
  • مشاهدة مباراة الشرطة والهلال بث مباشر في دوري أبطال آسيا اليوم
  • «رونالدو» يثير التكهنات حول موعد اعتزاله
  • السومة يثير الجدل بتصريحاته حول هبوط أداء الأهلي
  • رونالدو يثير التكهنات حول موعد اعتزاله
  • المعتصم سالم : شوقى غريب الأنسب لقيادة الإسماعيلي.. بيراميدز قادر على المنافسة لحصد البطولات
  • أين سيدفن جثمان حسن نصر الله وموعد الجنازة؟.. سؤال يثير الجدل في 3 دول