شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن QNB الأهلي يكشف عن باقة منتجات مبتكرة وقروض ميسرة لخدمة الأفراد، كشف QNB الأهلي مصر عن طرح باقة متنوعة من المنتجات المبتكرة والقروض الميسرة للأفراد، في إطار الدور الريادي الذي يقوم به البنك بخصوص تقديم أفضل .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات QNB الأهلي يكشف عن باقة منتجات مبتكرة وقروض ميسرة لخدمة الأفراد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

QNB الأهلي يكشف عن باقة منتجات مبتكرة وقروض ميسرة...

كشف QNB الأهلي - مصر عن طرح باقة متنوعة من المنتجات المبتكرة والقروض الميسرة للأفراد، في إطار الدور الريادي الذي يقوم به البنك بخصوص تقديم أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية المميزة لكافة شرائح العملاء لديه.

وقال QNB الأهلي - مصر إنه يقوم بإطلاق باقة من المنتجات المبتكرة للأفراد والتي تعد الأولى من نوعها في السوق المصرية لتلبية احتياجات العملاء المختلفة.

قروض بنك QNB الأهلي

وجاءت من بين المنتجات التي تم إطلاقها، برنامج جديد يتيح الحصول على قرض بضمان تحويل القيمة الإيجارية للوحدات سواء التجارية، أو الإدارية أو الخدمية واحتسابها كدخل ثابت للعميل بأسهل إجراءات وأقل مستندات، حيث يتمتع العميل وراء البرنامج بفائدة مميزة، وتأمين على الحياة مجاناً طوال مدة القرض، وبفترة سداد تصل إلى 8 سنوات، ويتاح هذا البرنامج لأصحاب الوحدات الإدارية والتجارية والخدمية داخل مصر.

قرض الأطباء من QNB الأهلي

وأطلق QNB الأهلي برنامج جديد وهو «برنامج قرض الأطباء» والذي يتيح تمويل نقدي وبطاقة ائتمانية لتحقيق ما تطمح إليه تلك الفئة الهامة من المواطنين للاستخدام الشخصي.

وأشار البنك في بيان إلى أنه قد صمم هذا المنتج خصيصًا للأطباء بما يتماشى مع طبيعة واحتياجات هذه الفئة الهامة، حيث يتمتع الطبيب بفائدة تنافسية مميزة، وتغطية تأمينية مجانية على الحياة طوال مدة القرض بأقل المستندات وأسهل الإجراءات وأطول فترة سداد.

ولفت البنك إلى أنه يخدم قاعدة من العملاء الأفراد تبلغ أكثر من 1.6 مليون عميل، في حين سجل إجمالي محفظة التسهيلات الائتمانية للأفراد لديه أكثر من 48 مليار جنيه.

وأورد بيان البنك، أن ذلك يأتي تعزيزاً للدور الرائد الذي يقوم به البنك في مجال التجزئة المصرفية.

هذا ويحرص QNB الأهلي على طرح منتجات مصرفية حصرية تناسب كافة الشرائح والعملاء وتلبي احتياجاتهم وتطلعاتهم المصرفية حيث يعتبر البنك من أبرز البنوك التي تنفرد بتقديم باقات متنوعة من خدمات التجزئة المصرفية المدفوعة بخبرة تمتد لأكثر من 45 عاما في السوق المصرفي وذلك من خلال شبكة متكاملة متعددة القنوات.

ًلتقسيط تذاكر السفر.. «QNB» الأهلي يوقع بروتوكول مع شركة مصر للطيران

QNB الأهلي يحقق صافي أرباح بقيمة 8.7 مليارات جنيه

45.195.74.238



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل QNB الأهلي يكشف عن باقة منتجات مبتكرة وقروض ميسرة لخدمة الأفراد وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رسميًا.. البنك الأهلي يُعلن ضم سيد نيمار لصفوفه قادمًا من الزمالك على سبيل الإعارة

أعلن نادي البنك الأهلي برئاسة أشرف نصار عن ضم لاعب الزمالك السابق سيد نيمار لمدة موسم على سبيل الإعارة، وذلك لدعم صفوف الفريق في المباريات المقبلة.

وكانت لجنة الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي قد أعلنت دعم صفوف الفريق بالتعاقد مع أحمد ياسر ريان لمدة ثلاثة مواسم قادمًا من سيراميكا كليوباترا.

ويذكر أن سيد نيمار أحد أبرز لاعبي الدوري المصري الذي ظهر بأداء متميز مما جعل إدارة البنك الأهلي تفكر في ضمه لدعم صفوف الفريق الهجومية.

وجدير بالذكر أن سيد نيمار كان قد رحل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعد موافقة المدير الفني للفريق الأبيض البرتغالي جوزيه جوميز، لينضم لصفوف البنك الأهلي من أجل الاستفادة من خدماته خلال الفترة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يؤكد بقاء ناصر منسي بعد شائعات انتقاله إلى البنك الأهلي
  • طريقة ربط بطاقة البنك الأهلي بالمحفظة الإلكترونية.. خطوات بسيطة
  • سعر الدولار اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024.. وصل لكام في البنك الأهلي وبنك مصر؟
  • رسميًا.. البنك الأهلي يُعلن ضم سيد نيمار لصفوفه قادمًا من الزمالك على سبيل الإعارة
  • البنك الأهلي المصري يكرم «هشام عكاشة» وأعضاء مجلس الإدارة
  • الزمالك يكشف أسباب الاستغناء عن سيد نيمار لـ البنك الأهلي
  • البنك الأهلي يضم نيمار من الزمالك على سبيل الإعارة
  • البنك الأهلي يعلن التعاقد مع سيد عبد الله نيمار قادمًا من الزمالك
  • نجم الزمالك على رادار البنك الأهلي بعد تعثر مفاوضات فاركو
  • البنك الأهلي الكويتي يحصد 6 جوائز في حفل “غلوبل فاينانس” للتميز في الصناعة المصرفية