أكد أكرم عبد المجيد نجم الزمالك وبلدية المحلة السابق، أن انجازات منتخب مصر تحققت باللاعبين المحليين خصوصا مع حسن شحاتة، ولم يكن هناك عددًا كبيرًا من المحترفين، مشيرا إلى أن الفراعنة حققوا 3 بطولات أمم إفريقيا وكان معظم قوام المنتخب الوطني من الأهلي والزمالك وباقي الأندية.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "اللاعب المصري قريب من البرازيلي.

. ولاعبينا هما الأفضل والأذكى على مستوى قارة إفريقيا، والأندية تضم لاعبين مميزة، فقط على الجهاز الفني الاختيار الجيد، كارلوس كيروش قام باختيار لاعبين من الدوري مثل عبد المنعم الذي أصبح مطلوبا في أوروبا".

وأضاف: "اختلف تماما مع تصريحات حسام حسن بشأن عدم أحقية لاعبين من الدوري في الانضمام لصفوف منتخب مصر، وقد يكون المدرب يحاول أن الأمور صعبة لكي يُظهر قيمة عمله مع الفراعنة خلال المرحلة المقبلة، رغم ان هناك لاعبين كثيرين ظهروا بشكل جيد في الدوري خلال الموسم الجاري، واللاعب لا يولد نجم على المستوى الدولي، بل يتم انتقاء الأفضل ويتم تطويره ويكتسب صفات اللاعب الدولي، فهل لا يوجد بين الـ18 ناديًا لاعبين تستحق الانضمام للمنتخب".

وواصل: "كلام حسام حسن غير منطقي، لأن الدوري المصري دائما يفرز لاعبين جيدين، وسبق وتوجنا بالألقاب القارية بعناصر من الدوري".

وأكمل: "من حق الأهلي التمسك باللائحة، وانضمام اللاعبين يكون وفقًا للمواعيد المقررة في الأجندة الدولية، وهو الموقف الأصح من جانب إدارة القلعة الحمراء".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك منتخب مصر حسام حسن أكرم عبدالمجيد

إقرأ أيضاً:

للراغبين في كلية الطب.. حسام موافي يوجه نصيحة لطلاب الثانوية العامة

قال الدكتور حسام موافي، أستاذ الحالات الحرجة بكلية طب قصر العيني، إن الطب مهنة إنسانية وليس «لقمة عيش»، معلقا: لا تبالغ في أتعابك ولو لقيت واحد واقع على الأرض في الشارع انزل وشيله.

وقال حسام موافي، خلال تقديمه برنامج رب زدني علما، المذاع على قناة صدى البلد: أحذر من يريد دخول كلية الطب من أكل المال فقط، فكل تخصص يمكن أن يخرج عالما ذا قيمة.

وتابع حسام موافي: تحديد الوظيفة بعد الثانوية يكون نفسيا ومزاجيا وليس ماديا، بمعنى أنك يجب أن تدرس ما تحب، وعلى الطالب المذاكرة والتوفيق من الله تعالى فقط.

واختتم قائلا: الله يكون في عون كل أسرة لها طالب في الثانوية العامة، مرحلة صعبة جدا وربنا يوفق كل الطلاب.

مقالات مشابهة

  • بينهم زيزو وعاشور.. ميكالي يفاضل بين 5 لاعبين لتدعيم منتخب مصر في أولمبياد باريس
  • عاجل.. كواليس أزمة كولر مع كهربا وحسم 4 لاعبين في الأهلي
  • طبيب الأهلي يوضح تفاصيل إصابة أكرم توفيق وموقف المصابين بعد مباراة فاركو
  • انقسام بين جماهير الزمالك بعد قرار العودة للدوري.. هل تحققت مطالب المارد الأبيض؟
  • إصابة قوية لـ أكرم توفيق في مباراة الأهلي ضد فاركو
  • للراغبين في كلية الطب.. حسام موافي يوجه نصيحة لطلاب الثانوية العامة
  • مسؤول ألماني: ما قام به المنتخب التركي في "يورو 2024" غير منطقي بالمرة
  • أرقام قياسية تحققت في يورو 2024 بعد دور المجموعات
  • بعد وفاة طارق الوحش نجم الإسماعيلي السابق.. 5 لاعبين حصد السرطان أرواحهم
  • جهاز منتخب مصر يحضر مباراة زد وطلائع الجيش