أكدت جبهة شباب الصحفيين أن المؤتمر الجماهيري الحاشد الذي أطلقه اتحاد القبائل العربية اليوم في المنصورية بمحافظة الجيزة للتعريف بدور الاتحاد في الفترة المقبلة حقق نجاحا كبيرا بعد أن وجه المسئولون عن الاتحاد رسائل مهمة في الداخل والخارج ووضعوا النقاط فوق الحروف وردوا بكل صدق وشفافية عن كل التساؤلات في الشارع المصري 


قال هيثم طواله رئيس الجبهة في بيان صحفي اليوم الإثنين: كلمات المسئولين والمشاركين في المؤتمر جاءت قوية وأكبر رد على أعداء الوطن من العملاء والخونة والمتأمرين من الهاربين خارج البلاد الذين يسعون في محاولات يائسة للنيل من هذا الاتحاد الوطني وسعيهم المستمر البائس لتشوية رموزة الوطنيين العاشقين لتراب الوطن.


اضاف طواله : إن إتحاد القبائل العربية الظهير الشعبي للدولة المصرية في مواجهة الأزمات بالإضافة إلى انه داعم بقوة وعزيمة الأبطال للدولة في تنفيذ عملية التنمية الشاملة على أرض الفيروز الطاهرةووقوقة صفا واحدا مع الرئيس عبد الفتاح السيسي للحفاظ على مقدرات الوطن وسلامة أراضيه و دعم القيادة السياسية الحكيمة في التصدي لمحاولات التهجير القسري بهدف تصفية القضية الفلسطينية .
أشار رئيس الجبهة إلى إن الاتحاد يحمل كل الخير لأبناء الشعب المصري العظيم من خلال إقامة  المشروعات المختلفة في سيناء  حيث يضم الإتحاد مجموعة من رموز القبائل الوطنيين المهمومين بقضايا الوطن من الصعيد إلي رفح امتداداً إلي البحر الاحمر حتى مطروح حيث تهدف عملية توحيد القبائل في كيان واحد إلي مساندة الدولة في مواجهة أي مخاطر تهدد البلاد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شباب الصحفيين جبهة شباب الصحفيين اتحاد القبائل العربية الجيزة

إقرأ أيضاً:

رئيس «تجارية القاهرة» عن مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي: رسالة مهمة لجذب المستثمرين

شارك أيمن العشري رئيس غرفة القاهرة التجارية في مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي، الذي افتتحه الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم السبت ويستمر لمدة يومين.

كما شاركت في المؤتمر الدكتورة نجلاء النجار عضو مجلس إدارة غرفة القاهرة التجارية.

وقال أيمن العشري، إن هذا المؤتمر يأتي في الوقت المناسب لدعم الاستثمار في مصر كما أن افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي للمؤتمر رسالة مهمة بأن القيادة السياسية المصرية تساند المستثمرين وتدعمهم من أجل الاستفادة من الفرص الاستثمارية الكبيرة المتاحة في القطاعات المختلفة في مصر وأن مصر بلد الأمن والأمان ورسالة مهمة أيضا لجذب المستثمرين.

وأبدى العشري، تفاؤله بنتائج هذا المؤتمر وفي ظل الدعم الكبير من الرئيس عبد الفتاح السيسي والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والوزراء المعنيين والتفاف كافة الجهات المعنية من القطاعين العام والخاص حول هذا المؤتمر.

وأكد رئيس غرفة القاهرة، أن هذا المؤتمر يمثل أهمية خاصة لزيادة التعاون المصري الأوروبي ونقل التجارب الأوروبية الناجحة في الاستثمار إلى التسوق المصري وهو ما يصب في صالح اقتصاديا القومي.

وتستضيف مصر مؤتمر الاستثمار "مصر والاتحاد الأوروبي" تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي ورئيسة المفوضية الأوروبية خلال يومي 29 و30 يونيو 2024

ويستهدف المؤتمر تعزيز التعاون الاقتصادى بين مصر والدول الأعضاء فى الاتحاد الأوروبى من خلال جذب الاستثمارات الأوروبية المتنوعة إلى مصر، خاصة فى القطاعات ذات الأولوية مثل البنية التحتية المستدامة والطاقة المتجددة، والأمن الغذائى، والصحة والتعليم، والنقل المستدام وشبكات المياه والصرف الصحى.

مقالات مشابهة

  • مجدي مرشد: مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي فرصة مهمة لتبادل الخبرات
  • اتحاد الغرف: مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي يستهدف جذب استثمارات متنوعة
  • شباب الصحفيين: 30 يونيو أعظم ثورة أبهرت العالم واعادت شريان الحياة من جديد للمصريين
  • قيادي بمستقبل وطن: رسائل مشجعة من الرئيس في مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي
  • رئيس «تجارية القاهرة» عن مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي: رسالة مهمة لجذب المستثمرين
  • وجهوا التحية إلى ثورة 30 يونيو.. رموز عائلة دراز يؤيدون أهداف «اتحاد القبائل العربية» لدعم القيادة السياسية
  • رئيس اتحاد القبائل العربية: ثورة 30 يونيو نقطة تحول فاصلة فى تاريخ مصر والمنطقة
  • رئيس اتحاد القبائل العربية: «30 يونيو» نقطة تحول فاصلة في تاريخ مصر والمنطقة
  • رئيس اتحاد القبائل العربية لـ "أ ش أ": ثورة 30 يونيو شكلت نقطة تحول فاصلة في تاريخ مصر والمنطقة
  • رئيس اتحاد القبائل العربية: ثورة 30 يونيو نقطة تحول في تاريخ مصر والمنطقة