شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن مصرع شاب بصعقة كهربائية قاتلة في إب بعد أيام من وفاة وإصابة 5 مواطنين، لقي شاب مصرعه، إثر تعرضه لصعقة كهربائية، خلال تركيب لوحة إعلانية بمدينة إب وسط اليمن بعد أيام من حادثة مماثلة راح ضحيتها 5 أشخاص.وقالت .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مصرع شاب بصعقة كهربائية قاتلة في إب بعد أيام من وفاة وإصابة 5 مواطنين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مصرع شاب بصعقة كهربائية قاتلة في إب بعد أيام من وفاة...

لقي شاب مصرعه، إثر تعرضه لصعقة كهربائية، خلال تركيب لوحة إعلانية بمدينة إب (وسط اليمن) بعد أيام من حادثة مماثلة راح ضحيتها 5 أشخاص.

وقالت مصدر مقرب من أسرة الضحية، للمشهد اليمني، إن الشاب "عبدالعزيز عبدالسلام سالم"، توفي بماس كهربائي اثناء قيامه بتركيب لوحة إعلانية لإحدى المحلات التجارية بمدينة إب.

وطالب سكان محليون الجهات المعنية بسرعة إصلاح شبكة الكهرباء، وإلزام شركات الكهرباء التجارية بتنظيم عمليات ربط التيار بين المنازل والمحلات التجارية، للحفاظ على حياة المواطنين.

وقبل أيام شهدت قتل ثلاثة أشخاص، وأصيب اثنان آخران، خلال عملهم في بئر بمنطقة المغيرة شمال مدينة إب، بينما كان المواطنون الخمسة يعملون في البئر، ويستخدمون التيار الكهربائي للإضاءة.

ً

45.195.74.234



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصرع شاب بصعقة كهربائية قاتلة في إب بعد أيام من وفاة وإصابة 5 مواطنين وتم نقلها من المشهد اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مصرع وإصابة 10 أشخاص في حادث تصادم سيارتين ملاكي بطريق السخنة

شهد طريق "العين السخنة - القطامية"، وقوع حادث تصادم، بين سيارتي ملاكي، بعد كوبري أم قمر، وأسفر الحادث عن مصرع شخصين وإصابة 8 أشخاص تم نقلهم إلي المجمع الطبي بالسويس، لتلقي العلاج اللازم.

كان مرفق إسعاف محافظة السويس، قد تلقى بلاغًا بوقع حادث تصادم، بين سيارتين ملاكي، في طريق"القطامية - السخنة" وإصابة ومصرع 10 أشخاص، وعلي الفور تم تم الدفع بـ 6 سيارات إسعاف لموقع الحادث لتقديم التأمين الطبي اللازم ونقل المصابين إلي المجمع الطبي الجديد بالسويس لتلقي العلاج اللازم

وتوجهت قوة من تأمين الطرق لمعاينة الحادق وتبين وقوع حادث تصادم سياره ملاكي تحمل لوحات رقم "أ س ع 1787" مع سيارة ملاكي رقم" ن ج ل 368 "بعد كوبري أم قمر بكيلو طريق القطامية - العين السخنة اتجاه القاهرة.

ووفقًا لمصدر طبي، أن الحادث أسفر عن 8 مصابين هم: "بيشوي عزيز رشدي فرج، نورا نجيب ميخائيل، أنيسا نجيب ميخائيل 59 عامًا من القاهرة مصر الجديدة، كاميليا نجيب ميخائيل 60 عامًا لقاهره الظاهرالقاهرة، رضا إسماعيل عبد اللطيف 35 عامًا، القاهرة مصر القديمة، رفيدا أيمن زينهم كامل 7 سنوات، القاهرة مصر القديمة، أسيا أيمن زينهم كامل 5 سنوات القاهرة مصر القديمة، زينا ايمن زينهم كامل 6 سنوات، القاهرة مصر القديمة.

كما أسفر الحادث عن مصرع كل من:"أيمن زينهم كامل معوض 53 عامًا، القاهرة مصر القديمة، فاطمة حسين إسماعيل 62 عامًا، القاهرة مصر القديمة.

جري نقل المصابين إلي مستشفي المجمع الطبي بالسويس لتلقي العلاج العلاج اللازم، وجثث المتوفين إلي ثلاجة حفظ الموتي بذات المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق، تحرر محضرًا بالواقهة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

،

مقالات مشابهة

  • مصرع وإصابة 65 جراء انفجار أسطوانة غاز بمبنى في إزمير غربي تركيا
  • مصرع 10 أشخاص وإصابة 22 فى تصادم ميكروباصين بطريق وادى تال أبو زنيمة
  • مصرع وإصابة 33 شخص في حادث تصادم ميكروباص بجنوب سيناء
  • عاجل| مصرع وإصابة 22 بالطريق الدولى بجنوب سيناء
  • وفاة وإصابة خمسة أشخاص بصاعقة رعدية في الضالع
  • مصرع وإصابة 10 أشخاص في حادث تصادم سيارتين ملاكي بطريق السخنة
  • مصرع وإصابة 5 أشخاص صدمتهم سيارة فى الهرم
  • مصرع 4 أشخاص وجرح العشرات بانفجار داخل مطعم بولاية إزمير التركية
  • مصرع خمسة أشخاص وإصابة آخرين جراء انفجار مصنع للزجاج جنوب الهند
  • مصر.. مصرع 5 أشخاص وإصابة العشرات في انقلاب حافلة سياحية