شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن فيفا يغرم الإسماعيلي 5.5 مليون دولار بسبب مستحقات اللاعبين، فجّر الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة من العيار الثقيل عن قيمة الغرامات المالية الموقعة على نادي الإسماعيلي من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فيفا يغرم الإسماعيلي 5.

5 مليون دولار بسبب مستحقات اللاعبين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فيفا يغرم الإسماعيلي 5.5 مليون دولار بسبب مستحقات...

فجّر الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة من العيار الثقيل عن قيمة الغرامات المالية الموقعة على نادي الإسماعيلي من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، بسبب مستحقات لاعبيه المتأخرة.

وقال أحمد شوبير في برنامجه الإذاعي صباح اليوم الثلاثاء، إن هناك العديد من الغرامات التي تم توقيعها ضد نادي الإسماعيلي، بأحكام نهائية، بسبب مستحقات لاعبيه المتأخرة.

شوبير: انتخابات رئاسية جديدة في الإسماعيلي

وواصل في تصريحاته: الإسماعيلي يقترب خلال أيام من عقد انتخابات رئاسية جديدة، وبسبب كل هذه الغرامات ربنا يكون في عون أي مجلس إدارة يتولى القيادة.

فيفا يغرم الإسماعيلي 5 ونصف مليون دولار

واستكمل أحمد شوبير موضحًا قيمة الغرامات الموقعة على النادي الأصفر: المحكمة الرياضية الدولية غرمت الإسماعيلي 90 ألف دولار جديدة، لصالح نادي كورهوجو الإيفواري بسبب عبد القادر كوليبالي.

وأردف في تصريحاته: هناك غرامة أخرى على الإسماعيلي بسبب الجزائري محمد بن خماسة، مليون و800 ألف دولار، والأرجنتيني دييجو فيرناندو حصل على حكم أيضًا بتغريم النادي مليون و360 ألف دولار.

وتابع شوبير في حديثه: هناك غرامة أخرى، بسبب البوليفي كارميلو، بقيمة 406 ألف دولار، كلهم لاعبين تم التعاقد معهم خلال فترة يحيى الكومي رئيس نادي الإسماعيلي الذي تقدم باستقالته.

واستكمل: الإيفواري جان موريل حصل على حكم نهائي بتغريم الإسماعيلي 858 ألف دولار، وأيضًا التونسي نور الزمان الزموري بقيمة 600 ألف دولار.

وواصل حديثه: أيضًا الفلسطيني خالد النبريص حصل على حكم بتغريم الإسماعيلي بقيمة 500 ألف دولار، المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني السابق للفريق حصل على حكم أيضًا بقيمة 62 ألف دولار.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فيفا يغرم الإسماعيلي 5.5 مليون دولار بسبب مستحقات اللاعبين وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی الإسماعیلی أحمد شوبیر ألف دولار

إقرأ أيضاً:

قطر تقدم 15 مليون دولار منحة لجيش لبنان

أعلن صندوق قطر للتنمية عن منحة بقيمة 15 مليون دولار لتزويد الجيش اللبناني بالوقود لـ3 أشهر تبدأ في الأول من أكتوبر/تشرين الأول المقبل وحتى نهاية العام.

وأوضح الصندوق المملوك للدولة القطرية أن المساعدة تهدف إلى تعزيز قدرات الجيش اللبناني في مواجهة التحديات الأمنية المتزايدة، ودعم استمرارية عملياته الحيوية في ظل الظروف الاقتصادية التي يمر بها لبنان.

وتأتي هذه المبادرة تأكيدا على العلاقات الأخوية بين قطر ولبنان، وتعبيرا عن التزام دولة قطر بدعم استقرار لبنان ومؤسساته الوطنية.

ويتوقع أن تسهم هذه المنحة في تخفيف الضغوط على الجيش اللبناني، وتمكينه من مواصلة مهامه الحيوية في الحفاظ على الأمن والاستقرار في البلاد، ويأتي هذا الدعم، في وقت يشهد فيه لبنان أزمة اقتصادية أثرت على مختلف القطاعات.

يذكر أن الصندوق كان قد قدم دعما مماثلا العام الماضي، حيث تم تزويد الجيش اللبناني بالوقود لمدة 6 أشهر بقيمة 30 مليون دولار.

مقالات مشابهة

  • عقب طرحه.. فيلم الرعب "Beetlejuice 2" يحصد 272 مليون دولار في أسبوعين
  • البنك المركزي العراقي يبيع أكثر من 250 مليون دولار في مزاد اليوم
  • أزمة الزمالك وبوبيندزا تتصاعد بسبب 2 مليون دولار
  • قرابة 20 مليون دولار استيرادات العراق من الجبن واللبن البحريني
  • الفيفا تنصف بلقبلة في قضيته مع نادي أحد السعودي
  • شركة قبرصية تطالب العراق بـ120 مليون دولار كتعويض ولجنة برلمانية ترد
  • مزاد العملة.. البنك المركزي العراقي يبيع أكثر من 249 مليون دولار في يوم
  • قطر تقدم 15 مليون دولار منحة لجيش لبنان
  • فيلم Beetlejuice Beetlejuice يحقق 264 مليون دولار في 10 أيام
  • البنتاجون: الخارجية توافق على بيع قطع غيار عسكرية لتايوان بـ228 مليون دولار